آخر المستجدات
الرئيس الروماني يهاتف الملك عبدالله: رئيسة الوزراء لا تملك صلاحية نقل السفارة إلى القدس الاحتلال يعزز قواته على حدود غزة ويغير مسارات الطائرات.. والمقاومة تتعهد بقصف فوري يطال كل الأهداف الطراونة: الغاء الزيارة الملكية لرومانيا رسالة بأن القدس ليست للمساومة وزير التربية: المسار الوظيفي للمعلمين يرفع علاواتهم الى 250 % الغاء الفعاليات الاقتصادية مع رومانيا الافراج عن الناشط البيئي باسل برقان بكفالة المياه تحذر: فيضان المياه من سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى.. وفيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة الاتصالات لـ الاردن24: لا ضرائب جديدة.. وشركات عالمية ستفتتح مقرات في الاردن الجفر: مواطنون يتفاجأون بازدياد تدفق النفط من بئر أم لحم.. ويستهجنون التصريحات الحكومية - صور الصايغ لـ الاردن24: وضعنا "بلوك" على أراضي الخزينة لحمايتها.. ولا يجوز مبادلتها أو التنازل عنها الرحاحلة لـ الاردن24: نظام لتسهيل شمول "العمل الجزئي والمرن" بالضمان.. وحملة ضبط المتهربين مستمرة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة اصابات في سقوط صاروخ على منزل شمال تل ابيب (فيديو) موظفو فئة ثالثة في التربية يقررون الاعتصام امام الوزارة الثلاثاء رئيس ديوان المحاسبة لـ الاردن24: ارتفاع في عدد المخالفات التي يتم ضبطها.. وسنعود للرقابة المسبقة فيسبوك يحظر صفحة النائب خليل عطية بسبب فيديو الشهيد عمر أبو ليلى طعن سجانين في النقب وقوات القمع تقتحم السجن المعطلون عن العمل في الطفيلة يبدأون اعتصاما مفتوحا للمطالبة بتشغيلهم - صور صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلياً وخارجياً في 2018
عـاجـل :

للمرة الأولى.. ماني يخرج عن صمته ويوضح علاقته بصلاح

الاردن 24 -  

تحدث الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب نادي ليفربول، خلال مقابلة حصرية مع موقع "وورلد سوكر"، عن علاقته بزميله في "الريدز"، النجم المصري محمد صلاح.

ورد ماني على سؤال حول علاقته بصلاح، وتنافسهما على نيل الجوائز الفردية قائلا: "تريدني أن أقول إن هناك منافسة؟ أهذا ما تريده؟.. يبدو أن وسائل الإعلام تتوقع أن تكون هناك منافسة بينا، ولكن يمكنني أن أقول لك بصدق لا توجد منافسة. أعتقد أنك تستطيع أن ترى ذلك من خلال علاقتنا داخل الملعب وخارجه.. الجميع يحاول أن يفعل كل ما بوسعه من أجل نجاح ليفربول - الأمر لا يتعلق بنا فقط".

وأكمل ماني: "نحن نمثل النادي ومدينة ليفربول، ولذك نبذل قصارى جهدنا وهو ما يعد ممتعا بالنسبة لنا، صلاح يحب ليفربول مثلي تماما".


وأشار ماني إلى أن الأولوية بالنسبة له، وكذلك لصلاح، هي الفوز بالبطولات مع ليفربول في الفترة المقبلة، وأضاف: "أدرك أن هناك لاعبين آخرين يسعون للمنافسة بقوة على الجوائز الفردية، لكننا لا نفكر بهذه الأشياء، إذا فعلنا ذلك، فنحن نضحك حيال ذلك، وإذا توج أحدنا فإننا جميعا نسعد بذلك.. تواجدنا في القائمة المختصرة للفوز بجوائز فردية، شيء جيد لفريقنا ولبلداننا، لأن هذا يعني أننا نقوم بأشياء متميزة".

المصدر: وورلد سوكر