آخر المستجدات
محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام المدعي العام يرفض تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور بعد منع اعتصام الرئاسة.. دعوة جميع الصحفيين ووسائل الاعلام للتوجه الى نقابة الصحفيين الامانة تعلن حالة الطوارىء القصوى إعتبار من صباح غد الخميس استعدادا للمنخفض الجوي مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة تعيينات واحالات على التقاعد في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية - اسماء ديوان عشائر سحاب وعشيرة المحارمة يصدران بيانين صحفيين - فيديو وصور رساله من النائب ابو صعيليك الى ملحس مجلس نقابة الصحفيين: سنبدأ التصعيد لحين تكفيل المحارمة والزناتي الأدوية البيطرية والبرغل بأمان
عـاجـل :

كيف علق مارادونا على تأهل الأرجنتين التاريخي لكأس العالم؟

الاردن 24 -  
لم يفوت أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا تأهل منتخب "التانغو" إلى نهائيات كأس العالم المقامة العام المقبل بروسيا، دون التعبير عن سعادته بهذا الإنجاز الذي حفظ ماء وجه زملاء ليونيل ميسي.

وكان تأهل المنتخب الأرجنتيني قد جاء في المرحلة الأخيرة من تصفيات أميركا الجنوبية عندما فاز على نظيره الإكوادوري 3- 1 فجر أمس الأربعاء.

وقال مارادونا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "أنا سعيد للغاية لأننا تمكنا من الحفاظ على احترام العالم للسماوي والأبيض منتخب الأرجنتين".

ووفقا لما أوردته وكالة الأنباء الألمانية فإن مارادونا وضع بجانب عبارته على "إنستغرام" صورة لقائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، الذي سجل الأهداف الثلاثة لفريقه في مرمى الإكوادور، ليمنح بلاده فوزا ثمينا ويصعد بها إلى المونديال.

وقبل ساعات قليلة من المباراة، قال مارادونا عبر "إنستغرام" أيضا إنه سيشاهد لقاء منتخب الأرجنتين عبر شاشات التليفزيون من دولة الإمارات، التي يقيم فيها حاليا لتدريب نادي الفجيرة، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإماراتي.

وفاز مارادونا، الذي يعد أحد أفضل اللاعبين عبر التاريخ، بكأس العالم 1986 في المكسيك.