آخر المستجدات
هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية.. تنقلات والحاقات بين ضباط الأمن العام - أسماء الضمان تبحث إدراج مهنة معلم ضمن المهن الخطرة بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو
عـاجـل :

كيف اجاب الرزاز على سؤال حول امتلاكه الولاية العامة؟

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال النائب تامر بينو إن المطلوب من الحكومة القادمة أن تمتلك الولاية العامة أو جزءا منها في ظل نشاط "الدولة العميقة" التي تضع العراقيل أمام أي رئيس للوزراء.
وأضاف بينو لـ الاردن24 إنه وخلال اجتماع الرئيس المكلّف الدكتور عمر الرزاز بالنواب، وجه سؤالا مباشرا له حول مدى امتلاكه للولاية العامة، غير أن اجابته كانت غير واضحة ولا صريحة، وتحدث بالعموميات بما يوحي بعدم امتلاكه الولاية العامة التي يمنحه إياها الدستور.
ولفت بينو إلى أهمية العودة للاصلاحات السياسية في المملكة وتغيير نهج اختيار رؤساء الحكومات، مشيرا إلى أن آلية اختيار عبدالله النسور رئيسا للوزراء بعد "مشاورات نيابية" كانت بداية جيّدة لتغيير النهج بالرغم من كونها لم تكن مقنعة كثيرا، غير أن المفاجأة وبالرغم من كثير من التأكيدات الرسمية تمثّلت بالعودة للعهد القديم في اختيار رؤساء الحكومات بدلا من أن يتطور الأسلوب مما كان عليه عند اختيار النسور..