آخر المستجدات
الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين

لماذا ارتدت الأميرة ديانا ساعتين في يد واحدة

الاردن 24 -  
عرفت الأميرة ديانا باهتمامها بمظرها دون إحراج أحد كرفضها الجائم لارتداء القفازات عندما تكون في أوقات غير رسمية، كوسيلة للتقرب إلى الناس وإظهار المودة، وكانت أميرة القلوب تتبع عادة غريبة وهي ارتداء ساعتين في معصم واحد.

التقطت الكاميرا عدة صور لها وهي ترتدي الساعتين في يدها، ولم تكن صدفة منها، فوفقا لموقع برايت نيوز، كان ارتدائها للساعتين في يد واحدة وسيلة أيضا لإظهار حبها، حيث كانت الساعتين رسالة موجهة لشخص ما.


ترجع بداية ارتدائها الساعتين إلى مطلع الثمانينات، والتقطت لها هذه الصورة في عام ١٩٨١، بعد فترة وجيزة من خطوبتها هي والأمير تشارلز، وكانت الأميرة الجديدة الجميلة محط أنظار الجميع، فالتقطت لها الكاميرات صورا وهي تشاهد خطيبها وهو يلعب لعبة البولو، في نادي بولو جاردز في وندسور.

بدا كل شئ حينها عاديا باستثناء أمر واحد، وهو ارتداء ديانا لساعتين في معصم واحد، وكانت علامة لقصة شخصية، فكما اتضح فيما بعد كانت الساعة المعدنية الذهبية ذات اليد الرفيعة هي ساعة ديانا لكن الساعة ذات اللون الأغمق كانت ملك تشارلز، وارتدتها ديانا حينها كإشادة به ولجلب الحظ السعيد له.

وارتداؤها القطعتين يذكرنا بتقليد قديم من العصور الوسطى، حيث كان هناك تقليدا لربط منديل سيدة على الجزء الخلفي من خوذة الفارس قبل المبارزة، وكان يعتبر هذا المنديل دليلا على جلب الحظ السعيد وطريقة لإظهار الدعم للشخص الذي يخوض المنافسة.

لسوء الحظ لم يستمر زواج الأميرة ديانا وتشارلز، ولكن هذه الإيماءة اللطيفة تدل على الحب اللذين عاشاه معا لفترة، ولم تكن هذه هي المرة الوحيدة التي تظهر فيها الأميرة ديانا حبها له.

وكالات
 
Developed By : VERTEX Technologies