آخر المستجدات
الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس!

لجنة الوبائيات توافق على خطة لإخلاء المحجور عليهم في فنادق البحر الميت

الاردن 24 -  
وافقت لجنة الوبائيات الوطنية بالإجماع اليوم الأحد، على خطة عمل لإخلاء المحجور عليهم في فنادق البحر الميت، وتعتبر القوات المسلحة الأردنية ممثلة بالخدمات الطبية الملكية عضواًأساسياً في هذه اللجنة وستكون هذه الخطة مسار العمل الوحيد المعتمد للقوات المسلحة لإخلاء المحجور عليهم في منطقة البحر الميت.

واكدت اللجنة في بيان اليوم، انه تم وضع هذه الخطة ضمن منهجية تعتمد على الإجراءات التي توفر أكبر قدر من السلامة للمحجور عليهم، وسيتم متابعة مخرجاتها على الأرض وإجراء كل ما يلزم.

وستقوم الفرق الطبية التابعة للخدمات الطبية الملكية اعتباراً من صباح يوم غد الاثنين، بتوزيع المنشورات الإرشادية على المحجورين صحياً وإجراء التقييم السريري لهمداخل غرفهم، ضمن معايير الخطة الوطنية واتخاذ القرار المناسب، ويعتمد نجاح هذه الخطة على التزام الجميع منذ لحظة مغادرتهم الغرف والصعود إلى الحافلات والالتزام بتعليمات الجلوس بها.

وشددت اللجنة على ضرورة تطبيق شروط الحجر المنزلي لمدة أسبوعين والتواصل مع الخط الساخن رقم 111، والذي سيتم تزويده بقائمة أسماء الأطباء للرد على الاستفسارات وإجراء اللازم لمنطقةالواجب في البحر الميت.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies