آخر المستجدات
معتصمو السلط يدعون المواطنين للاحتشاد بمسيرة السبت.. نشر مراسلات سرية صادرة عن سفارتنا ببيروت في وسائل الاعلام اللبنانية..والخارجية تلوذ بالصمت! آلاف الفلسطينيين يتظاهرون قرب حيفا للمطالبة بحق العودة الحافظ يؤكد : الحكومة اقترضت من اموال الضمان "2 مليار" مصدر حكومي: على العاملين في النقل الذكي قوننة اوضاعهم.. والترخيص سيبطل القرار ضد "كريم" شحادة يوضح ل الاردن 24 حول صفقة المطار "النشامى" تكتسح نتائج انتخابات "الاردنية" الاتصالات لـ الاردن24: تسلّمنا قرار حجب تطبيق كريم.. وملتزمون بالقانون مسلحو جنوب سوريا يخططون لإنشاء حكم ذاتي على الحدود مع الاردن "مالية النواب" تناقش الاجراءات الأمنية على البنوك توقيف سارق البنك التجاري الأردني 15 يوماً على ذمة التحقيق الطراونة يدعو الرزاز الى احداث ثورة ادارية في وزارة التربية.. والتخلص من قوى الشد العكسي المومني يرفض التعليق على "تحالف عربي عسكري" في سوريا.. ويرد على تغريدة ترامب طالع تفاصيل قرار المحكمة بحظر تطبيق "كريم" للنقل - وثائق بني هاني: شلل تام في بلدية اربد.. وتراجع ملحوظ في الايرادات! الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين الصيدليات الوزير القضاة: يتهموننا بعدم التشاركية وهم المنكفئون، ولسنا ملزمين بالاقتراحات المتناقضة قانون الضريبة امام النواب في الاستثنائية.. والانتخاب بعد الموازنة القادمة طهبوب تسأل عن صمت سهير العلي المريب.. وتكشف عن زيارة نيابية لأراضي الباقورة الحكومة تسترضي عدد من نواب "رفع الاسعار" بتعيين 7 اشخاص مخالفة رأي ديوان الخدمة - وثائق
عـاجـل :

لجنة اختيار وترشيح رؤساء الجامعات تطلب من جميع المرشحين تعبئة نموذج موحد لبياناتهم

الاردن 24 -  
اعلن الدكتور محي الدين توق مقرر اللجنة المكلّفة من قبل مجلس التعليم العالي باختيار وترشيح رؤساء جامعات اليرموك، والعلوم والتكنولوجيا الاردنية، والحسين بن طلال ان اللجنة قررت "توجيه رسالة الكترونية لجميع المتقدمين بطلب ترشيح لرئاسة إحدى الجامعات الثلاثة تطلب منهم تعبئة نموذج موحد لبياناتهم الاساسية "، نظراً لما لاحظته اللجنة خلال دراستها الاولية للسير الذاتية للمرشحين من تباينٍ شديد في تنظيم وتبويب السير الذاتية، الامر الذي يَحُول دون إجراء مقارنات دقيقه منصفة وعادلة، وبين الدكتور توق أن هذا الاجراء جاء تسهيلاً لعمل اللجنة لإنجاز مهمتها بدقة متناهية وبأقصر وقتٍ ممكن، كما أكد توق ان النسخة الاصلية من السيرة الذاتية التي قدمت ستبقى مرجعاً رئيساً لها تعود اليه لكل ما لم يرد في النموذج.

وشدد مقرر اللجنة على ضرورة ارسال نسختين من نموذج البيانات الأساسية المطلوبة وفق التالي:

•نسخة اولى على شكل ملف (Word Document)، ونسخة ثانية على شكل ملف (PDF) بإحدى اللغتين (العربية أو الانجليزية)، على أن يرسل النموذج معبأ حسب الاصول على البريد الالكتروني التالي:
Tariq.Almasri@mohe.gov.jo
في موعدٍ اقصاه نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 15/1/2018 (قبل الساعة الثالثة).