آخر المستجدات
وفاة أربعة أشخاص اثر حادث دهس في الزرقاء الامانة تعلن تشغيل ٣٣ كاميرا جديدة في انحاء العاصمة بعد العيد متقاعدون عسكريون: الرزاز انقلب على مطالب الاردنيين الصفدي يوكد على ضرورة انهاء الازمة السورية عبر حل دبلوماسي المجالي يدعو الرزاز لاجراء تعديل وزاري: لن يكون هناك شهر عسل صحيفة قطرية تعلن الانتهاء من عملية استقبال طلبات الاردنيين الراغبين بالعمل في قطر! غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات الحكومة تخضع الحلي المقلدة المستوردة للتعرفة الجمركية بنسبة 25% من قيمتها كناكرية يوعز باعداد دراسة تحليلية حول الاوضاع الاقتصادية في المملكة القبض على مطلوب مصنف خطير في مادبا الرزاز: الشياب لم يحصل على معلولية.. ولطوف ليست ابنة خالي.. وحزمة اجراءات قبل نهاية الاسبوع السعود: الرزاز نكث بالوعد.. العتايقة: تشكيل الرزاز مخيب للآمال.. وامتحان الثقة سيكون صعبا إرادة ملكية بالموافقة على تعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات - اسماء بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة هل تفعلها وزيرة الطاقة الجديدة؟ الأمن يعمم بشأن طفلين شقيقين فُقدا في إربد وفاة شاب وإصابة آخر اثر حادث تصادم في معان الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج "بي إن سبورتس" تكشف جدول المباريات المفتوحة في المونديال
عـاجـل :

كوبر يعلن تشكيلة منتخب مصر لمعسكر سويسرا

الاردن 24 -  
اختار الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر لكرة القدم، قائمة اللاعبين المحليين لمعسكر الفراعنة المقرر في سويسرابين 20 و28 مارس الجاري، والذي سيواجه خلاله منتخبي البرتغال واليونان، ضمن استعداداته لمونديال 2018.

وشهدت القائمة التي أعلنها الاتحاد المصري في مؤتمر صحافي الثلاثاء، عودة مروان محسن مهاجم الأهلي بعد غيابه فترة طويلة بسبب الإصابة، ودعوة محمد مجدي "أفشة" لاعب انبي بعد تألقه في الآونة الأخيرة، فيما غاب حارس الأهلي شريف أكرامي.

وضمت قائمة المحليين 11 لاعبا بينهم سبعة من الأهلي المتوج بلقب الدوري هم أحمد فتحي، عبد الله السعيد، حسام عاشور، مروان محسن، أيمن أشرف، محمد الشناوي، سعد سمير. ومن الزمالك استدعى كوبر طارق حامد وأحمد الشناوي، ومحمد مجدي من إنبي، والحارس محمد عواد من الإسماعيلي.

ويلتقي منتخب مصر مع البرتغال في 23 الحالي واليونان بعدها بأربعة أيام، ضمن تحضيره للمونديال الذي يشارك فيه للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 1990. ووقع في مجموعة أولى ضمت الأوروغواي والسعودية وروسيا المضيفة.

وكان كوبر قد أعلن قائمة اللاعبين المحترفين وضمت 17 لاعبا هم عصام الحضري التعاون السعودي، محمود عبد الرازق "شيكابالا" الرائد السعودي، أحمد المحمدي أستون فيلا الإنجليزي، محمد عبد الشافي الفتح السعودي، أحمد حجازي وعلي جبر وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، محمد النني أرسنال الإنجليزي، محمد صلاح ليفربول الإنجليزي، عمر جابر لوس أنجليس أف سي الأميركي، أحمد حسن "كوكا " سبورتنغ براغا البرتغالي، محمود عبد المنعم " كهربا" الاتحاد السعودي، محمود حسن " تريزيغيه " قاسم باشا التركي، مؤمن زكريا الأهلي السعودي، رمضان صبحي ستوك سيتي الإنكليزي، عمرو وردة أتروميتوس اليوناني، سام مرسي ويغان الإنجليزي.