آخر المستجدات
شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50%
عـاجـل :

كهرباء اربد: فصل التيار عن مؤسسات الدولة غير المسددة الاسبوع القادم

الاردن 24 -  
 حددت شركة كهرباء محافظة اربد الاربعاء المقبل التاسع عشر من حزيران الحالي، موعدا لفصل التيار الكهربائي عن مؤسسات الدولة بما فيها الشركات الخدمية والبلديات بعد ان تراكمت الذمم المالية المترتبة عليها والتي ناهزت مئة مليون دينار.

وقال مدير عام الشركة المهندس احمد الذينات، ان الشركة مضطرة لهذا الاجراء بعد ان بدأت تصطدم بحاجز عدم توافر السيولة التي تمكنها من القيام بواجبها تجاه المستهلكين من نواحي الانفاق الرأسمالي المخصص اغلبه لمشاريع جديدة توسعية وتحسين جودة القائمة وغيرها من مشاكل اثرت على سير اعمالها.

واضاف، ان كثرة المخاطبات والكتب الرسمية لهذه المؤسسات بضرورة القيام بتسديد ذممها، لم تجد تجاوبا في وقت تزايدت فيه الذمم لتصل الى مرحلة تمس الوضع المالي للشركة على جميع المستويات وباتت تنذر بالتأثير سلبا على خدماتها ومستواها.

واكد الذينات، ان مخاطبات سترسل رسميا لجميع المؤسسات بموعد الفصل الذي سيكون شاملا للجميع ولا تراجع عنه باستثناء من يبادر الى تصويب اوضاع مؤسسته.

ونفذت الشركة حملات فصل متكررة في سنوات سابقة عن بعض المؤسسات والبلديات ابرزها شركة مياه اليرموك لكن الفصل كان يتم على الخدمات الادارية تجنبا للإضرار بجوانب متصلة بالخدمات المباشرة للمواطنين كعملية التزويد المائي.
بترا