آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل الصفدي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في الغوطة الشرقية
عـاجـل :

لاعب "برشلوني" في ملقة يريد حرمان الريال من اللقب

الاردن 24 -  

كشف ساندرو راميريز، مهاجم ملقة، عن رغبته في تقديم مساعدة "كبيرة" لفريقه السابق برشلونة، وذلك بالتسجيل في مرمى ريال مدريد، خلال مبارة الأحد في الجولة 38 من منافسات الدوري الإسباني.

وقال مهاجم برشلونة المعار لنادي ملقة إنه يأمل في خدمة فريقه الأم خلال مبارة الأحد، حيث صرح "أتمنى أن أسجل هدفا في مرمى ريال مدريد وأمنح اللقب لبرشلونة. أنا مدين بكل شيء لبرشلونة".

ويحتاج النادي الملكي لنقطة واحدة لإحراز لقب الليغا، فيما يسعى برشلونة إلى الفوز على إيبار و انتظار خسارة ريال مدريد من أجل حسم اللقب.

وكشف راميريز"كانت عندي فرصة للانضمام إلى ريال مدريد، لكنني أحب برشلونة وكنت دائما مشجعا له"، مشيرا "أتمنى أن يكون الأحد يوم حلم بالنسبة لي وأن أمنح اللقب لبرشلونة".

كما ذكر "أنا سعيد جدا في ملقا، حيث حصلت على ثقة المدرب منذ أول يوم، الثقة أمر أساسي في كرة القدم، أنا طموح و أعلم أنه يمكنني تقديم أكثر من ذلك بكثير، أركز على إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة".