آخر المستجدات
وزير الصحة : قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف الصين: الولايات المتحدة مصابة بـ"فيروس سياسي" العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسلب صيدليات تحت تهديد السلاح إخلاء الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميت باستثناء سبعة أشخاص الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود اربد: التزام شبه تام بحظر التجول.. والتعامل مع الخروقات وفق أوامر الدفاع 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء الصحة العالمية تحذر من التجمعات الواسعة وزيادة الحركة في العيد الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء فيروس كورونا اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة عيد فطر داخل المنازل.. كورونا يغيّر الطقوس والأجواء الخلايلة: لم تمنع الصلاة في المساجد إلا لسبب كبير وصول طائرة من قطر ضمن خطة إخلاء الأردنيين العائدين - صور

كيف يمكن اختيار الطعام الصحي؟ اليكم النصائح

الاردن 24 -  
صمّمت شركة أميركية جهازاً يساعد على تدريب الدماغ على اختيار الأطعمة الصحية، وهو عبارة عن زوج من النظارات مع سمّاعات متصلة بها يُمكن أن تساعد على تفضيل التفاح على الشوكولا على سبيل المثال، كما يقول المصمّمون إنّها يُمكن أن تُساعد في الإقلاع عن التدخين والعادات الغذائية السيئة.

وتم تصميم النظارات ليتم ارتداؤها 20 دقيقة في اليوم، ويمكن أن تساعد الموظفين في المكاتب الذين يعانون من الإجهاد على إعادة تنشيط أدمغتهم، ويبلغ سعرها 430 جنيه استرليني (600 دولار)، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 

وما يفعله الصوت الناجم عن النظارات هو مساعدة المستخدم في الحصول على عادات جديدة وأنماط جديدة للسلوكيات الإيجابية.

وعمّا سيفعله الجهاز لأشخاص يفكرون في الشوكولا أو الحلويات كلّ يوم، فإنّه يُساعدهم على انتقاء الخيارات الصحية ويصوّرهم وهم يختارون خيارات أخرى، مثل أكثل تفاحة، ويرون أنفسهم يفعلون ذلك.

 
Developed By : VERTEX Technologies