آخر المستجدات
اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 أجواء باردة وأمطار متفرقة ليلا وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات من فلسطين- أول مصاب عربي بكورونا يكشف تفاصيل "حية" عن الفيروس اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا..

لجنة تسعير المحروقات تجتمع الاثنين وسط ترجيحات برفع الأسعار قرشين

الاردن 24 -  
على غير العادة، تجتمع يوم الاثنين لجنة تسعير المشتقات النفطية للنظر بالتسعيرة المحلية للبنزين بشقيه والسولار والكاز، وذلك بعد ان عكفت الحكومة على تثبيت أسعار المشتقات النفطية خلال شهر رمضان المبارك.

ومن المرجح بعد اقرار الضريبة المقطوعة على المحروقات أن تقوم الحكومة برفع أسعار البنزين بكافة أصنافه والديزل والكاز بقيم تتجاوز القرشين.

وكانت الحكومة قد قامت برفع أسعار المشتقات النفطية بنسب متفاوتة وصلت إلى 6% بداية شهر نيسان قبل الماضي ليصل سعر البنزين 90 الى(75 قرش/ لتر) والبنزين 95 دينار لكل لتر والسولار (61قرش/لتر) وقد وصل سعر الكاز مؤخرا أيضا 61 قرش/لتر
وتثبيت سعر الغاز المنزلي عند ٧ دنانير لكل أسطوانة .