آخر المستجدات
حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن الهياجنة ينفي التوصية بإعادة فتح صالات الأفراح وتجمعات العزاء مسؤولون إسرائيليون يرجحون تأجيل تنفيذ عملية ضم الضفة التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات راصد يوصي بتعديل التعليمات التنفيذية الخاصة بالحملات ويوم الاقتراع بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب

كوفي الرزاز

م. أسعد البعيجات
لو سُئل كثيرون عما يعرفونه عن "كوفي عنان"، لكان الجواب هو أنّه أكثر من أعرب عن قلقه على الصعيد الدولي إزاء حدث ما في العالم ، عندما تولى منصب الأمين العام للأمم المتحدة.

وظيفته كانت أسهل وظيفة في العالم ....
يصحى الصبح
تكون القيامة قايمه والدول داقه في بعض

يهز راسه
يقول لمرته اعملي كأسة شاي بالحليب
يبعث فاكس لمدير مكتبه

" الأمين العام يعبر عن قلقه ازاء التطورات في القدس "
" الأمين العام يعبر عن قلقه ازاء التطورات في العراق "

بعدها يرجع يسحبها نوم لثاني يوم الصبح ومع مصيبة جديدة وقلق جديد ....

حتى يقال انه في الفترة الاخيرة من حكمه امين عام للأمم المتحدة مدير مكتبه كان يبعث القلق لوسائل الاعلام قبل ما يصله فاكس الرزاز اقصد عنان .


حال كوفي عنان نفس حال عمر الرزاز
من ما استلم الرزاز الدوار الرابع وهو يقول :
من حق المواطن !!!!
من حق المواطن ان يحصل على المعلومة
من حق المواطن ان يشرب الماء
من حق المواطن في مواصلات أمنه
من المواطن تعليم جيد

بالمناسبة البنك الدولي هو أحد الوكالات المتخصصة في الأمم المتحدة.

واضح ان الرزاز كاين مقرب كثير من كوفي عنان خلال عملهم في الامم المتحدة !!!!

هو بالله عليكوا في عُمره خير إجى من الامم المتحدة وموظفيها !!!!!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies