آخر المستجدات
مدير التحقيق في مكافحة الفساد يتحدث عن عوني مطيع ووليد الكردي وشركات الخدمات المخابز: تكبدنا خسائر غير مسبوقة بعد رفع الدعم عن الخبز.. و400 مخبز معروضة للبيع الحكومة تحدد الاسس والشرائح التي سيشملها العفو العام اليوم الأمم المتحدة: 4 آلاف لاجئ سوري يعودون من الأردن رمان يطالب الرزاز باعادة النظر في الضريبة على مركبات الهايبرد: سيُعمق حالة الشلل والركود مدعي عام عمان يقرر تكفيل الزميلين محمد الوكيل وغدير الربيحات وزير المياه: انشاء وحدة تنظيم المياه لن يرتب اية كلف على المواطن عاطف الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيدا من الخسائر اعتصام امام نقابة الصحفيين تضامنا مع الزميلين الوكيل والربيحات الزبيدي يكتب: قانون الضريبة دفع مستثمرين اجانب للخروج من البورصة.. وسهامه ستصيب الجميع الرحاحلة لـ الاردن24: نتائج دراسة الضمان الاكتوارية مطلع العام القادم لقاء سري يجمع وزير المياه بوزير الطاقة الاسرائيلي - تفاصيل ابو حسان يهاجم تخبط الاشغال في ملف "الصحراوي".. والطلب من المقاولين ابطاء العمل! مصادر ترجح اجراء الرزاز تعديله الوزاري الثاني الاسبوع القادم المطاعم: عام 2018 الاكثر كارثية.. والقادم اسوأ "عشائر سحاب" تطالب بالافراج عن محمد الوكيل.. وتحذر من الفتنة الرزاز يعلق على مطالب الافراج عن المعتقلين: لا سلطة لأحد على القضاء وقف التداول جزئيا في بورصة عمان يومي الاربعاء والخميس احتجاجا على الضريبة الجيش يصدر بيانا تفصيليا حول اراضي تلاع العلي - وثائق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميت"
عـاجـل :

كوبر يعلن تشكيلة منتخب مصر لمعسكر سويسرا

الاردن 24 -  
اختار الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر لكرة القدم، قائمة اللاعبين المحليين لمعسكر الفراعنة المقرر في سويسرابين 20 و28 مارس الجاري، والذي سيواجه خلاله منتخبي البرتغال واليونان، ضمن استعداداته لمونديال 2018.

وشهدت القائمة التي أعلنها الاتحاد المصري في مؤتمر صحافي الثلاثاء، عودة مروان محسن مهاجم الأهلي بعد غيابه فترة طويلة بسبب الإصابة، ودعوة محمد مجدي "أفشة" لاعب انبي بعد تألقه في الآونة الأخيرة، فيما غاب حارس الأهلي شريف أكرامي.

وضمت قائمة المحليين 11 لاعبا بينهم سبعة من الأهلي المتوج بلقب الدوري هم أحمد فتحي، عبد الله السعيد، حسام عاشور، مروان محسن، أيمن أشرف، محمد الشناوي، سعد سمير. ومن الزمالك استدعى كوبر طارق حامد وأحمد الشناوي، ومحمد مجدي من إنبي، والحارس محمد عواد من الإسماعيلي.

ويلتقي منتخب مصر مع البرتغال في 23 الحالي واليونان بعدها بأربعة أيام، ضمن تحضيره للمونديال الذي يشارك فيه للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 1990. ووقع في مجموعة أولى ضمت الأوروغواي والسعودية وروسيا المضيفة.

وكان كوبر قد أعلن قائمة اللاعبين المحترفين وضمت 17 لاعبا هم عصام الحضري التعاون السعودي، محمود عبد الرازق "شيكابالا" الرائد السعودي، أحمد المحمدي أستون فيلا الإنجليزي، محمد عبد الشافي الفتح السعودي، أحمد حجازي وعلي جبر وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، محمد النني أرسنال الإنجليزي، محمد صلاح ليفربول الإنجليزي، عمر جابر لوس أنجليس أف سي الأميركي، أحمد حسن "كوكا " سبورتنغ براغا البرتغالي، محمود عبد المنعم " كهربا" الاتحاد السعودي، محمود حسن " تريزيغيه " قاسم باشا التركي، مؤمن زكريا الأهلي السعودي، رمضان صبحي ستوك سيتي الإنكليزي، عمرو وردة أتروميتوس اليوناني، سام مرسي ويغان الإنجليزي.