آخر المستجدات
عاصفة إلكترونية لمقاطعة الفصل الصيفي في جامعة فيلادلفيا سحب السفير.. خطوة استباقية ستؤكد جدية الرفض الأردني للضمّ المطاعم والمقاهي تستعد لاستقبال الزبائن بعد أسبوع طلبة دارسون في الخارج يطالبون باستثنائهم من امتحان الوزارة وزارة العمل توضح التفاصيل المطلوبة لمغادرة العمالة الوافدة تفاصيل وإجراءات امتحانات التوجيهي المستثمرون في المناطق التنموية يناشدون الملك لإنصافهم وينتقدون إفقار المحافظات النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام مواطنون في جرش يستهجنون استيفاء فواتير الكهرباء رغم قرار إعادة تقديرها إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا

القيسي لـ الأردن٢٤: لسنا مقتنعين بتبريرات وزارة الطاقة حول أسعار الكهرباء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ أكد رئيس لجنة الطاقة النيابية حسين القيسي أن اللجنة تقوم بمراجعة الاتفاقيات الموقعة مع الحكومة  لتحسين شروطها، مضيفا: إن بعض الاتفاقيات مجحفة بحق الخزينة ولا نعلم الأسباب التي دفعت لتوقيعا، وسنقوم بمحاسبة المسؤولين عن توقيعها، إذا وجدنا هناك أية شبهات تحوم حولها .

وقال القيسي ل الاردن 24 إن اللجنة بحثت مع وزارة الطاقة أسباب ارتفاع الفواتير خلال الفترة الأخيرة وأنها تبحث عن الأسباب بشكل علمي، لافتا إلى غياب القناعة بتبريرات الوزارة، ولكن لايوجد أي دليل أو إثبات على عدم صحتها.

وأشار إلى أن بعض شركات التوليد عرضت على الحكومة شراء الكهرباء بقرش ونصف خلال العام الماضي في حين أن كلفة الكيلوات لشركة العطارات تبلغ 13 قرشا كأثمان كهرباء ونقل عبر الشركة، ما يسبب خسائر للخزينة بقيمة 200 مليون حال دخولها الى العمل .

ونوه بأن اللجنة تحاول الآن مراجعة كافة الاتفاقيات وتحسين الشروط التعاقدية لتخقيض أسعار الكهرباء أو الإبقاء عليها كما هي .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies