آخر المستجدات
عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟ إعلان نتائج الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى - رابط المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي النواصرة يتحدث عن تهديدات.. ويؤكد: نتمسك بالاعتذار والاعتراف بالعلاوة وادراجها على موازنة 2020 المعلمين: محافظات العقبة ومعان وعجلون تنضم لقائمة المشاركين في الفعاليات التصعيدية انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي
عـاجـل :

للمرة الثانية.. جامعة الشرق الأوسط تستضيف امتحان القبول للتسجيل في سجل المحامين

الاردن 24 -  
-استضافت جامعة الشرق الاوسط، وللمرة الثانية،امتحان القبول للمتقدمين بطلبات التسجيل في سجل المحامين المتدربين، للانتساب لنقابة المحامين الاردنيين، بتطبيق الاختبار الكتابي.
وعبر رئيس الجامعة، الاستاذ الدكتور محمد محمود الحيلة، عن اعتزاز الجامعة وفخرها، بتجديد الثقة التي منحتها اياها نقابة المحامين، في استضافة امتحان القبول للمتقدمين بطلبات التسجيل في سجل المحامين المتدربين، مشيرا الى مكانة كلية الحقوق، والتي تنتمي الى النقابة، بين نظيراتها في المملكة، ودورها في تخريج اجيال قادرة على الفصل ما بين الحق والباطل.
وفي ذات السياق، قال عميد كلية الحقوق الدكتور احمد اللوزي، إن عقد هذا الامتحان، والذي يمهد لطلبة كليات الحقوق الانتساب لنقابتهم، ما هو الا حصيلة السمعة الاكاديمية الطيبة والمرموقة التي تتميز بها جامعة الشرق الاوسط داخل الأردن وخارجه، خاصة وأن كلية الحقوق قد حصلت على شهادة ضمان الجودة في المستوى الذهبي، بالاضافة إلى حصول الجامعة على شهادة ضمان الجودة "المستوى الذهبي".
وعقد الامتحان، الذي تقدم له حوالي 600 من الطلبة الخريجين، بإشراف اللجنة الامتحانية في مجلس النقابة، ضمن عدة جلسات متتالية في قاعات المحاضرات بجامعة الشرق الاوسط، فيما عبرت اللجنة عن سعادتها بمستوى الخدمات التي قدمتها الجامعة، راجية ان تتوسع الشراكة ما بين الجامعة والنقابة، لتشمل المساهمة في تطوير مساقات كلية الكلية، خاصة ما يتعلق بآداب وسلوكيات مهنة المحاماة.
الجدير ذكره، أن جامعة الشرق الاوسط تسعىة ومن خلال هذه الفعاليات، الى توطيد العلاقة بين الجامعة والمجتمع المحلي وسوق العمل، وذلك انطلاقا من فلسفة الجامعة وأهدافها في بناء جسور التواصل داخل الجامعة وخارجها باعتبارها جامعة جادة ملتزمة وساعية للتعلم.