آخر المستجدات
الاردن يدين استهداف المصلين داخل مسجد في سيناء.. ويدعو لتوحيد جهود مكافحة الارهاب نقيب الجيولوجيين: حكومة النسور اقترفت خطيئة لا تُغتفر.. وعلينا بدء العمل لاستخراج نفط الاردن التلفزيون المصري: 184 قتيلا و125 جريحا بهجوم مسلّح على مسجد العريش التحالف العربي يوافق على نقل موظفي الاغاثة من الاردن الى اليمن خلال دقائق.. الأمن يفشل عملية سطو على صيدلية في إربد داخل "السجن الذهبي" لأول مرة.. صحفية تدخل بكاميراتها إلى فندق ريتز كارلتون لنقل حالة المعتقلين الأمراء المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي - تفاصيل الاردنيون على موعد مع رفع اسعار يطال معظم السلع والخدمات كشوفات المرضى تسبب توترا بين ‘‘الصحة‘‘ والمستشفيات الخاصة الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون العساف: الخصخصة اوصلت الألم حد العظم المفرق: وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث سير مؤسف الاحتلال يفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي حكومة الاردن مصرة على “الصمود” في وجه ضغوطات نتنياهو ووساطات كوشنر لإعادة الطاقم الدبلوماسي الى عمان وجنائي ولابد من “تحقيق اسرائيلي” الحسامي: القطاع الصناعي سيواجه ظروفا صعبة في حال أقرّت الحكومة اجراءاتها الاقتصادية! ذوو الموقوفين بقضية امين عام الديوان الملكي يعتصمون امام الديوان - صور الخارجية: الاحتلال سيفرج عن المواطن الاردني منذر الزميلي اليوم تعنت الاشغال والبلديات يضطر أطفالا في عين الباشا للسير على "الطين" للوصول إلى مدارسهم اغلاقات وتحويلات مرورية جديدة في شوارع رئيسة في عمان الجمعة والسبت - تفاصيل التربية تتجه لحذف جزء من منهاج الفيزياء لطلبة التوجيهي.. والعتوم تحذّر
عـاجـل :

الاشغال الشاقة المؤبدة مدى الحياة على مطلق النار في حادثة الجفر

الاردن 24 -  

أصدرت المحكمة العسكرية المختصة بالنظر في قضية الجفر الاثنين حكمها بحق الجندي الأردني معارك التوايهة المتهم بقتل ٣ من الجنود الامريكان، بالحكم عليه بالأشغال الشاقة مدى الحياة.

وعقدت المحكمة جلسة علنية برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد د.محمد العفيف وبعضوية القاضيين العسكريين المقدم عبد الله الفواز والرائد صفوان الزعبي وبحضور المدعي العام العسكري الرائد عوض الدعجه ووكيل الدفاع المعين المحامي د. صبحي المواس.

وواجه الجندي التوايهه تهمة القتل القصد الواقع على أكثر من شخص خلافا لأحكام المادة ٣٢٧ من قانون العقوبات.

وكانت النيابة العسكرية في جلسة سابقه طالبت المحكمة إنزال اشد عقوبة بحق المتهم البالغ من العمر ٣٩ عاما والموقوف على ذمة القضية منذ تشرين ثاني الماضي ، وعدم أخذه بالأسباب المخففة القانونية.

وطالبت النيابة العسكرية المحكمة بإدانة المتهم بتهمتي الإساءة لكرامة وسمعة القوات المسلحة ومخالفة الأوامر العسكرية ،وتنزيل رتبة المتهم، وطرده من الخدمة العسكرية، وتضمينه قيمة الطلقات ال ٦٣ المستخدمة في حادثة إطلاق النار على رتل للقوات الأمريكية الصديقة.