آخر المستجدات
تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) المياه : اعتداء سيوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع أكثر من ألف مرشح للتعيين في وزارة التربية والتعليم - اسماء سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور
عـاجـل :

كورتوا استفز جماهير أتلتيكو.. والكاميرا رصدت "حركة اليد"

الاردن 24 -  
أصبحت شعبية حارس ريال مدريد، البلجيكي تيبو كورتوا في الحضيض لدى جماهير فريقه السابق أتلتيكو مدريد، خاصة بعد حركة اليد التي استفزت جماهير "الروخي بلانكوس" عقب ديربي العاصمة الإسبانية.

وشق حارس أتلتيكو مدريد السابق طريقه إلى صفوف "الملكي"، الصيف الماضي، بعد أن انتقل من القطب الكروي الآخر للعاصمة الإسبانية إلى تشلسي الإنجليزي.

وحظي كورتوا، باستقبال مهين في ملعب "واندا ميتروبوليتانو" الذي استضاف ديربي مدريد يوم السبت، والذي انتهى لصالح ريال مدريد بنتيجة 3-1.

وخلال المباراة، واجه كورتوا، حملة هجوم بالفئران، من قبل مشجعي أتلتيكو مدريد الذين اعتبروا انتقاله إلى ريال مدريد بمثابة "خيانة" لناديهم.

وما إن دخل اللاعبون إلى الملعب، حتى ألقى مشجعون لأتلتيكو دمى على هيئة فئران على مرمى كورتوا، وحمل بعضهم لافتات تحمل صور فئران في إشارة إلى "الخيانة".
 
وعلى مدار الأسبوع الذي سبق المباراة، تم تشويه "لوحة" مخصصة للحارس البلجيكي موضوعة على مدخل ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، المخصصة للاعبين شاركوا في أكثر من 100 لقاء مع الفريق، من قبل مشجعين لأتلتيكو، قبل أن يتم استبدالها بأخرى جديدة، تم إلقاء دمى الفئران عليها أيضا، ورشها بالمياه والمشروبات الكحولية.

إلا أن كورتوا لم يصمت على كل ما تعرض له، فبعد نهاية المباراة لوح إلى جمهور أتلتيكو مدريد بثلاثة أصابع مشيرا إلى النتيجة التي انتهت بها المباراة، في حركة رصدتها عدسات الكاميرات.
 

وشهدت مباراة ديربي مدريد العديد من اللقطات الجدلية، بإلغاء هدف ألفارو موراتا في شباك ريال مدريد، وعدم احتساب ركلة جزاء للروخي بلانكوس ضد البرازيلي كاسيميرو.