آخر المستجدات
"الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز.. وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب خالد رمضان يوجه رسالة هامة إلى مجلس النواب ومجلس النقباء.. ويتحدث عن تصريحات المعشر المومني يكتب: ما بعد جولات الحوار.. هل وصلت رسالة الاردنيين لصندوق النقد ؟ تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء عن تصريحات رجائي المعشر والطائرة الخربانة.. واملاءات صندوق النقد الدولي طالع أصناف السلع المعفاة من ضريبة المبيعات والمخفضة عنها - جداول الغاء قرار كف يد 38 موظفا من آل البيت واعادتهم الى العمل العجارمة لـ الاردن24: لسنا ملزمين باتفاق الحكومة مع صندوق النقد.. والشعب قال كلمته الاحصاءات: نسبة التضخم ترتفع بشكل غير سليم.. وسنعلن نسبة الفقر مطلع تشرين ثاني محكمة الاستئناف تقرر الإفراج عن الزميل حسين الشرعة الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى تعليمات أو إملاءات من صندوق النقد الدولي الطاقة لـ الاردن24: "بقعة الأزرق" ليست نفطا وإنما كبريت مدفون منذ سنوات - فيديو المعشر: اقرار قانون الضريبة صلاحية النواب.. وصندوق النقد طلب عدم التعديل عليه الوحش يهاجم رجائي المعشر.. ويقول ان الحكومة تغامر بسمعة المجلس رسائل "حوار المحافظات" ..! الحياري يوضح اسباب ارتفاع قيم بند فرق اسعار المحروقات.. ويقول إنها ستستقر في الايام القادمة العمل ل الاردن24: كثفنا الجولات على المنشآت والمطاعم لضبط العمالة المخالفة ابو الراغب: فرض الجانب السوري رسوما اضافية على الصادرات الاردنية يفقدها تنافسيتها الاردن: لا نمنع أي لاجئ سوري يرغب بالعودة.. وهناك جهات تنظّم هذا الملف
عـاجـل :

كوبر يعلن تشكيلة منتخب مصر لمعسكر سويسرا

الاردن 24 -  
اختار الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر لكرة القدم، قائمة اللاعبين المحليين لمعسكر الفراعنة المقرر في سويسرابين 20 و28 مارس الجاري، والذي سيواجه خلاله منتخبي البرتغال واليونان، ضمن استعداداته لمونديال 2018.

وشهدت القائمة التي أعلنها الاتحاد المصري في مؤتمر صحافي الثلاثاء، عودة مروان محسن مهاجم الأهلي بعد غيابه فترة طويلة بسبب الإصابة، ودعوة محمد مجدي "أفشة" لاعب انبي بعد تألقه في الآونة الأخيرة، فيما غاب حارس الأهلي شريف أكرامي.

وضمت قائمة المحليين 11 لاعبا بينهم سبعة من الأهلي المتوج بلقب الدوري هم أحمد فتحي، عبد الله السعيد، حسام عاشور، مروان محسن، أيمن أشرف، محمد الشناوي، سعد سمير. ومن الزمالك استدعى كوبر طارق حامد وأحمد الشناوي، ومحمد مجدي من إنبي، والحارس محمد عواد من الإسماعيلي.

ويلتقي منتخب مصر مع البرتغال في 23 الحالي واليونان بعدها بأربعة أيام، ضمن تحضيره للمونديال الذي يشارك فيه للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 1990. ووقع في مجموعة أولى ضمت الأوروغواي والسعودية وروسيا المضيفة.

وكان كوبر قد أعلن قائمة اللاعبين المحترفين وضمت 17 لاعبا هم عصام الحضري التعاون السعودي، محمود عبد الرازق "شيكابالا" الرائد السعودي، أحمد المحمدي أستون فيلا الإنجليزي، محمد عبد الشافي الفتح السعودي، أحمد حجازي وعلي جبر وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، محمد النني أرسنال الإنجليزي، محمد صلاح ليفربول الإنجليزي، عمر جابر لوس أنجليس أف سي الأميركي، أحمد حسن "كوكا " سبورتنغ براغا البرتغالي، محمود عبد المنعم " كهربا" الاتحاد السعودي، محمود حسن " تريزيغيه " قاسم باشا التركي، مؤمن زكريا الأهلي السعودي، رمضان صبحي ستوك سيتي الإنكليزي، عمرو وردة أتروميتوس اليوناني، سام مرسي ويغان الإنجليزي.