آخر المستجدات
استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا
عـاجـل :

كوفي الرزاز

م. أسعد البعيجات
لو سُئل كثيرون عما يعرفونه عن "كوفي عنان"، لكان الجواب هو أنّه أكثر من أعرب عن قلقه على الصعيد الدولي إزاء حدث ما في العالم ، عندما تولى منصب الأمين العام للأمم المتحدة.

وظيفته كانت أسهل وظيفة في العالم ....
يصحى الصبح
تكون القيامة قايمه والدول داقه في بعض

يهز راسه
يقول لمرته اعملي كأسة شاي بالحليب
يبعث فاكس لمدير مكتبه

" الأمين العام يعبر عن قلقه ازاء التطورات في القدس "
" الأمين العام يعبر عن قلقه ازاء التطورات في العراق "

بعدها يرجع يسحبها نوم لثاني يوم الصبح ومع مصيبة جديدة وقلق جديد ....

حتى يقال انه في الفترة الاخيرة من حكمه امين عام للأمم المتحدة مدير مكتبه كان يبعث القلق لوسائل الاعلام قبل ما يصله فاكس الرزاز اقصد عنان .


حال كوفي عنان نفس حال عمر الرزاز
من ما استلم الرزاز الدوار الرابع وهو يقول :
من حق المواطن !!!!
من حق المواطن ان يحصل على المعلومة
من حق المواطن ان يشرب الماء
من حق المواطن في مواصلات أمنه
من المواطن تعليم جيد

بالمناسبة البنك الدولي هو أحد الوكالات المتخصصة في الأمم المتحدة.

واضح ان الرزاز كاين مقرب كثير من كوفي عنان خلال عملهم في الامم المتحدة !!!!

هو بالله عليكوا في عُمره خير إجى من الامم المتحدة وموظفيها !!!!!