آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا في المحاكم مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين جديد الملقي: حسان والصرايرة والفايز ومبيضين وابو البصل والرواشدة.. ونقل الغزاوي للمياه اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي
عـاجـل :

لماذا حذف إنستغرام صورة هذا الطفل.. ولماذا أعادها؟!

الاردن 24 -  

قامت سيدة بتوجيه اللوم إلى تطبيق #إنستغرام، بعد أن سحب صورة لابنها من على حسابها، والذي يعاني من تشوه في الوجه.

وقد ولد الطفل هاري بيسويك، البالغ من العمر 12 سنة، بمتلازمة غولدنهار، مما يجعله يفتقد للعين اليسرى والأنف الطبيعية والأذن اليسرى.

وكانت الأم تشارلي (38 سنة) قد نشرت صوراً لابنها هاري وشقيقه التوأم أوليفر، إلى 12 ألفاً من المتابعين لحسابها على إنستغرام، في دعوة منها للانسجام مع الحياة.

وعندما قامت بتحميل إحدى الصور لابنها هاري يوم الأحد الماضي، ولم يكن يلبس فيها عينه الاصطناعية، تم سحب الصورة بعد يومين.
وجاءت الإزالة بعد رسالة من مستخدم مجهول إلى فريق الإشراف يحتج على المحتوى.
شكوى الأم
وقد اشتكت تشارلي من القرار على حسابها بموقع تويتر، حيث تم إعادة تغريده أكثر من 46 ألف مرة.
وبعد أن اتصل العشرات من الناس بإنستغرام، معبرين عن غضبهم، تم استعادة الصورة في الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء.
لكن تشارلي التي تعمل معلمة تُدرِّس المحاسبة، بدوام جزئي، تقول إنها لم تتلق اعتذاراً من إنستغرام، وتدّعي أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها حذف صورها.

وقالت: "نعم لقد أعادوا الصورة لكن لم يقدموا أي اعتذار أو توضيح عما حصل".

وأضافت: "بالجد كان الأمر مسيئا لي ولابني، وهذا يتعارض مع المبادئ التوجيهية للموقع".
دعم من الناس.. وإهانة!

وقالت إن لديها 11700 متابع على إنستغرام وهم مجتمع جميل يتابعون ما تنشروه ويحبونه، وإن واحدة من صور ابنها حصلت على 2300 إعجاب وأكثر من 200 تعليق، كلها كانت تعليقات داعمة ومحفزة.

وأكدت: "لقد شعرت بالإهانة بالفعل، خاصة أن نظرة لا تتعدى 30 ثانية للصورة وتأملها سوف تكتشف أن الناس تلقتها باستحسان وحظيت بمشاركة عالية".