آخر المستجدات
محافظة: لا رجوع عن قرارات تطوير ‘‘التوجيهي‘‘ فيديو .. المنتخب السعودي ينجو من كارثة مميتة في روسيا الحباشنة: حكومة الرزاز ستكون الأضعف.. نواب المصالح سيحبطوا أي جهود لحجب الثقة نتنياهو يغادر الاردن.. والملك يؤكد ضرورة اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية الرزاز يترأس اجتماعا مطوَّلا يناقش عدداً من القرارات الحكوميّة المنتظرة.. ومؤتمر صحفي الثلاثاء انجلترا تخطف ثلاث نقاط من تونس في الوقت بدل الضائع خارجية النواب ترفض زيارة كوشنر وتعتبره شخصا غير مرحب به طالع قانون النقل الدولي متعدد الوسائط: غرامة تصل إلى 5 آلاف دينار على غير المرخصين الرزاز: لن نعمل بأسلوب "الفزعة".. وسنجتمع اليوم لوضع تصور وخطة عمل مستقبلية تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الجليس: استمرار الجباية سيدمر الاقتصاد الوطني.. وفرض ضريبة على الحلي المقلدة سيزيد عمليات التهرب الأمير ويليام يعتبر القدس أرضا محتلة وسيزور فلسطين في 25 حزيران الجاري اللوزي يبرر السماح للأجهزة الأمنية بالوصول إلى سيرفرات شركات النقل وفق التطبيقات الذكية الكشف عن هوية المتوفين في حادث المجزرة المرورية فجر اليوم -أسماء وصور التربية لـ الاردن24: الوزارة ستعقد امتحان قدرات لطلبة التوجيهي الاجنبي بعد نهاية امتحانات الثانوية العامة الطيران الامريكي يقصف موقعا للجيش شرق سوريا أبو رمان يطالب بالغاء تقاعد الوزراء واعادة اعفاء "الهايبرد" وفاة أربعة أشخاص اثر حادث دهس في الزرقاء الامانة تعلن تشغيل ٣٣ كاميرا جديدة في انحاء العاصمة بعد العيد متقاعدون عسكريون: الرزاز انقلب على مطالب الاردنيين
عـاجـل :

لقاء بعنوان "أجيال معماري" في نقابة المهندسين - صور

الاردن 24 -  
عقدت اللجنة الاجتماعية والاتصال التابعة لشعبة الهندسة المعمارية في نقابة المهندسين الأردنيين، لقاء بعنوان "أجيال معماري"، بحضور رئيس الشعبة المعمارية المهندس بشار البيطار، وبمشاركة 40 مهندسا ومهندسة.

 

ورحب المهندس بشار البيطار بالمهندسين الحضور، مشيرا إلى أن اللقاء الذي حاضر فيه المهنس محمد الدغليس والمهندس محمود اكرم التل والمهندس محمد سمير عبد، يأتي ضمن سلسلة النشاطات التي تعقدها اللجنة للتواصل والتفاعل المستمر مع المهندسين المعماريين.

 

ولفت إلى أن لقاء "أجيال معماري" يعتبر فرصة لإطلاع المهندسين الجدد على تجارب وخبرات المهندسين المعماريين السابقين، متطرقا إلى أبرز المهام التي قامت بها مجالس الشعبة المعمارية على مدار السنوات السابقة والأمور المنوطة بها.

 

وأكد المهندس البيطار على أنه سيبقى على تعاون مستمر وانفتاح وتواصل مع المهندسين المنتخبين الجدد في المجالس القادمة، وتقديم كل ما من شأنه إفادتهم ودعمهم بالخبرات المختلفة.

 

وتحدث رئيس اللجنة المهندس حمدي الخليلي عن مهام وتطلعات اللجنة بعمل لقاءات لكافة المعماريين في قطاعاتهم المختلفة وضرورة التواصل مع نقابتهم.

 

ويهدف النشاط إلى التواصل وتوطيد وتعميق العلاقة بين فئات المعماريين المختلفة، حيث استعرض خلاله تجارب رواد معماريين وفيلم وثائقي عن مجالس الشعبة المعمارية المتعاقبة.