آخر المستجدات
الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات

كميات الهطول المطري في اربد تتجاوز المعدل العام

الاردن 24 -  
 تجاوزت كميات الهطول المطري على مختلف مناطق محافظة اربد حتى مساء امس المعدل العام بنسب لافتة، كان اعلاها في لواء المزار الشمالي الذي حقق 144 بالمائة، بكميات هطول بلغت 743 ملمترا.
واظهر تقرير وحدة المعلومات في مديرية زراعة اربد، ان لواء بني كنانة حقق كمية 625 ملمترا بنسبة 139 بالمائة من المعدل العام ومثله لواء الكورة فيما كانت كميات كفر اسد 597 ملمترا، بنسبة 133 بالمائة.
وجاءت الكميات لباقي المناطق على النحو التالي: اربد 526 ملم بنسبة 125 بالمائة، الرمثا 328 ملم بنسبة 131 بالمائة، الطيبة 513 ملم بنسبة 114 بالمائة، ومرو 526 ملمترا بنسبة 132 بالمائة، من المعدل السنوي العام .
وتوقع مدير زراعة اربد المهندس انعكاسات ايجابية لهذه الامطار على مختلف الزراعات الحقلية والاشجار المثمرة ورطوبة التربة عموما اضافة الى اهميتها في زيادة مخزون المياه الجوفية.
-- (بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies