آخر المستجدات
الخدمة المدنية يستثني مرشحين للتعيين من المقابلات الشخصية.. وهميسات يوضح محافظ العاصمة يدعو لتقديم شكاوى حول مستخدمي وبائعي المفرقعات المخالفين في رمضان الرزاز يوافق على ترقية معلمين واداريين ومنحهم حوافز مالية - اسماء اتلاف 700 كيلو تمر هندي معدة للبيع في اربد القبض على معلم مدرسة يتسول في الصويفية الصحة تحقق بوفاة الطفلة سدين.. وذووها يروون فصول معاناة قاسية مع مستشفيات الوزارة! الصحفيين تقاضي الناطق باسم "المعلمين" وتقاطع اخبار النقابة الاردن يستورد 4000 طن تمور سنويا طلبة من البوليتكنيك يحتجون أمام النواب.. والزبن: ندعم مطالبهم الامن يلقي القبض على 2740 شخصا خلال اسبوع واحد الصحة تشكل لجنة مشتركة لتعديل نظام التأمين الصحي الخاص بالمعلمين كيف يمكن لطلبة التوجيهي استغلال شهر رمضان.. وما هي اصناف الطعام المفضلة لهم؟ الخصاونة: لا مهلة جديدة لـ "اوبر وكريم".. وسنقوم بالاجراءات اللازمة حيال المخالفين استحداث هيئة مستقلة جديدة للتهرب الضريبي.. مزيدا من التنفيعات والاعباء المالية! آلاف الإسرائيليين يتظاهرون تأييدا لحل الدولتين المعايطة: تحديد مكافآت موحدة لأعضاء اللامركزية قريبا تحذيرات من "الأجواء الحارة" خلال اليومين القادمين .. تفاصيل اعلان زين يضرب المسلسلات الرمضانية - فيديو مقتل مواطن اردني بهجوم مسلح في تركيا طلبة صائمون في قاعات الامتحان.. خمول وكسل وضعف في الأداء

لاعب "برشلوني" في ملقة يريد حرمان الريال من اللقب

الأردن 24 -  

كشف ساندرو راميريز، مهاجم ملقة، عن رغبته في تقديم مساعدة "كبيرة" لفريقه السابق برشلونة، وذلك بالتسجيل في مرمى ريال مدريد، خلال مبارة الأحد في الجولة 38 من منافسات الدوري الإسباني.

وقال مهاجم برشلونة المعار لنادي ملقة إنه يأمل في خدمة فريقه الأم خلال مبارة الأحد، حيث صرح "أتمنى أن أسجل هدفا في مرمى ريال مدريد وأمنح اللقب لبرشلونة. أنا مدين بكل شيء لبرشلونة".

ويحتاج النادي الملكي لنقطة واحدة لإحراز لقب الليغا، فيما يسعى برشلونة إلى الفوز على إيبار و انتظار خسارة ريال مدريد من أجل حسم اللقب.

وكشف راميريز"كانت عندي فرصة للانضمام إلى ريال مدريد، لكنني أحب برشلونة وكنت دائما مشجعا له"، مشيرا "أتمنى أن يكون الأحد يوم حلم بالنسبة لي وأن أمنح اللقب لبرشلونة".

كما ذكر "أنا سعيد جدا في ملقا، حيث حصلت على ثقة المدرب منذ أول يوم، الثقة أمر أساسي في كرة القدم، أنا طموح و أعلم أنه يمكنني تقديم أكثر من ذلك بكثير، أركز على إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة".