آخر المستجدات
المعلمين لـ الاردن24: علاوة الـ 50% في نظام مزاولة المهنة خاصة بالمتدربين الوزير الغرايبة: العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق ياغي: قرار الرزاز بخصوص مرضى السرطان قديم.. والمطلوب أكثر من ذلك قلق أردني بعد تصعيد النظام .. وإيران تتجاهل طلبات مغادرة الجنوب الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني جمعة جديدة ضمن مسيرات العودة بغزة رغم تهديدات الاحتلال إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم بعد الحجز على أموال صابر.. عبدالله النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق بحملاته الانتخابية الطويسي لـ الاردن24: لم نتلقّ أية ترشيحات حول رئيس الاردنية.. وسيُعلن عن الشاغر قبل كل شيء الملك لـ ميركل: لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية
عـاجـل :

للعروس.. لا تتناولي هذا الأطعمة في حفل زفافك!

الاردن 24 -  
غالباً ما يُسلّط الضوء على الأطعمة التي يجب على العروس تناولها أو عدم تناولها قبل الزفاف، أو تلك المناسبة لشهر العسل، وخلال المرحلة التحضيرية له، ولكنما هي الأطعمة التي عليك تجنبها في حفل عشاء الزفاف؟

*لا تختاري الأطعمة الغنية بالدهون التي من الممكن أن تشعرك بالنفخة، والتي يصعب عادة هضمها في المعدة. فآخر ما تحتاجينه في ليلة زفافك الأولى أن تواجهي مشكلة معوية أمام عريسك.

*لا تكثري من تناول الخضار والفاكهة، لأنّ البعض منها قد يسبب الإسهال وهو أحد أسوأ الأمراض المعوية التي يمكنك مواجهتها في هذه الليلة.

*لا تختاري الحلويات الدسمة لأنّها قد تشعرك بالتخمة، والبعض منها قد يشعرك بالحاجة إلى التقيؤ، حتّى تتفادي الثقل الذي تحدثه في المعدة، أو تلك التي تسبب الغازات، فلا داعي أن تدخلي في دوامة لحظات الإحراج في اوّل مرة تكونين فيها مع عريسك كزوجين.

*حتّى المياه، تناوليها باعتدال في حفل زفافك، ولا تمضي كل ساعات نهارك وأنت تكثرين من شرب المياه، من أجل عدم الاضطرار إلى التبوّل بشكل متكرر في الليل.

(ياسمينا)