آخر المستجدات
لجنة حكومية صيدلانية لإعادة النظر بضريبة الدواء "الخدمة المدنية" ينشر بعد غد الاثنين الكشف التنافسي وفاة طبيب وابنته ذات الاربع شهور نتيجة اختناق من تدفئة في السلط النقابات تلوح باغلاق الصيدليات احتجاجا على رفع الاسعار.. وارشيدات يعتبر قرار الصيادلة ملزما للجميع نقيب المحامين: اعادة فتح السفارة الاسرائيلية التفاف على ارادة النواب السعود يدعو لسحب الثقة من الحكومة إذا وافقت على عودة السفير الإسرائيلي النائب الهواملة يدعو لرصد الغضب الفيسبوكي.. ويقول ان الحكومة تراجعت عن تعهداتها السرية! الصفدي: لن نتحمل مسؤولية مخيم الركبان مستقبلا الشواربة لـ الاردن 24: تحقيق بانهيار شارع الجاردنز.. وسنتخذ الاجراءات الرادعة بحق المخالفين طقس بارد السبت.. والارصاد تحذر من الضباب والانجماد ليلا التربية: لا صحة لما يتم تداوله من اسئلة للتوجيهي الرياطي: لم أتلقّ تأييدا من أي نائب على مذكرة طرح الثقة بالملقي.. وخاطبت كتلة الاصلاح ابو صعيليك يهاجم الأمانة والمياه وشركة الكهرباء أسرار مذهلة عن حصة الحكومة من سجائرنا الامانة تجري تحويلات مرورية في شارع وصفي التل - تفاصيل نتنياهو : قدمنا اعتذارا للأردن والتعويضات للحكومة وليست لذوي الضحايا التربية: عملية تصحيح امتحانات التوجيهي مستمرة رسالة الى الرزاز حول توجهات تعديل امتحان التوجيهي: استشر اصحاب الاختصاص من الميدان! اجتماع طارئ للصيادلة السبت: لا ضريبة على المرض الصفدي يبلغ تيلرسون الرفض الأردني والعربي لقرار الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل
عـاجـل :

لجنة اختيار وترشيح رؤساء الجامعات تطلب من جميع المرشحين تعبئة نموذج موحد لبياناتهم

الاردن 24 -  
اعلن الدكتور محي الدين توق مقرر اللجنة المكلّفة من قبل مجلس التعليم العالي باختيار وترشيح رؤساء جامعات اليرموك، والعلوم والتكنولوجيا الاردنية، والحسين بن طلال ان اللجنة قررت "توجيه رسالة الكترونية لجميع المتقدمين بطلب ترشيح لرئاسة إحدى الجامعات الثلاثة تطلب منهم تعبئة نموذج موحد لبياناتهم الاساسية "، نظراً لما لاحظته اللجنة خلال دراستها الاولية للسير الذاتية للمرشحين من تباينٍ شديد في تنظيم وتبويب السير الذاتية، الامر الذي يَحُول دون إجراء مقارنات دقيقه منصفة وعادلة، وبين الدكتور توق أن هذا الاجراء جاء تسهيلاً لعمل اللجنة لإنجاز مهمتها بدقة متناهية وبأقصر وقتٍ ممكن، كما أكد توق ان النسخة الاصلية من السيرة الذاتية التي قدمت ستبقى مرجعاً رئيساً لها تعود اليه لكل ما لم يرد في النموذج.

وشدد مقرر اللجنة على ضرورة ارسال نسختين من نموذج البيانات الأساسية المطلوبة وفق التالي:

•نسخة اولى على شكل ملف (Word Document)، ونسخة ثانية على شكل ملف (PDF) بإحدى اللغتين (العربية أو الانجليزية)، على أن يرسل النموذج معبأ حسب الاصول على البريد الالكتروني التالي:
Tariq.Almasri@mohe.gov.jo
في موعدٍ اقصاه نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 15/1/2018 (قبل الساعة الثالثة).