آخر المستجدات
تأجيل اضراب تجار الذهب أسبوعا.. والنقابة: مهلة أخيرة الحكومة تعد خطة عمل بعنوان "أولويات الأردن" لتكون برنامج عملها كندا تعتزم توطين مجموعة من "الخوذ البيضاء" كانوا في الأردن بدء الاقتراع في الانتخابات البلدية واللامركزية في الموقر البيت الأبيض: مقتل خاشقجي "مأساوي" وسنواصل التحقيقات الدولية السعودية : إعفاء نائب رئيس الاستخبارات العامة والمستشار سعود القحطاني - اسماء النائب العام: التحقيقات الأولية أثبتت وفاة جمال خاشقجي نتيجة شجار في القنصلية عودة ‘‘خجولة‘‘ للاجئين السوريين عبر ‘‘نصيب‘‘ بني هاني يكتب عن: اقتصاديات الإحباط والموت عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر - صورة عاطف الطراونة يتحدث عن قانون الضريبة.. ويقول إن الفساد الاداري بوابة الفساد المالي عاطف الطراونة لـ الرزاز: إن كنت ترى المادة (11) من قانون الجرائم الالكترونية مصيبة فيمكنك سحب القانون السيارات السورية العالقة في الأردن تدخل معبر نصيب الحدودي لتسوية أوضاعها تصريحات الرزاز حول القانون المصيبة: احترم عقولنا يا دولة الرئيس النيابة التركية تستجوب موظفي القنصلية السعودية بشأن اختفاء خاشقجي السعودية تلغي رسوما فرضتها أخيرا على الشاحنات CNN: تركيا علمت بـ"مقتل" خاشقجي بعد ساعات من اختفائه.. وهكذا تحركت الاستخبارات وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا مسيرة من امام مجمع النقابات: يا رزاز اسمع اسمع.. والباقورة لازم ترجع - فيديو وصور انقرة تنفي تقديم اي تسجيل صوتي متعلق بإختفاء جمال خاشقجي لـ بومبيو
عـاجـل :

كيف اجاب الرزاز على سؤال حول امتلاكه الولاية العامة؟

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال النائب تامر بينو إن المطلوب من الحكومة القادمة أن تمتلك الولاية العامة أو جزءا منها في ظل نشاط "الدولة العميقة" التي تضع العراقيل أمام أي رئيس للوزراء.
وأضاف بينو لـ الاردن24 إنه وخلال اجتماع الرئيس المكلّف الدكتور عمر الرزاز بالنواب، وجه سؤالا مباشرا له حول مدى امتلاكه للولاية العامة، غير أن اجابته كانت غير واضحة ولا صريحة، وتحدث بالعموميات بما يوحي بعدم امتلاكه الولاية العامة التي يمنحه إياها الدستور.
ولفت بينو إلى أهمية العودة للاصلاحات السياسية في المملكة وتغيير نهج اختيار رؤساء الحكومات، مشيرا إلى أن آلية اختيار عبدالله النسور رئيسا للوزراء بعد "مشاورات نيابية" كانت بداية جيّدة لتغيير النهج بالرغم من كونها لم تكن مقنعة كثيرا، غير أن المفاجأة وبالرغم من كثير من التأكيدات الرسمية تمثّلت بالعودة للعهد القديم في اختيار رؤساء الحكومات بدلا من أن يتطور الأسلوب مما كان عليه عند اختيار النسور..