آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا في المحاكم مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين جديد الملقي: حسان والصرايرة والفايز ومبيضين وابو البصل والرواشدة.. ونقل الغزاوي للمياه اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي
عـاجـل :

للعروس.. لا تتناولي هذا الأطعمة في حفل زفافك!

الاردن 24 -  
غالباً ما يُسلّط الضوء على الأطعمة التي يجب على العروس تناولها أو عدم تناولها قبل الزفاف، أو تلك المناسبة لشهر العسل، وخلال المرحلة التحضيرية له، ولكنما هي الأطعمة التي عليك تجنبها في حفل عشاء الزفاف؟

*لا تختاري الأطعمة الغنية بالدهون التي من الممكن أن تشعرك بالنفخة، والتي يصعب عادة هضمها في المعدة. فآخر ما تحتاجينه في ليلة زفافك الأولى أن تواجهي مشكلة معوية أمام عريسك.

*لا تكثري من تناول الخضار والفاكهة، لأنّ البعض منها قد يسبب الإسهال وهو أحد أسوأ الأمراض المعوية التي يمكنك مواجهتها في هذه الليلة.

*لا تختاري الحلويات الدسمة لأنّها قد تشعرك بالتخمة، والبعض منها قد يشعرك بالحاجة إلى التقيؤ، حتّى تتفادي الثقل الذي تحدثه في المعدة، أو تلك التي تسبب الغازات، فلا داعي أن تدخلي في دوامة لحظات الإحراج في اوّل مرة تكونين فيها مع عريسك كزوجين.

*حتّى المياه، تناوليها باعتدال في حفل زفافك، ولا تمضي كل ساعات نهارك وأنت تكثرين من شرب المياه، من أجل عدم الاضطرار إلى التبوّل بشكل متكرر في الليل.

(ياسمينا)