آخر المستجدات
إجلاء 40 أردنيا من بيروت المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! السفيرة اللبنانية في الاردن تقدم استقالتها احتجاجا على الفساد في لبنان القبول الموحد تعلن ترتيبات قبول طلبة ذوي الاحتياجات الخاصة لمرحلتي البكالوريوس والتجسير 18 مليون دينار رصيد متبقي في حساب صندوق همة وطن من أصل 93 مليونا باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل الاردن: تسجيل اصابة جديدة غير محلية واحدة بفيروس كورونا اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب العمل تحدد الموعد النهائي لتسجيل ومغادرة العمالة الوافدة للاستفادة من الاعفاءات المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب الحكومة تخفض ساعات حظر التجول وتمدد ساعات عمل الأنشطة الاقتصادية العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص نذير عبيدات لـ الاردن24: الوضع الوبائي مازال مطمئنا.. ونتائج دراسات مناعة المجتمع بعد أسبوعين سيف لـ الاردن24: كورونا أعاقت طرح عطاءات تشغيل وتطوير مطار ماركا اعلان نتائج طلبات الحصول على دعم الخبز - رابط الاستعلام صحة الرمثا توضح حول مصدر الاصابة المحلية بكورونا.. وسحب 100 عينة من مخالطي الدرجة الاولى التعليم العالي لـ الاردن24: لا وقت محدد لانتهاء تقييم رؤساء الجامعات عزوف عن التجهيز للعام الدراسي الجديد من قبل الأهالي الضمان الاجتماعي: شمول العاملين في القطاع العام ببرنامج تمكين اقتصادي (2)

لجنة تسيير أعمال نقابة الأطباء تبحث مع جابر خيارات الايفاء بالتزامات صندوق التقاعد

الاردن 24 -  
ترأس وزير الصحة الدكتور سعد جابر اجتماع لجنة تسيير اعمال نقابة الاطباء، بحضور اعضاء من نقابة الاطباء الاردنييين لمناقشة المواضيع المتعلقة بشؤون النقابة. وبحث اعضاء اللجنة في جلستها السابعة التي انعقدت في مبنى النقابة في وقت متأخر من مساء يوم امس الثلاثاء، الوضع المالي ومناقشة التقرير المالي لكافة صناديق النقابة، كما ناقشة صندوق تقاعد الاطباء وآليات تحسين ايرادات الصندوق. 

وناقشت اللجنة عدة خيارات للايفاء بالتزامات الصندوق لغايات دفع رواتب الاطباء المتقاعدين والتي لم تُصرف منذ سنة ونصف ودراسة خيار التوسيع في امكانية توسيع الصلاحيات والاستثناءات في الدفع والتي قد تصل الى ٥٠٪؜ من قيمة الرواتب للاطباء المتقاعدين، وذلك بتوفير مخصصات مالية في الصندوق يسمح بذلك.

 كما ناقشة اللجنة امكانية خفض النفقات وترشيد الانفاق وسداد الاقساط المترتبة على البعض. واكدت الناطق الإعلامي باسم اللجنة الدكتورة ميسم عكروش ان تشكيل لجنة تسيير الاعمال جاءت بناء على تكليف من وزير الصحة من اجل ترتيب أوضاع النقابة وتحقيق مصالحها ومصالح اعضائها والدفاع عنها ولاتمام الملفات العالقة والتي تهم الجسم الطبي بكافة قطاعاته.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies