آخر المستجدات
والد اصغر اسير في سجون الاحتلال يعتصم امام الخارجية.. والوزارة: سنتابع.. “الوطني لحقوق الإنسان”: اعتقال محتجي الرابع يمثل انتهاكاً لحق التجمع السلمي الرزاز: هناك فرق بين الفوضى وحرية الرأي.. ولن نقف عند عوني مطيع الاوقاف تعلن المرشحين لإشغال وظيفة مؤذن وخادم مسجد - اسماء عوني مطيع الأول رقميا بالأردن الملك يلتقي عباس ويؤكد تمسك الأردن بحلّ الدولتين ورفض الممارسات الإسرائيلية الأحادية ممدوح العبادي يتحدث عن عوني مطيع.. ويهاجم الرزاز والحمارنة.. ويوضح المقصود بـ "وزراء الشارع" الزعبي في اعتصام امام مجمع النقابات: السجون للفاسدين وليست للمطالبين بالاصلاح مداخلة النائب السعود تثير مشادة بين الحباشنة والشوابكة تحت قبة البرلمان خدام يطالب الحكومة بمخاطبة السلطات السورية واللجوء إلى المعاملة بالمثل العاملون في البلديات يلوحون بتجديد اعتصاماتهم.. ويتهمون المصري بالضغط على البلديات الرزاز: جهود ملكية استثنائية.. ومتابعة أمنية حرفية.. وتعاون تركي مثمر أدى للقبض على عوني مطيع مصدر حكومي: قانون الانتخاب بعد منتصف العام القادم.. وارساله للنواب في اخر دورة الخصاونة ل الاردن٢٤: حجب ٥ تطبيقات نقل ذكي.. وتحديد عدد المركبات لكل شركة مرخصة عند ٥٠٠٠ الطراونة يطالب بالكشف عن أعوان وشركاء عوني مطيع  تعيين 41 متصرفا وحاكما اداريا بالداخلية - أسماء التلهوني: عوني مطيع لن يكون مشمولا بالعفو العام الرزاز مغردا: عوني مطيع في قبضتنا وللحديث بقية الحباشنة: النواب لن يقرّ العفو العام كما يرده من الحكومة.. وسيوسع شريحة المشمولين به الحكومة تعلن تسلمها عوني مطيع من السلطات التركية
عـاجـل :

للعروس.. لا تتناولي هذا الأطعمة في حفل زفافك!

الاردن 24 -  
غالباً ما يُسلّط الضوء على الأطعمة التي يجب على العروس تناولها أو عدم تناولها قبل الزفاف، أو تلك المناسبة لشهر العسل، وخلال المرحلة التحضيرية له، ولكنما هي الأطعمة التي عليك تجنبها في حفل عشاء الزفاف؟

*لا تختاري الأطعمة الغنية بالدهون التي من الممكن أن تشعرك بالنفخة، والتي يصعب عادة هضمها في المعدة. فآخر ما تحتاجينه في ليلة زفافك الأولى أن تواجهي مشكلة معوية أمام عريسك.

*لا تكثري من تناول الخضار والفاكهة، لأنّ البعض منها قد يسبب الإسهال وهو أحد أسوأ الأمراض المعوية التي يمكنك مواجهتها في هذه الليلة.

*لا تختاري الحلويات الدسمة لأنّها قد تشعرك بالتخمة، والبعض منها قد يشعرك بالحاجة إلى التقيؤ، حتّى تتفادي الثقل الذي تحدثه في المعدة، أو تلك التي تسبب الغازات، فلا داعي أن تدخلي في دوامة لحظات الإحراج في اوّل مرة تكونين فيها مع عريسك كزوجين.

*حتّى المياه، تناوليها باعتدال في حفل زفافك، ولا تمضي كل ساعات نهارك وأنت تكثرين من شرب المياه، من أجل عدم الاضطرار إلى التبوّل بشكل متكرر في الليل.

(ياسمينا)