آخر المستجدات
الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر

لماذا لا يسمح للطائرات التحليق فوق منزل ميسي؟

الاردن 24 -  

أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حظر الطيران فوق منزله في منطقة جافا، التي تقع على بعد 25 كم من حدود مدينة برشلونة الإسبانية.

وما أثار فضول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي كان تصريح خرج به خافيير سانشيز برييتو، رئيس إحدى شركات الطيران منخفض التكلفة في إسبانيا، للحديث عن توسعات مطار "إل برات" في برشلونة، حيث أكد أن الأمر معقد للغاية، لأن الطائرات لا يمكنها العبور فوق منزل الأرجنتيني ميسي، حيث قال حينها، إنه أمر لا يحدث في أي مكان في العالم.

Video Player
 
 
وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية الأسباب وراء منع الطائرات من التحليق فوق منزل قائد برشلونة، والتي لا تتعلق على الإطلاق بخصوصية اللاعب الشهير وحمايته من الفضوليين ومصوري الباباراتزي أو إبعاده عن الإزعاج.

والسبب الحقيقي يكمن في موقع بلدية جافا، التي تتواجد داخل محمية باركوي الطبيعية في ديل جراف، وهي منطقة محمية بموجب القوانين البيئية في إسبانيا، حيث تحتوي على نباتات وحيوان مهددة بالانقراض.

ومن أجل عدم المرور فوق منزل اللاعب الأفضل بالعالم 6 مرات، يتعين على الطائرات التي تصل إلى مطار "إل برات" أن تأخذ جولة فوق البحر الأبيض المتوسط لتجاوز تلك المنطقة، وهذا ما يثير تساؤل المسافرين إلى مدينة برشلونة الإسبانية عن سبب تلك الجولة.

المصدر:وكالات


 
 
Developed By : VERTEX Technologies