آخر المستجدات
الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة

لاعبو الدوري الإنجليزي يتحدون لمساعدة عمال الصف الأول على مواجهة كورونا

الاردن 24 -  

أطلق لاعبو الدوري الإنجليزي مبادرة جديدة لجمع أموال ستوجه إلى فائدة عمال القطاع الصحي الواقفين في الصف الأول لمواجهة فيروس كورونا.

وتحت شعار "اللاعبون معا"، أعلن قادة فرق الدوري الإنجليزي عن المبادرة الجديدة التي أكدوا أنها مستقلة عن الأندية وعن رابطة الدوري.

ولم يكشف البيان الذي نشر مساء الأربعاء عن المبلغ الذي تمكن اللاعبون من جمعه، غير أن صحيفة "صن" البريطانية أكدت أن اللاعبين يسعون لجمع 4 ملايين جنيه إسترليني (4.9 ملايين دولار).

وأوضح البيان أن هذه الأموال ستوجه إلى عمال القطاع الصحي في مختلف مناطق البلاد ممن يواجهون يوميا مخاطر التكفل بالمصابين بالفيروس الذي أودى بحياة نحو 7000 شخص من بين أكثر من 60 ألف مصاب في إنجلترا.

وجاءت مبادرة اللاعبين بعد الحديث خلال الأيام الماضية عن خلافات مع الأندية حول تقليص جماعي للرواتب بنسبة قد تصل إلى 30%.

وقال اتحاد اللاعبين المحترفين في وقت سابق إن الضرائب على أجورهم تسهم بصورة كبيرة في تمويل خدمات عامة مهمة، وتخفيض الأجور بنسبة 30% سيكلف خزانة الدولة مبلغا كبيرا.. وهذا سيضر خدمة الصحة الوطنية وخدمات أخرى تمولها الحكومة".

 
 

المصدر : مواقع إلكترونية


 
Developed By : VERTEX Technologies