آخر المستجدات
لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا تنقلات بين ضباط الجمارك - اسماء الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته
عـاجـل :

كيف تواجه بطء الكمبيوتر بعد تركيب أقراص "إس إس دي"؟

الاردن 24 -  

قد يواجه المستخدم حالة من خيبة الأمل بشأن سرعة الكمبيوتر بعد تركيب أقراص الحالة الساكنة "إس إس دي"، بسبب أنها لا تعمل بالسرعة المتوقعة، وهنا يتعين على المستخدم التحقق من الوضع المضبوط لتشغيل الأقراص الصلبة.

وللقيام بذلك، ينبغي على المستخدم فتح القائمة الخاصة بواجهة برامج الهاردوير (BIOS أو EFI أو UEFI) أثناء إقلاع الكمبيوتر، وغالباً ما يتم ذلك عن طريق الاحتفاظ بالزر F2 مضغوطاً أثناء عملية الإقلاع، كما يمكن استعمال أزرار أخرى بحسب الشركة المنتجة لأجهزة الكمبيوتر، حيث يظهر على الشاشة الزر المطلوب الضغط عليه لوهلة قصيرة أثناء عملية إقلاع الكمبيوتر.

وبعد فتح قائمة نظام الإدخال والإخراج الأساسي BIOS يتعين على المستخدم البحث عن بند SATA أو تهيئة SATA، والتحقق مما إذا كان وضع IDE البطيء فعالاً، وإذا كان الوضع كذلك فإنه يلزم تعديل الضبط إلى وضع AHCI السريع.