آخر المستجدات
الامانة تمنح نائبا حاليا رخصة لبناء (7) طوابق في عبدون.. والعمري يطالب بشروط واضحة توقه يكتب عن إستراتيجية الأمن القومي في إدارة الأزمات مؤتمر وارسو: دلالات المكان والأهداف والخلفيات العثور على 12 قنبله يدوية قديمة في البلقاء أمن الدولة: سنحدد موعداً للنظر بقضية الدخان حال عودة الملف من محكمة التمييز غنيمات لـ الاردن24: لن نخضع لأية ضغوطات تخالف ثوابتنا تجاه القضية الفلسطينية الاردن يقدم مذكرة احتجاج دبلوماسية ويدين اجراءات الاحتلال في الاقصى شاهد- الشبان يعيدون فتح باب الرحمة واغلاق كافة ابواب المسجد الاقصى السفير الإيراني للطراونة: حلّ ملف المحتجزين الأردنيين الثلاثة لدى ايران خلال أيام طهبوب تسأل الرزاز عن أراضي الباقورة والغمر: ماذا فعلتم لاسترداد السيادة عليها؟ عشرات المتعطلين عن العمل ينضمون لمسيرة شباب العقبة إلى الديوان الملكي: الوظيفة أو الكفن المجالي يحذر من اغلاق مصانع الجمل: 1200 أسرة كركية ستصبح بلا مصدر دخل! الادارية تلغي احالة موظف ضريبة كشف تهرب وزير مالية عامل من الضريبة على الاستيداع الخصاونة ل الاردن٢٤: (٠) طلب ترخيص للعمل على نقل طلبة المدارس! شحادة لـ الاردن٢٤: أي قرار بتعديل نظام الاستثمار سيكون توافقيا.. وسنغلق بعض القطاعات على الأردنيين انتهاء التسجيل للحج: 28995 عدد المسجلين لهذا العام الثلوج تغلق طرقا في البتراء والشوبك التربية لـ الاردن24: وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة.. ووافقنا على ترخيص مدارس جديدة البلديات لـ الاردن24: عطاء لنشر (5) مركبات رادار على الصحراوي قريبا وزير الصحة : رفع حوافز كوادر الصحة 30 % اعتبارا من الدورة الحالية
عـاجـل :

كيف علق الحريري على الفيديو الذي اظهر اعاقة موكبه طريق سيارة اسعاف اثناء تحركه من بيت الوسط؟

الاردن 24 -  

اعتذر رئيس الوزراء اللبناني المكلف سعد الحريري من اللبنانيين لحادث احتجاز سيارة إسعاف بسبب مرور موكبه في بيروت، واصفا ما حدث بـ "الصدفة غير المقصودة".

وكتب الحريري في حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "تعليقا على الفيديو الذي يظهر وجود سيارة إسعاف في طريق قطعت أثناء تحرك موكبي من بيت الوسط، آسف لقيام البعض باستغلال هذه الصدفة غير المقصودة، وأعبر بالمناسبة عن اعتذاري الشديد من المواطنين الذين يصادفون قطع الطرقات جراء التدابير الأمنية التي ترافق تنقلاتي".

 وأضاف الحريري: "آمل بأن تتهيأ الظروف التي تعفيني من توجيهات أجهزة الأمن والحماية".

ويأتي ذلك بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر احتجاز سيارة إسعاف في الزحمة عند مدخل شارع الحمرا في العاصمة بيروت أثناء مرور موكب رئيس الوزراء المكلف سعد الحريري.

وأثار الفيديو استياء وانتقادات من قبل المواطنين على شبكات التواصل الاجتماعي، وخاصة بسبب تصرف الدرك، حيث نزل أحد أفراد الصليب الأحمر ليطلب من عنصر الحماية فتح الطريق، لكن أفراد الدرك لم يستجيبوا لطلبه.

المصدر: RT، وكالات