آخر المستجدات
السعودية : إعفاء نائب رئيس الاستخبارات العامة والمستشار سعود القحطاني - اسماء النائب العام: التحقيقات الأولية أثبتت وفاة جمال خاشقجي نتيجة شجار في القنصلية عودة ‘‘خجولة‘‘ للاجئين السوريين عبر ‘‘نصيب‘‘ بني هاني يكتب عن: اقتصاديات الإحباط والموت عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر - صورة عاطف الطراونة يتحدث عن قانون الضريبة.. ويقول إن الفساد الاداري بوابة الفساد المالي عاطف الطراونة لـ الرزاز: إن كنت ترى المادة (11) من قانون الجرائم الالكترونية مصيبة فيمكنك سحب القانون السيارات السورية العالقة في الأردن تدخل معبر نصيب الحدودي لتسوية أوضاعها تصريحات الرزاز حول القانون المصيبة: احترم عقولنا يا دولة الرئيس النيابة التركية تستجوب موظفي القنصلية السعودية بشأن اختفاء خاشقجي السعودية تلغي رسوما فرضتها أخيرا على الشاحنات CNN: تركيا علمت بـ"مقتل" خاشقجي بعد ساعات من اختفائه.. وهكذا تحركت الاستخبارات وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا مسيرة من امام مجمع النقابات: يا رزاز اسمع اسمع.. والباقورة لازم ترجع - فيديو وصور انقرة تنفي تقديم اي تسجيل صوتي متعلق بإختفاء جمال خاشقجي لـ بومبيو الصاغة يغلقون محالهم الأحد احتجاجاً على "رسوم الدمغة" نيويورك تايمز: أحمد عسيري "كبش فداء" محتمل في قضية خاشقجي أجواء خريفية معتدلةوفرصة متاحة لزخات من الأمطار في بعض المناطق ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعودية على خلفية اختفاء خاشقجي ترامب: يبدو أن خاشقجي مات وهذا أمر محزن
عـاجـل :

كيف تتحكم بحاسبك الشخصي عن طريق الهاتف الذكي؟

الاردن 24 -  
البوابة العربية للأخبار التقنية

يحتاج الكثير من المستخدمين إلى ربط هواتفهم الذكية عبر الحاسب الشخصي للتحكم به عن بعد أو العكس وذلك لعدة أغراض مختلفة كعرض الشاشة مباشرة من جهاز لآخر أو نقل الملفات وغيرها.

وتتوفر العديد من الطرق التي تتيح للمستخدم القيام بذلك، واليوم سنتعرف على طريقة معينة باستخدام تطبيق Lazy Mouse 2 المطور بأيدي عربية.

بداية يجب على المستخدم تنزيل الخادم الخاص بالتطبيق عبر الحاسب الشخصي إلى جانب التطبيق المتوفر على نظام "أندرويد".

وبمجرد ربط التطبيق بالحاسب الشخصي عبر الشبكة اللاسلكية من خلال كود خاص Pin Code، سيكون بوسعك تحويل هاتفك الذكي أو حاسبك اللوحي إلى أداة تحكم عن بعد بالحاسب الشخصي.

ويوفر Lazy Mouse 2 العديد من المميزات التي تتيح للمستخدم العمل على الحاسب بطريقة فعالة للغاية، إذ يتيح التطبيق القدرة على عمل الهاتف كماوس بعيد المدى، والتحكم عن بعد في سطح المكتب وتشغيل الوسائط والكاميرا وغلق الجهاز وغيرها.

فمثلاً يُمكن للمستخدم الاستفادة من التطبيق لمشاهدة فيلم قمت بتشغيله على الحاسب الشخصي عبر شاشة الهاتف، وكذلك تشغيل كاميرا الحاسب والتقاط الصور وتخزينها على الهاتف الذكي.

كما يدعم التطبيق إمكانية نقل الملفات بين الحاسب الشخصي والهاتف الذكي مباشرة، وذلك لتصفحها على الهاتف أو الحاسب بحسب رغبتك.

ويُمكن للمستخدمين الاستفادة أيضاً من التطبيق للتحكم بالحاسب عبر الهاتف الذكي أثناء القيام ببعض المهام مثل تصفح الإنترنت وغيرها.