آخر المستجدات
وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء استمرار تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي تقديم طلبات الاستفادة من المنح الدراسية في هنغاريا اعتبارا من يوم غد الجمعة - رابط الاردن × استراليا.. مستوى هابط وخسارة متوقعة تستوجب استقالة اتحاد الكرة واقالة فيتال الارصاد الجوية تصدر عدة تحذيرات ليوم غد عاملون في مديريات الزراعة يلوحون بالاضراب عن العمل الاسبوع القادم بيان هام من الدفاع المدني بخصوص الحالة الجوية إنقاذ 10 أشخاص حاصرهم المطر والبرد في الرويشد بعد شهر من انهاء خدماته.. الخصاونة يعود مديرا للبترول الوطنية تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق.. والمشاركون يجمعون هوياتهم لتسليمها للمحافظة ارشيدات مخاطبا وزير العدل: سنقف بكلّ قوة ضدّ المسار السريع للقضايا الضمان لـ الاردن24: دراسة اكتوارية حول كلف وآثار تعديلات قانون الضمان الرزاز يعلن عن مراجعة شاملة ورفع لرواتب موظفي القطاع العام.. والطراونة يتعهد بعدم فرض ضرائب البطاينة لـ الاردن24: لا تهاون بملف المفصولين من لافارج.. والشركة ملزمة بقرارات المحكمة الحباشنة يتحدث عن تعيينات من تحت الطاولة لصالح نواب وعلى نظام شراء الخدمات وزير النقل ل الاردن 24 : نعمل على تحسين مستوى الخدمة وإعاة هيكلة الخطوط النائب المجالي يحذر البخيت من تفعيل رخصة كازينو العقبة حصر أعداد الطلبة في الجامعات الرسميّة والخاصة وإعلان موعد المنح الأسبوع المقبل مصدر لـ الاردن24: لا خطة حكومية لاستثمار أراضي الباقورة والغمر
عـاجـل :

لجنة وطنية لمراجعة نظام الخدمة المدنية

الاردن 24 -  
قرر مجلس الخدمة المدنية تشكيل لجنة وطنية برئاسة رئيس ديوان الخدمة المدنية لغايات اجراء مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية رقم (82) لسنة 2013 .

وقال رئيس ديوان الخدمة المدنية بالانابة سامح الناصر إن الديوان عمم على كافة وزارات ودوائر ومؤسسات الخدمة المدنية لغايات تزويد اللجنة باية مقترحات او ملاحظات حول احكام النظام المعمول به حاليا حتى الرابع والعشرسين من الشهر الحالي، إذ سيتم دراسة المقترحات عند اعداد مسودة نظام الخدمة المدنية الجديد .

واضاف قرار مجلس الخدمة المدنية بتشكيل لجنة وطنية لاجراء مراجعة شاملة لاحكام نظام الخدمة الخدمة المدنية ياتي ضمن خطة الديوان الاستراتيجية ومشاريعه التطويرية التي تم اعتمادها خلال الشهور الثلاثة الماضية للارتقاء بسوية الاداء العام على المستويين الفردي والمؤسسي لجهاز الخدمة المدنية وتطويره بابعاده الاجرائية والقانونية والرقابية ، مبينا ان هذا التعديل سيلبي التوجهات الحكومية في الاصلاح والتطوير الاداري .

وتضم اللجنة بعضويتها ممثلين عن القطاع العام و اكاديميين وخبراء متخصصين من مختلف مؤسسات المجتمع الوطني .