آخر المستجدات
محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" حكومة النكبة.. تستمر في حرمان غالبية الاردنيين من العلاج في مركز الحسين للسرطان ! المحامين تقرر مقاطعة نظام الفوترة.. وارشيدات لـ الاردن24: مستعدون للحبس الاجهزة الامنية تمنع الناشط احمد النعيمات من السفر .. وتترك عائلته تسافر وحدها - صور
عـاجـل :

كيف يمكن اختيار الطعام الصحي؟ اليكم النصائح

الاردن 24 -  
صمّمت شركة أميركية جهازاً يساعد على تدريب الدماغ على اختيار الأطعمة الصحية، وهو عبارة عن زوج من النظارات مع سمّاعات متصلة بها يُمكن أن تساعد على تفضيل التفاح على الشوكولا على سبيل المثال، كما يقول المصمّمون إنّها يُمكن أن تُساعد في الإقلاع عن التدخين والعادات الغذائية السيئة.

وتم تصميم النظارات ليتم ارتداؤها 20 دقيقة في اليوم، ويمكن أن تساعد الموظفين في المكاتب الذين يعانون من الإجهاد على إعادة تنشيط أدمغتهم، ويبلغ سعرها 430 جنيه استرليني (600 دولار)، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 

وما يفعله الصوت الناجم عن النظارات هو مساعدة المستخدم في الحصول على عادات جديدة وأنماط جديدة للسلوكيات الإيجابية.

وعمّا سيفعله الجهاز لأشخاص يفكرون في الشوكولا أو الحلويات كلّ يوم، فإنّه يُساعدهم على انتقاء الخيارات الصحية ويصوّرهم وهم يختارون خيارات أخرى، مثل أكثل تفاحة، ويرون أنفسهم يفعلون ذلك.