آخر المستجدات
الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور د. الحسبان يكتب: "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط بترا: الحكومة لن تزيد تعرفة الكهرباء الإعتداء على طبيب أسنان وتكسير اضلاع من قفصه الصدري التربية تصرف مخصصات المكرمة الملكية لأبناء المعلمين
عـاجـل :

كميات الهطول المطري في اربد تتجاوز المعدل العام

الاردن 24 -  
 تجاوزت كميات الهطول المطري على مختلف مناطق محافظة اربد حتى مساء امس المعدل العام بنسب لافتة، كان اعلاها في لواء المزار الشمالي الذي حقق 144 بالمائة، بكميات هطول بلغت 743 ملمترا.
واظهر تقرير وحدة المعلومات في مديرية زراعة اربد، ان لواء بني كنانة حقق كمية 625 ملمترا بنسبة 139 بالمائة من المعدل العام ومثله لواء الكورة فيما كانت كميات كفر اسد 597 ملمترا، بنسبة 133 بالمائة.
وجاءت الكميات لباقي المناطق على النحو التالي: اربد 526 ملم بنسبة 125 بالمائة، الرمثا 328 ملم بنسبة 131 بالمائة، الطيبة 513 ملم بنسبة 114 بالمائة، ومرو 526 ملمترا بنسبة 132 بالمائة، من المعدل السنوي العام .
وتوقع مدير زراعة اربد المهندس انعكاسات ايجابية لهذه الامطار على مختلف الزراعات الحقلية والاشجار المثمرة ورطوبة التربة عموما اضافة الى اهميتها في زيادة مخزون المياه الجوفية.
-- (بترا)