آخر المستجدات
العمل لـ الاردن24: لن نمدد فترة تصويب الأوضاع.. واعتبار غير المصرحين مطلوبين أمنيا الاونروا: الدعوة لإنهاء عملنا عبر "صفقة القرن" باطلة وخدماتنا مستمرة توق لـ الاردن24: طلبنا مبالغ اضافية لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية المعلمين تحذر الخدمة المدنية من الالتفاف عليهم: سنكون حازمين مرشحان للرئاسة الأمريكية يعارضان إعلان ترامب لليوم الثاني- فلسطين تنتفض رفضا لصفقة ترامب رؤساء مجالس محافظات يهاجمون الحكومة ويستهجنون تهميشهم غزة: اضراب شامل ورفع اعلام سوداء رفضا لصفقة القرن ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية نتنياهو: العاصمة الفلسطينية المقترحة ستكون في أبو ديس محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية الأردن يرفض صفقة القرن ويحذر من الاجراءات الأحادية: الشرعية الدولية هي المرجعية لأي اتفاق سلام
عـاجـل :

الكيلاني لـ الاردن24: الحكومة غير متعاونة.. وسنعدّ نظاما خاصا لمهنة الصيدلة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني عدم تعاون الحكومة مع النقابة بإصدار نظام خاص لتطوير مهنة الصيدلة والارتقاء بها وذلك من خلال عمل تخصصات جديدة في مجال الصيدلة كما هو معمول به في كل دول العالم.   

وأضاف الكيلاني ل الأردن 24 أن هدف النقابة الارتقاء بمهنة الصيدلة نظرا لتسارع تطورها عالميا وعدم التوقف عند تخصص الصيدلة العامة مشيرا إلى أن دور الصيدلي هو مستشار للمريض وحلقة الوصل مع الطبيب ولذلك يجب أن يكون هناك استحداث تخصصات داخل المهنة نفسها.   

وقال إن ذلك يحتاج إلى تعاون حكومي لإقرار التشريعات الناظمة لذلك والحكومة غير متعاونة مطلقا في هذا المجال وسنعمل خلال المرحلة المقبلة على إعداد التشريعات والنظام الخاص بذلك وندفعه إلى الحكومة لإقراره إذا رغبت بذلك. 

ولفت إلى أنه في حال استمرت الحكومة في رفضها سنقوم بتنظيم هذا العمل من خلال النقابة وبما تسمح به التشريعات الخاصة بذلك.‎