آخر المستجدات
عدنان بدران ينفي وجود نية لرفع رسوم الدراسة في الاردنية... واتحاد الطلبة يدعو لاعتصام الطراونة يطالب الرزاز بكشف اسماء المتورطين بقضية مصنع الدخان عاد الهدوء.. والاختبار ما بعد البالون الأول كناكرية لـ الاردن٢٤: المرحلة القادمة ستشهد دمجا لمؤسسات مستقلة ارشيدات ل الاردن٢٤: سنقاضي الحكومة.. ولدينا عدة اجراءات تصعيدية ضد اتفاقيات الغاز والباقورة والغمر تحدید التخصصات المتاحة لفروع التوجیھي والتخصیصات السنویة - تفاصيل الحكومة تدرس إلغاء أو تخفيض الضريبة على القطاع الزراعي «الخدمة المدنية» يعلن التخصصات المشبعة والراكدة والمطلوبة مقترح لتشكيل مجموعة مراقبة روسية-أميركية-أردنية 4 إصابات بمشاجرة مسلحة في إربد غارات حربية على عدة مناطق بالقطاع ما الذي يجب أن يفعله الاردني حتى ينال خدمة لائقة؟! طهبوب تسأل الحكومة حول الايرادات المتحققة من سياحة "الصهاينة" في الاردن؟ الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام اعتبارا من الاحد الاحتلال يعلن بدء عملية جوية واسعة النطاق في غزة تواصل الاحتجاج على استملاك اراضي "الغاز الاسرائيلي": المهندسون يتداعون لمسيرة.. واهالي الحصن يستهجنون قلع زيتونهم موسكو تقدم مقترحات لواشنطن حول عودة اللاجئين السوريين من الأردن ولبنان 4 شهداء و120 اصابة في قصف مدفعي على غزة تحويل 17 طبيباً بمستشفى الزرقاء للإدعاء العام ياغي لـ الاردن24: هذه اولى خطوات صفقة القرن
عـاجـل :

لماذا لا يرتدي الأمير ويليام خاتم الزواج؟ الأمر غير متعلق ببروتوكول العائلة الملكية

الاردن 24 -  
وإن كان قد قدم لكيت ميدلتون خاتم والدته الأميرة ديانا عند طلب الزواج منها، إلا أن الأمير ويليام لا يرتدي خاتم زواج.

الأمر غير متعلق ببروتوكول العائلة الملكية البريطانية، الذي تطول لائحة محظوراته.

وأكدت النسخة البريطانية من مجلة "فوغ" أن الأمير لا يرتدي خاتم زواج في يده اليسرى، بسبب رغبته الشخصية. إذ لا يحب الأمير أي نوع من الإكسسوارات.

وخلال حفل زفاف الأمير، الذي تابعه مشاهدون من 180 دولة، نشر قصر كينغستون بياناً أوضح فيه أن الأمير لن يضع خاتم الزواج.

وأشار موقع مجلة "Gala" الفرنسي أن الاكسسوار الوحيد الذي يضعه الأمير هو ساعة يدوية على معصم يده اليسرى. عكس شقيقه الذي يضع سواراً عليه أحجار بيضاء وسوداء وهو نفس السوار الذي تضعه خطيبته الممثلة ميغان ميركل.

خاتم كيت، والذي أهداه الأمير تشارلز لدينا خلال الخطوبة، مكون من 14 قطعة من الماس، يتوسطه حجر من الياقوت الأزرق، ووزنه 12 قيراطاً، وسعره 370 ألف يورو، وصنع على يد صانعي المجوهرات الملكية، وقام صناع المجوهرات حول العالم بتقليده.