آخر المستجدات
اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 أجواء باردة وأمطار متفرقة ليلا وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات من فلسطين- أول مصاب عربي بكورونا يكشف تفاصيل "حية" عن الفيروس اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا..

للمرة الثانية.. جامعة الشرق الأوسط تستضيف امتحان القبول للتسجيل في سجل المحامين

الاردن 24 -  
-استضافت جامعة الشرق الاوسط، وللمرة الثانية،امتحان القبول للمتقدمين بطلبات التسجيل في سجل المحامين المتدربين، للانتساب لنقابة المحامين الاردنيين، بتطبيق الاختبار الكتابي.
وعبر رئيس الجامعة، الاستاذ الدكتور محمد محمود الحيلة، عن اعتزاز الجامعة وفخرها، بتجديد الثقة التي منحتها اياها نقابة المحامين، في استضافة امتحان القبول للمتقدمين بطلبات التسجيل في سجل المحامين المتدربين، مشيرا الى مكانة كلية الحقوق، والتي تنتمي الى النقابة، بين نظيراتها في المملكة، ودورها في تخريج اجيال قادرة على الفصل ما بين الحق والباطل.
وفي ذات السياق، قال عميد كلية الحقوق الدكتور احمد اللوزي، إن عقد هذا الامتحان، والذي يمهد لطلبة كليات الحقوق الانتساب لنقابتهم، ما هو الا حصيلة السمعة الاكاديمية الطيبة والمرموقة التي تتميز بها جامعة الشرق الاوسط داخل الأردن وخارجه، خاصة وأن كلية الحقوق قد حصلت على شهادة ضمان الجودة في المستوى الذهبي، بالاضافة إلى حصول الجامعة على شهادة ضمان الجودة "المستوى الذهبي".
وعقد الامتحان، الذي تقدم له حوالي 600 من الطلبة الخريجين، بإشراف اللجنة الامتحانية في مجلس النقابة، ضمن عدة جلسات متتالية في قاعات المحاضرات بجامعة الشرق الاوسط، فيما عبرت اللجنة عن سعادتها بمستوى الخدمات التي قدمتها الجامعة، راجية ان تتوسع الشراكة ما بين الجامعة والنقابة، لتشمل المساهمة في تطوير مساقات كلية الكلية، خاصة ما يتعلق بآداب وسلوكيات مهنة المحاماة.
الجدير ذكره، أن جامعة الشرق الاوسط تسعىة ومن خلال هذه الفعاليات، الى توطيد العلاقة بين الجامعة والمجتمع المحلي وسوق العمل، وذلك انطلاقا من فلسفة الجامعة وأهدافها في بناء جسور التواصل داخل الجامعة وخارجها باعتبارها جامعة جادة ملتزمة وساعية للتعلم.