آخر المستجدات
المستقلة للانتخاب تنشر جداول الناخبين الأولية - رابط منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها رئيس قسم العناية الحثيثة في مركز الحسين للسرطان: لا نحتمل أخطاء جديدة نحن في غنى عنها باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة العضايلة: نعمل بشكل حثيث على تحسين دخل المتقاعدين العسكريين التربية تنشر رابط نتائج التوجيهي ترامب يعلن عن اتفاق تطبيعي بين الإمارات وإسرائيل تفاصيل الاصابات بكورونا المسجلة في اربد اليوم المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020 الأمن: لجان تفتيش لمراقبة الأشخاص الذين ينزعون الكمامات بعد دخول المنشآت جابر: تسجيل (10) اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا.. ويجب على المصلّين الالتزام بالتعليمات العضايلة: لا قرار جديد بتمديد ساعات الحظر أو الحظر الشامل.. ورقابة صارمة على مخالفي أمر الدفاع 11 وزير الأوقاف يعمم بالالتزام بالتباعد بين المصلّين.. ويحذّر من مخالفة التعليمات المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة أبو عاقولة لـ الاردن24: أفرغنا جميع البضائع من مركز جابر.. ويجب حماية العاملين في التخليص الحوارات: الحسين للسرطان ليس بؤرة لكورونا.. وبعض المؤسسات تضرّ بسمعة المركز وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي تجار القرطاسية: عزوف عن التجهيز لعودة المدارس في ظل الاصابات الجديدة بفيروس كورونا الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما

#لا_لحبس_المدين تطالب النواب بتفعيل مذكرة منع حبس المدين.. وتتحضر لاعتصام أمام المجلس

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلنت لجنة المتعثرين ماليا المناهضة لحبس المدين المعسر " #لا_لحبس_المدين" عزمها الدعوة إلى وقفة احتجاجية امام مجلس النواب لمطالبة النواب بتفعيل المذكرة التي وقع عليها 118 نائبا من أجل منع حبس المدين.

وقال رئيس لجنة المتعثرين مهند العطيات إن الوقفة تأتي لتذكير النواب بضرورة اجراء تعديلات على قانون التنفيذ والقوانين الأخرى التي تتيح حبس المدين وتشرد عددا كبيرا منهم خارج المملكة.

وأضاف العطيات لـ الاردن24 إن هذه القضية أصبحت سيفا مسلطا على رقاب المدينين العاجزين عن السداد، لافتا إلى أن مجلس النواب مطالب باجراء تعديلات على التشريعات والقوانين التي أدت لتشريد الأسر الأردنية.

ولفت إلى أن القضية قضية مجتمع بأسره في ظل تزايد أعداد المتعثرين والمطلوبين للتنفيذ القضائي والذين يناهز عددهم ربع مليون مواطن أردني من أرباب الأسر وجزء كبير منهم محبوس داخل منزله لا يستطيع تأمين قوت أسرته.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies