آخر المستجدات
القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة الأردن يرفض طلب إسرائيل الاحتفال بذكرى معاهدة السلام مجلس الوزراء يوافق على تمويل مشروع "الاسوارة الالكترونية" المومني: المملكة تشهد حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية الاربعاء المعلمين تطالب برفع الحدّ الأدنى للأجور لانصاف معلمي القطاع الخاص بني هاني يكتب :نظرية الحلقة أو التفاحة الفاسدة العمل تستنكر حادثة إضرام النار في مركبة مدير عمل جرش اختفاء ناشط من حراك بني حسن.. وتنديد بتوسع الاعتقالات شكاوى من غياب العدالة في تعيينات بلديات على المشاريع الممولة.. والمصري: لا نتدخل
عـاجـل :

كيم كارداشيان تتجه للتخلّي عن الملابس الجريئة

الاردن 24 -  
- فاجأت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان جمهورها بتصريحها حول جدّيتها في أن تبدأ ارتداء ملابس أقل جرأة من التي كانت ترتديها طوال الفترة الماضية استجابةً لرغبة زوجها المغني كاني ويست.
وقالت كيم كارداشيان في حلقة جديدة من برنامجها Keeping Up with the Kardashians، إنها سترتدي ملابس أقل إثارة بعد أن أصبحت أكبر سنًا حيث تبلغ من العمر 39 عامًا.

وأضافت أن وجهة نظر كاني ويست أصبحت أكثر صرامة كمسيحي متدين، مؤكدةً أن معظم المشاكل بينهما تكمن في طريقة تربية الأطفال، حيث تخلصا من التلفزيون في غرف الأطفال وقاما بإزالة المكياج من غرفة نورث التي تبلغ من العمر 6 أعوام.

وخلال الحلقة الُمذاعة، أخبر ويست زوجته أن مظهرها المثير "يؤذيه" في الوقت الذي يعمل على إنتاج أيقونته الدينية الموسيقية "يسوع هو الملك"، حيث يستغل جانبه الروحي في تأليف ألبومه الجديد، وأن إطلالتها الأقل حياءً والمتكرّرة أمام أعين الجمهور، قد يوقف تلك الحمية الروحية التي تجتاحه.

ومن جانبها وافقت كيم كارداشيان على طلب زوجها ولكنها لن تنفذ ذلك على الفور، قائلةً: "أنا أتفق معه بالفعل، لكنني سأكون دائمًا أنا، وأنا أم لأربعة أطفال وسأبلغ من العمر 40 عامًا. إذا متى يحين الوقت لأتوقف؟".

واحتفلت كيم كارداشيان بعيد ميلاد والدتها كريس جينر بطريقة مختلفة، حيث خطّطت لعودة الأسرة بالكامل لمنزل طفولتهم الذي تركوه منذ سنوات كثيرة.

وأخبرت كيم أسرتها عبر حسابها على "إنستغرام"، أنها استأجرت منزل طفولتهم، الذي يوجد به كل ذكرياتهم القديمة، إضافةً إلى شراء سيارات والديها القديمة لإعداد مفأجاة تأثر بها جميع أفراد الأسرة.

وتلقّت كريس العديد من التهاني بعيد ميلادها من أبنائها، كما شاركوا الكثير من الصور القديمة على "إنستغرام" وقالت كيم: "عيد ميلاد سعيد أمي، اليوم هو يومك، أنتِ أفضل أم في العالم بأسره، في كل يوم يزداد حبي واحترامي لكِ، فأنا لا أعلم كيف تمكنتِ من رعاية 6 أطفال وملايين الأحفاد وجعل الجميع يشعرون بأنهم محبوبون ومميزون، لقد علمتنا أن اللطف يحكم العالم..أحبك كثيرًا".