آخر المستجدات
ارادة ملكية بالموافقة على تعيين فاضل الحمود مديرا للأمن العام الرزاز يعلق على مطالب معلمين بإلغاء جهاز البصمة في المدارس رمضان: رأس الاردن مستهدف بالوطن البديل النائب زريقات يطالب الحكومة بالافراج عن المعتقلين وتوجيه خطاب طمأنة للاردنيين الملك يؤكد ضرورة النهوض بواقع قطاع النقل العام الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك
عـاجـل :

كيف تواجه بطء الكمبيوتر بعد تركيب أقراص "إس إس دي"؟

الاردن 24 -  

قد يواجه المستخدم حالة من خيبة الأمل بشأن سرعة الكمبيوتر بعد تركيب أقراص الحالة الساكنة "إس إس دي"، بسبب أنها لا تعمل بالسرعة المتوقعة، وهنا يتعين على المستخدم التحقق من الوضع المضبوط لتشغيل الأقراص الصلبة.

وللقيام بذلك، ينبغي على المستخدم فتح القائمة الخاصة بواجهة برامج الهاردوير (BIOS أو EFI أو UEFI) أثناء إقلاع الكمبيوتر، وغالباً ما يتم ذلك عن طريق الاحتفاظ بالزر F2 مضغوطاً أثناء عملية الإقلاع، كما يمكن استعمال أزرار أخرى بحسب الشركة المنتجة لأجهزة الكمبيوتر، حيث يظهر على الشاشة الزر المطلوب الضغط عليه لوهلة قصيرة أثناء عملية إقلاع الكمبيوتر.

وبعد فتح قائمة نظام الإدخال والإخراج الأساسي BIOS يتعين على المستخدم البحث عن بند SATA أو تهيئة SATA، والتحقق مما إذا كان وضع IDE البطيء فعالاً، وإذا كان الوضع كذلك فإنه يلزم تعديل الضبط إلى وضع AHCI السريع.