آخر المستجدات
فالنسيا يحقق لقب كأس ملك اسبانيا بفوزه على برشلونة في النهائي "بني حسن" يواصل سلسلة الفعاليات المطالبة بالافراج عن المعتقلين: يسقط نهج الاستحمار - صور الضريبة: نهاية أيار آخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات.. ويمكن لغير القادرين التقسيط بعد الخسارة القاسية من الرمثا.. الوحدات يقيل اليعقوبي وجهازه الفني الزراعة تنفي صحة حديث نائب عن تفويض قطع أراضي حرجية لشخصية عسكرية نجل سلمان العودة: تسريبات "مفزعة" حول نية إعدام والدي.. وليس لدينا أي علم د. توقه يكتب: غيوم فوق مضيق هرمز توجه لتسعير شبكات القلب.. والكيلاني لـ الاردن24: انتهاء مراجعة أسعار الدواء الأسبوع القادم الصحة لـ الاردن24: الاعتداءات على الكوادر الصحية زادت.. ولن نتهاون بحماية موظفينا حقيقة تحرير مخالفة لمركبة شُطبت وبيعت قطع قبل 6 سنوات! غنيمات لـ الاردن24: الحفاظ على الاونروا يعني احترام حقّ اللاجئين في العودة التعليم العالي يعلن تفاصيل حلّ مشكلة الطلبة الاردنيين الدارسين في السودان علامات الاعياء تظهر على صبري المشاعلة بعد دخوله اليوم العشرين من اضرابه عن الطعام أمريكا: صفقات بيع أسلحة لثلاثة دول من بينها الأردن لمواجهة خطر ايران! موظفون في الزراعة يحتجون على آلية صرف مكافآت مشاريع: نحو 75% منها ذهبت للاداريين! بيان صادر عن الدفاع المدني: انتهاء عمليات اخماد حريق امتد من الأراضي المحتلة الساكت يطالب الحكومة بتقديم تسهيلات للصناعيين.. وحسم ملف الطاقة المتجددة ناشطون يؤكدون بدء المحامي ابو ردنية اضرابا عن الطعام احتجاجا على اعتقاله توزيع الكهرباء: انقطاع التيار بالاغوار الشمالية استمر لـ 25 دقيقة إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي - اسماء
عـاجـل :

كيم كاردشيان من دون مكياج.. وتكشف معاناتها من هذا المرض الجلدي (فيديو)

الاردن 24 -  
شاركت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان فيديو على "إنستغرام" ظهرت فيه من دون مكياج وصارحت معجبيها بمعاناتها من الصدفيّة.

ولم تتردّد كيم (38 عامًا) في الكشف عما يظهر على وجهها من علامات حمراء، وعلّقت على الفيديو قائلة: "وجه الصدفية".

 

وكانت كيم قد اكتشفت إصابتها بالصدفية عام 2011، ومنذ ذلك الحين، جرّبت العديد من العلاجات، بما في ذلك العلاج بالضوء وعصائر الديتوكس.

وسبق أن نشرت كيم صورةً لها على "إنستغرام" الشهر الماضي، حيث ظهرت في الفراش وهي تضع المرهم العشبي داكن اللون على المناطق المصابة في وجهها، والتي شملت أسفل عينيها، والوجنتين، بالإضافة إلى الجبهة والذقن.

ويجدرُ بالذكر أنه في كانون الأول الماضي، طلبت كيم نصائح من معجبيها، لأن حالتها كانت تتدهور، حيث قالت: "أعتقد أن الوقت حان لعلاج الصدفية، فحالتي لم تتدهور هكذا من قبل، هل جرّب أحدكم دواء لعلاج الصدفية، وأيهم الأفضل؟ أنا بحاجة للمساعدة في أسرع وقت ممكن".

المصدر: فوشيا