آخر المستجدات
احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط

كيم كارداشيان تتجه للتخلّي عن الملابس الجريئة

الاردن 24 -  
- فاجأت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان جمهورها بتصريحها حول جدّيتها في أن تبدأ ارتداء ملابس أقل جرأة من التي كانت ترتديها طوال الفترة الماضية استجابةً لرغبة زوجها المغني كاني ويست.
وقالت كيم كارداشيان في حلقة جديدة من برنامجها Keeping Up with the Kardashians، إنها سترتدي ملابس أقل إثارة بعد أن أصبحت أكبر سنًا حيث تبلغ من العمر 39 عامًا.

وأضافت أن وجهة نظر كاني ويست أصبحت أكثر صرامة كمسيحي متدين، مؤكدةً أن معظم المشاكل بينهما تكمن في طريقة تربية الأطفال، حيث تخلصا من التلفزيون في غرف الأطفال وقاما بإزالة المكياج من غرفة نورث التي تبلغ من العمر 6 أعوام.

وخلال الحلقة الُمذاعة، أخبر ويست زوجته أن مظهرها المثير "يؤذيه" في الوقت الذي يعمل على إنتاج أيقونته الدينية الموسيقية "يسوع هو الملك"، حيث يستغل جانبه الروحي في تأليف ألبومه الجديد، وأن إطلالتها الأقل حياءً والمتكرّرة أمام أعين الجمهور، قد يوقف تلك الحمية الروحية التي تجتاحه.

ومن جانبها وافقت كيم كارداشيان على طلب زوجها ولكنها لن تنفذ ذلك على الفور، قائلةً: "أنا أتفق معه بالفعل، لكنني سأكون دائمًا أنا، وأنا أم لأربعة أطفال وسأبلغ من العمر 40 عامًا. إذا متى يحين الوقت لأتوقف؟".

واحتفلت كيم كارداشيان بعيد ميلاد والدتها كريس جينر بطريقة مختلفة، حيث خطّطت لعودة الأسرة بالكامل لمنزل طفولتهم الذي تركوه منذ سنوات كثيرة.

وأخبرت كيم أسرتها عبر حسابها على "إنستغرام"، أنها استأجرت منزل طفولتهم، الذي يوجد به كل ذكرياتهم القديمة، إضافةً إلى شراء سيارات والديها القديمة لإعداد مفأجاة تأثر بها جميع أفراد الأسرة.

وتلقّت كريس العديد من التهاني بعيد ميلادها من أبنائها، كما شاركوا الكثير من الصور القديمة على "إنستغرام" وقالت كيم: "عيد ميلاد سعيد أمي، اليوم هو يومك، أنتِ أفضل أم في العالم بأسره، في كل يوم يزداد حبي واحترامي لكِ، فأنا لا أعلم كيف تمكنتِ من رعاية 6 أطفال وملايين الأحفاد وجعل الجميع يشعرون بأنهم محبوبون ومميزون، لقد علمتنا أن اللطف يحكم العالم..أحبك كثيرًا".
 
Developed By : VERTEX Technologies