آخر المستجدات
الكيلاني يطالب بزيادة تعيينات الصيادلة.. ويقول إن اداريين يصرفون الادوية في المراكز الصحية أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة وأساسية الأمانة تعلن تعليمات الدعاية الانتخابية للغرف الصناعية والتجارية توافد الاردنيين الى دمشق يرفع الاسعار على السوريين.. و "التموين" السورية ترد مفوضية اللاجئين: عودة السوريين في الاردن تحتاج ضمانات و"ترتيبات دولية" إدخال 3 صناديق كبيرة إلى مبنى القنصلية السعودية بإسطنبول الامانة لـ الاردن24: عطاء مدينة السيارات في الماضونة "قاب قوسين".. والتنفيذ مطلع العام القادم الداوود: الشاحنات الاردنية لم تدخل سوريا بعد.. وننتظر تطمينات الحكومة السورية الجبير: ما حدث لخاشقجي خطأ فادح.. ومحمد بن سلمان لم يكن يعلم ماذا بعد قرار استعادة الباقورة والغمر.. سياسيون: المطلوب خرائط تضمن استعادة كلّ شبر الأمن: القبض على ١٤٣١ مطلوبا.. والتعامل مع ١٠٨ قضايا جرائم الكترونية خلال أسبوع أردوغان: سنعرّي الحقائق كافة بقضية خاشقجي الثلاثاء مجلس النواب: قرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز نتنياهو يقول إنه سيتفاوض مع الأردن بشأن تمديد اتفاقية الباقورة والغمر وزارة الخارجية تسلم حكومة الاحتلال قرار الاردن بانهاء الملحقين الخاصين بالباقورة والغمر مجلس الوزراء يبحث قضية الباقورة والغمر بعد ابلاغ الاردن للحكومة الإسرائيلية قرارها عدم تجديد الملحقين. لجنة لتقييم أسعار أراضي الدولة المعتدى عليها.. ومتقرح بمبادلة ملكيات المواطنين الملك عبدالله يعلن إنهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية وادي عربة.. وابلاغ اسرائيل بالقرار الكيلاني: سنعلن أسماء شركات التأمين المقاطعة خلال 48 ساعة النواب يتوافق على اختيار اعضاء 15 لجنة دائمة - اسماء

لماذا لا يرتدي الأمير ويليام خاتم الزواج؟ الأمر غير متعلق ببروتوكول العائلة الملكية

الاردن 24 -  
وإن كان قد قدم لكيت ميدلتون خاتم والدته الأميرة ديانا عند طلب الزواج منها، إلا أن الأمير ويليام لا يرتدي خاتم زواج.

الأمر غير متعلق ببروتوكول العائلة الملكية البريطانية، الذي تطول لائحة محظوراته.

وأكدت النسخة البريطانية من مجلة "فوغ" أن الأمير لا يرتدي خاتم زواج في يده اليسرى، بسبب رغبته الشخصية. إذ لا يحب الأمير أي نوع من الإكسسوارات.

وخلال حفل زفاف الأمير، الذي تابعه مشاهدون من 180 دولة، نشر قصر كينغستون بياناً أوضح فيه أن الأمير لن يضع خاتم الزواج.

وأشار موقع مجلة "Gala" الفرنسي أن الاكسسوار الوحيد الذي يضعه الأمير هو ساعة يدوية على معصم يده اليسرى. عكس شقيقه الذي يضع سواراً عليه أحجار بيضاء وسوداء وهو نفس السوار الذي تضعه خطيبته الممثلة ميغان ميركل.

خاتم كيت، والذي أهداه الأمير تشارلز لدينا خلال الخطوبة، مكون من 14 قطعة من الماس، يتوسطه حجر من الياقوت الأزرق، ووزنه 12 قيراطاً، وسعره 370 ألف يورو، وصنع على يد صانعي المجوهرات الملكية، وقام صناع المجوهرات حول العالم بتقليده.