آخر المستجدات
شاهد كيف تحتسب قيمة فاتورة الكهرباء.. والمبالغ الاضافية التي يدفعها المواطن - فيديو زيادين يدعو الحكومة لوقف جولات تسويق تعديلات الضريبة على المحافظات.. ويطالب باعادة الاعفاءات الشيشاني لـ الاردن24: ضبط التهرب الضريبي يوفر المليارات.. ورد المحافظات واضح الرقب ينتقد اصرار الحكومة على اجراء جولاتها رغم قناعتها بالرفض الشعبي المطلق لقانون الضريبة الموت يغيب الكاتب والزميل خيري منصور امانة عمان تتعنت.. والشواربة يتمسك بالبقاء في برجه العاجي! الرواشدة يكتب: كشفتنا حوارات المحافظات.. تربية النواب تبحث شكوى انهاء عقود مدرسين في جامعة عمان العربية بطريقة "تعسفية" غنيمات لـ الاردن24: لا موعد محدد لاعادة فتح المعابر مع سوريا.. والاجتماعات مستمرة عامل وطن يثير مشاعر الاردنيين .. والوزير المصري يبدي امتعاضه ويطلب تكريمه! - صور ابو السكر: زيارة المصري كانت "ارضاء للرئيس".. والحكومة تخلّت عن أهل الزرقاء احالة 26 متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية الرزاز يعلق على احتجاجات المواطنين خلال لقاء الوزراء.. ويحمل النواب عبء تعديل "الضريبة" النواب يشترط خدمة الوزير 10 سنوات للحصول على راتب تقاعدي استمرار مشكلة حجز مركبات المغتربين الاردنيين في المملكة.. والخصاونة: نريد الحفاظ على القطاع الحكومة: هامش المناورة وامكانية التعديل على قانون الضريبة يكاد يكون معدوما مدعوون للامتحان التنافسي لوظيفة معلم - اسماء على وقع الاحتجاجات.. انسحاب الفريق الوزاري من لقاء أهالي الزرقاء بينو لـ الاردن24: مكياج قانون الرزاز لم ينطلِ على الاردنيين.. والحكومة تغامر بسمعة مجلس النواب الكباريتي لـ الاردن24: الرزاز ألغى ميزات وضعها الملقي في قانون الضريبة.. ولماذا الفوترة والاعفاءات ملغاة؟!

للعروس.. لا تتناولي هذا الأطعمة في حفل زفافك!

الاردن 24 -  
غالباً ما يُسلّط الضوء على الأطعمة التي يجب على العروس تناولها أو عدم تناولها قبل الزفاف، أو تلك المناسبة لشهر العسل، وخلال المرحلة التحضيرية له، ولكنما هي الأطعمة التي عليك تجنبها في حفل عشاء الزفاف؟

*لا تختاري الأطعمة الغنية بالدهون التي من الممكن أن تشعرك بالنفخة، والتي يصعب عادة هضمها في المعدة. فآخر ما تحتاجينه في ليلة زفافك الأولى أن تواجهي مشكلة معوية أمام عريسك.

*لا تكثري من تناول الخضار والفاكهة، لأنّ البعض منها قد يسبب الإسهال وهو أحد أسوأ الأمراض المعوية التي يمكنك مواجهتها في هذه الليلة.

*لا تختاري الحلويات الدسمة لأنّها قد تشعرك بالتخمة، والبعض منها قد يشعرك بالحاجة إلى التقيؤ، حتّى تتفادي الثقل الذي تحدثه في المعدة، أو تلك التي تسبب الغازات، فلا داعي أن تدخلي في دوامة لحظات الإحراج في اوّل مرة تكونين فيها مع عريسك كزوجين.

*حتّى المياه، تناوليها باعتدال في حفل زفافك، ولا تمضي كل ساعات نهارك وأنت تكثرين من شرب المياه، من أجل عدم الاضطرار إلى التبوّل بشكل متكرر في الليل.

(ياسمينا)