آخر المستجدات
الصحة العالمية: كورونا غيّر العالم بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة العتوم لـ الاردن24: الاجراءات المشددة في اربد ستبقى مستمرة.. ونتائج 200 فحص عشوائي سليمة مدير مستشفى البادية: لا وفيات بكورونا في اللواء الصحة تعتبر الكوادر في مستشفى عمان الجراحي مشتبها باصابتهم بفيروس كورونا وزير العدل: التدرج مستمر بأوامر الدِّفاع لتحقيق العدالة ومراعاة مصلحة الجميع 100 يوم على جائحة كورونا المستجد الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية النعيمي: سنأخذ مجريات السنة لدى وضع امتحان التوجيهي.. وطلبنا فتوى بخصوص رواتب معلمي الاضافي لجنة الأوبئة: من المبكر اعتماد شريحة المهندسين الوراثيين لفحص كورونا جابر يعلن تسجيل الأردن (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(12) حالة شفاء الحكومة تعلن حظر التجول الشامل ليومي الجمعة والسبت العسعس: نتوقع تأثيرا عميقا للكورونا على الاقتصاد.. وسنوفي بالالتزامات الدولية على الأردن البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط!
عـاجـل :

لجنة التربية النيابية تطالب بتعطيل المدارس والبت في قضية طلبة الدراسات العليا في الخارج

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ طالب رئيس لجنة التربية النيابية، النائب مصلح الطراونة، مجلس التعليم العالي بسرعة البت في قضية طلبة الدراسات العليا الدارسين في الخارج، وخاصة مصر .


واضاف الطراونة ل الاردن 24 ان هذا ظرف استثنائي، ويجب أن يؤخذ هذا الامر بعين الاعتبار نظرا لكون الاقامة شكلية، وهناك توقف لحركة الطيران، ويعتبر من الظروف القاهرة تؤخذ بالحسان، ولذلك وزير التعليم العالي يجب ان يأخذ هذا الامر بكل جدية .

وقال انه طلب من وزير التعليم العالي سرعة البت في هذا الموضوع وعدم التأجيل للحفاظ على مصلحة الطلبة .

الى ذلك طالب الطراونة ايضا الحكومة بالاسراع باتخاذ قرار تعطيل المدارس، كإجراء وقائي، وللحفاظ على الاردن خالي من الكورونا.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies