آخر المستجدات
اربد: عزل (17) منزلا وانتظار نتائج 650 عينة.. والحديث عن اصابة في مغير راحوب غير دقيق في أكبر معدل يومي.. 60 حريقا بإسرائيل جراء "بالونات" غزة عزل ثلاث بنايات سكنية في عجلون الكلالدة: نشر الجداول الأولية للناخبين فجر الجمعة المقبل ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة هكذا استقبل الأردنيون إعلان موسكو عن اللقاح الروسي ضد فيروس كورونا اللوزي: إجراءات الحماية على المعابر الحدودية استثنائية.. وهي خط الدفاع الأول الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي إعادة انتشار أمني لتطبيق أوامر الدفاع مستو: 18 آب قد لا يكون موعد فتح المطارات.. ولا محددات على مغادرة الأردنيين العضايلة: الزام موظفي ومراجعي مؤسسات القطاع العام بتحميل تطبيق أمان جابر: تسجيل (13) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا.. إحداها مجهولة المصدر الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. وتخفيض ساعات عمل المنشآت اعتبارا من السبت وزير الصحة لـ الاردن24: ايعاز بالحجر على العاملين في مركز حدود جابر التربية: نتائج التوجيهي يوم السبت الساعة العاشرة جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بدء تحويل دعم الخبز لمنتسبي الأجهزة الأمنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين اعتبارا من اليوم العضايلة: قد نلجأ لتعديل مصفوفة الاجراءات الصحية.. ولا قرار بشأن مستخدمي مركبات الخصوصي عبيدات: لا جديد بخصوص الصالات ودوام الجامعات.. والاصابات الجديدة مرتبطة بالقادمين من الخارج الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثف للانتخابات

كهرباء اربد تستعين بافراد الامن لتنفيذ فصل الكهرباء عن المتخلفين

الاردن 24 -  
اوضحت شركة كهرباء اربد انها اضطرت للاستعانة بعدد من أفراد القوات الامنية الذين يعملون لديها كضابطة عدلية لتنفيذ اجراءات فصل التيار الكهربائي عن ثلاثة مشتركين بعد تعرض احد كوادر الشركة العامل مع فرق فصل التيار امس لاعتداء من قبل احد المشتركين، والذي ترتبت عليه ذمم مالية لأكثر من15 شهرا.
وقال الناطق الرسمي باسم الشركة عصمت طويق ان الشركة اضطرت للاستعانة بقوة امنية بسيطة ومحدودة لحماية كوادرها العاملة في الميدان خاصة بعد حادثة الاعتداء امس على احدهم الذي يرقد على سرير الشفاء بالمستشفى التخصصي بإربد اثر شج رأسه بأداة حادة من قبل احد المشتركين المتخلفين عن دفع الذمم المستحقة عليهم لفترة طويلة.
واكد طويق في تصريح لوكالة الانباء الاردنية –بترا- اليوم ان عددا من المشتركين في المنطقة ذاتها لم يقوموا بتسديد التزامهم لفترات تتراوح ما بين 14 شهرا وعشرين شهرا منعوا موظفي الشركة من تنفيذ عملية الفصل امس ولوحوا باستخدام العنف ضد كوارد الشركة ان اقدمت على فصل التيار عنهم مما اضطر الشركة ايضا للعمل على توفير الحماية اللازمة لكوادرها بالتنسيق مع الاجهزة الامنية.
وبين طويق ان الشركة لم تقم بفصل التيار عن المشتركين الذين ليس عليهم ذمم لفترات طويلة لافتا الى انه لم يتم فصل التيار عن اي مشترك متأخر عن تسديد الذمم المترتبة عليه خلال الاشهر الماضية.
ونوه طويق الى ان الشركة قد عملت بقرارات وزارة الطاقة المنبثقة من امر الدفاع وراعت بشكل كبير ظروف غالبية المشتركين في مناطق امتيازها في محافظات اربد والمفرق وجرش وعجلون جراء جائحة كورونا وتزامنها مع شهر رمضان المبارك وهي تلجا للفصل كاخر خيار متاح امامها حتى تستطيع تقديم الخدمة لمشتركيها بشكل مستمر دون توقف وبجودة عالية.
ولفت طويق الى ان مجموع الذمم المستحقة للشركة على مشتركيها البالغ عددهم 600 الف مشترك في مناطق الامتياز تزيد عن 60 مليون دينار في الوقت الذي يترتب عليها ذمم قريبة من هذا الرقم لشركة الكهرباء الوطنية المزود للشركة والتي تطالب هي بدورها شركة كهرباء اربد بتسديد التزاماتها.
واكد طويق ان فصل التيار عن المشتركين هو اصعب خيار تحبذه الشركة وتلجا اليه مضطرة رغم ان التعليمات تنص على انه اذا زادت مدة تسديد الفاتورة عن 30 يوما يجوز للشركة فصل التيار الا انها لا تلجا الى استخدام هذا الحق المتاح لها استجابة وتقديرا لظروف المشتركين.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies