آخر المستجدات
الملقي يبحث مع العبادي اعفاء سلع اردنية من الرسوم الجمركية.. وخطوات مدّ انبوب النفط عمان: الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الانتحار في المقابلين تناقضات الملقي وأولويّاته.. مدينة حكومة على حساب الخبز خسارة مذلة لليفربول.. وهدف شرفي لصلاح لبيب قمحاوي يكتب: الشعب جائع.. الأردنيون بلا خيارات هدى العتوم تقدم مقترحات لتطوير التعليم: تقليل النصاب.. وتركيز المشرفين في مدارس الذكور أنباء عن احتجاز رهائن في سينما شمال غربي لندن الملك يؤكد دعمه لاتفاق المصالحة الفلسطينية.. واستمرار الاردن بدوره في حماية المقدسات عندما يصبح رفع سعر الخبز برنامجا وطنيا، وتمتهن الحكومة بيع الوهم ؟ اشتراط حصول طالب التوجيهي على 50% في كل مبحث للتقدم للجامعات - تفاصيل رئيس وموظفو بلدية الهاشمية يغلقون مداخل الشركة الصينية - صور الافراج عن المتهمين بالاعتداء على ناشئي نادي الوحدات اعادة فتح الطريق الاغوار - البحر الميت بعد اغلاقها لساعات جرش: 200 شجرة مهددة بالقطع لاقامة مشروع محطة نفايات.. والبلدية: الارض ملك الدولة التربية تؤكد ضرورة الالتزام بتعليمات المصادقة على شهادة توجيهي غير الاردنية - تفاصيل أنقذ طالبا من الغرق في خليج العقبة.. فنال العناية المركزة واهمال وزارته ونقابته القبض على مالك مزرعة الحلابات و3 موظفين في الكهرباء الزراعة: شحنة البطاطا اللبنانية لن تدخل الاردن ولم نفحصها ولا علاقة لنا بها المصادقة على صرف مستحقات العاملين في الانتخابات.. وتوزيعها سيتم قبل نهاية الشهر الحكومة تؤكد: سنرفع الخبز لايقاف الفساد.. وملتزمون بدعم المحروقات حال تجاوز النفط 100 دولار
عـاجـل :

كيف علق مارادونا على تأهل الأرجنتين التاريخي لكأس العالم؟

الاردن 24 -  
لم يفوت أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا تأهل منتخب "التانغو" إلى نهائيات كأس العالم المقامة العام المقبل بروسيا، دون التعبير عن سعادته بهذا الإنجاز الذي حفظ ماء وجه زملاء ليونيل ميسي.

وكان تأهل المنتخب الأرجنتيني قد جاء في المرحلة الأخيرة من تصفيات أميركا الجنوبية عندما فاز على نظيره الإكوادوري 3- 1 فجر أمس الأربعاء.

وقال مارادونا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "أنا سعيد للغاية لأننا تمكنا من الحفاظ على احترام العالم للسماوي والأبيض منتخب الأرجنتين".

ووفقا لما أوردته وكالة الأنباء الألمانية فإن مارادونا وضع بجانب عبارته على "إنستغرام" صورة لقائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، الذي سجل الأهداف الثلاثة لفريقه في مرمى الإكوادور، ليمنح بلاده فوزا ثمينا ويصعد بها إلى المونديال.

وقبل ساعات قليلة من المباراة، قال مارادونا عبر "إنستغرام" أيضا إنه سيشاهد لقاء منتخب الأرجنتين عبر شاشات التليفزيون من دولة الإمارات، التي يقيم فيها حاليا لتدريب نادي الفجيرة، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإماراتي.

وفاز مارادونا، الذي يعد أحد أفضل اللاعبين عبر التاريخ، بكأس العالم 1986 في المكسيك.