آخر المستجدات
في ظل النكوص النقابي غير المسبوق.. الصحفيون لا بواكي لهم مصدر تربوي: لا علاقة لوزارة التربية بتأليف المناهج.. والمركز الوطني مسؤول عن تشكيل اللجان الصحة لـ الاردن24: التعيينات ستشمل 400 طبيب مطلع 2019.. والخدمة المدنية يقول انه لم يتلقّ شيئا المهندسين والزراعيين ترفضان تهديد منتسبيهما المشاركين في اضراب التربية أبو صعيليك يدعو لضريبة مقطوعة على حركات البيع والشراء بالسوق المالي الدفاع المدني: تعيين شقيق مدير الدفاع المدني بقرار من مجلس عمداء جامعة البلقاء التطبيقية احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء حركة تصدير خجولة عبر "جابر".. وابو عاقولة لـ الاردن24: 120 مكتبا وشركة أغلقت أبوابها جواد العناني: اقلت من حكومة الملقي لمخالفتي نهجها.. والحكومة تساير صندوق النقد ولا تفاوضه حماية وحرية الصحفيين يعرب عن قلقه من تعرض اعلاميين لاعتداءات خلال الاحتجاجات العجارمة لـ الاردن24: العفو العام لن يشمل الانذارات والمخالفات الادارية العرموطي: لماذا يُصرف 50 مليون دينار على قناة بدلا من منحها للتلفزيون الاردني؟ غيشان يطالب بخفض اسعار الخبز.. والحكومة: الاسعار عادلة عندما يتجدّد الحراك في الأردن خالد رمضان يطالب الرزاز بمراجعة سياسة الاعتقالات العوران لـ الاردن24: 2018 من اسوأ السنوات على القطاع الزراعي في تاريخ المملكة المهندسون والزراعيون يواصلون الاضراب.. والتربية ترد على مطالبهم بعد اشتراط السعودية حصولهم على رقم وطني أردني.. تسجيل الفلسطينيين للحج والعمرة لا زال متوقفا مصدر ل الاردن٢٤: البلديات لن توافق على عطلة السبت.. وسيكون هناك نظام خاص العجارمة: قانون العفو العام المتداول يعود إلى سنة ٢٠١١
عـاجـل :

لقاء بعنوان "أجيال معماري" في نقابة المهندسين - صور

الاردن 24 -  
عقدت اللجنة الاجتماعية والاتصال التابعة لشعبة الهندسة المعمارية في نقابة المهندسين الأردنيين، لقاء بعنوان "أجيال معماري"، بحضور رئيس الشعبة المعمارية المهندس بشار البيطار، وبمشاركة 40 مهندسا ومهندسة.

 

ورحب المهندس بشار البيطار بالمهندسين الحضور، مشيرا إلى أن اللقاء الذي حاضر فيه المهنس محمد الدغليس والمهندس محمود اكرم التل والمهندس محمد سمير عبد، يأتي ضمن سلسلة النشاطات التي تعقدها اللجنة للتواصل والتفاعل المستمر مع المهندسين المعماريين.

 

ولفت إلى أن لقاء "أجيال معماري" يعتبر فرصة لإطلاع المهندسين الجدد على تجارب وخبرات المهندسين المعماريين السابقين، متطرقا إلى أبرز المهام التي قامت بها مجالس الشعبة المعمارية على مدار السنوات السابقة والأمور المنوطة بها.

 

وأكد المهندس البيطار على أنه سيبقى على تعاون مستمر وانفتاح وتواصل مع المهندسين المنتخبين الجدد في المجالس القادمة، وتقديم كل ما من شأنه إفادتهم ودعمهم بالخبرات المختلفة.

 

وتحدث رئيس اللجنة المهندس حمدي الخليلي عن مهام وتطلعات اللجنة بعمل لقاءات لكافة المعماريين في قطاعاتهم المختلفة وضرورة التواصل مع نقابتهم.

 

ويهدف النشاط إلى التواصل وتوطيد وتعميق العلاقة بين فئات المعماريين المختلفة، حيث استعرض خلاله تجارب رواد معماريين وفيلم وثائقي عن مجالس الشعبة المعمارية المتعاقبة.