آخر المستجدات
الفراية: أنهينا المرحلة الأولى من اخلاء فنادق الحجر.. وعزل اربد جاء حفاظا على مواطنيها الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية للتنقل موسم القطاف في ظل حظر التجول.. من يغيث المزارع؟ غرفة تجارة عمان والبرجوازية الطُفيلية الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد عبيدات لـ الاردن24: أكثر من 10 مصابين بفيروس كورونا سيغادرون المستشفى اليوم المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء
عـاجـل :

كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011

الاردن 24 -  
تراجعت أسعار النفط عالميا بصورة كبيرة مع افتتاح السوق الأميركية اليوم الجمعة لتعمق خسائرها لليوم السابع على التوالي، وليسجل النفط الخام أدنى مستوى في 14 شهرا ، وخام برنت أدنى مستوى في عامين ونصف، بصدد تكبد أكبر خسارة أسبوعية منذ عام 2011 ، بفعل الانتشار السريع لفيروس كورونا خارج الصين، وتأثيره السلبي على الاقتصاد العالمي ومستويات الطلب على الوقود .

وتراجع الخام الأميركي إلى مستوى 44.97 دولار الأدنى منذ 3 كانون الثاني 2019 ، من مستوى الافتتاح عند 46.31 دولار، وسجل أعلى مستوى عند 47.01 دولار، وانخفض خام برنت بنسبة إلى مستوى 49.60 دولار للبرميل الأدنى منذ تموز 2017 ، من مستوى الافتتاح عند 51.42 دولار، وسجل أعلى مستوى عند 51.62 دولار. واعتمادا على تسوية الأسعار يوم الخميس الماضي، فقد الخام الأميركي نسبة 4.75 بالمئة، وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت بنسبة 3.6 بالمئة ، في سادس خسارة يومية على التوالي .

وعلى صعيد تعاملات هذا الأسبوع، فقدت أسعار النفط العالمية متوسط 14.5 بالمئة، بصدد تكبد أكبر خسارة أسبوعية منذ أيار 2011.-(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies