آخر المستجدات
ارتفاع اسعار مركبات الهايبرد (4-5) آلاف دينار.. وقطيشات: حكومة الملقي تضرب الاستثمار نقيب الصحفيين: تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي.. ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! "راصد" : أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: تعديلات منتظرة على "الجرائم الالكترونية" تستهدف تغليظ العقوبات محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة
عـاجـل :

لماذا لا يرتدي الأمير ويليام خاتم الزواج؟ الأمر غير متعلق ببروتوكول العائلة الملكية

الاردن 24 -  
وإن كان قد قدم لكيت ميدلتون خاتم والدته الأميرة ديانا عند طلب الزواج منها، إلا أن الأمير ويليام لا يرتدي خاتم زواج.

الأمر غير متعلق ببروتوكول العائلة الملكية البريطانية، الذي تطول لائحة محظوراته.

وأكدت النسخة البريطانية من مجلة "فوغ" أن الأمير لا يرتدي خاتم زواج في يده اليسرى، بسبب رغبته الشخصية. إذ لا يحب الأمير أي نوع من الإكسسوارات.

وخلال حفل زفاف الأمير، الذي تابعه مشاهدون من 180 دولة، نشر قصر كينغستون بياناً أوضح فيه أن الأمير لن يضع خاتم الزواج.

وأشار موقع مجلة "Gala" الفرنسي أن الاكسسوار الوحيد الذي يضعه الأمير هو ساعة يدوية على معصم يده اليسرى. عكس شقيقه الذي يضع سواراً عليه أحجار بيضاء وسوداء وهو نفس السوار الذي تضعه خطيبته الممثلة ميغان ميركل.

خاتم كيت، والذي أهداه الأمير تشارلز لدينا خلال الخطوبة، مكون من 14 قطعة من الماس، يتوسطه حجر من الياقوت الأزرق، ووزنه 12 قيراطاً، وسعره 370 ألف يورو، وصنع على يد صانعي المجوهرات الملكية، وقام صناع المجوهرات حول العالم بتقليده.