آخر المستجدات
المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة : البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50%

كوفي الرزاز

م. أسعد البعيجات
لو سُئل كثيرون عما يعرفونه عن "كوفي عنان"، لكان الجواب هو أنّه أكثر من أعرب عن قلقه على الصعيد الدولي إزاء حدث ما في العالم ، عندما تولى منصب الأمين العام للأمم المتحدة.

وظيفته كانت أسهل وظيفة في العالم ....
يصحى الصبح
تكون القيامة قايمه والدول داقه في بعض

يهز راسه
يقول لمرته اعملي كأسة شاي بالحليب
يبعث فاكس لمدير مكتبه

" الأمين العام يعبر عن قلقه ازاء التطورات في القدس "
" الأمين العام يعبر عن قلقه ازاء التطورات في العراق "

بعدها يرجع يسحبها نوم لثاني يوم الصبح ومع مصيبة جديدة وقلق جديد ....

حتى يقال انه في الفترة الاخيرة من حكمه امين عام للأمم المتحدة مدير مكتبه كان يبعث القلق لوسائل الاعلام قبل ما يصله فاكس الرزاز اقصد عنان .


حال كوفي عنان نفس حال عمر الرزاز
من ما استلم الرزاز الدوار الرابع وهو يقول :
من حق المواطن !!!!
من حق المواطن ان يحصل على المعلومة
من حق المواطن ان يشرب الماء
من حق المواطن في مواصلات أمنه
من المواطن تعليم جيد

بالمناسبة البنك الدولي هو أحد الوكالات المتخصصة في الأمم المتحدة.

واضح ان الرزاز كاين مقرب كثير من كوفي عنان خلال عملهم في الامم المتحدة !!!!

هو بالله عليكوا في عُمره خير إجى من الامم المتحدة وموظفيها !!!!!