آخر المستجدات
«النقل العام».. مشكلات لا حصر لها وحلول في الأدراج! المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية “التربية تحذر المدارس الخاصة من حرمان الطلبة تبعا لأمور مالية غنيمات تستقبل أمهات شهداء البحر الميت.. وأبو سيدو: الرزاز حاول استباق الاعتصام امام قصر الحسينية بني هاني لـ الاردن24: عطاء السوق المركزي بعد شهر رمضان.. والمسلخ قبل نهاية العام مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان غرايبة يؤكد دور الحكومة في إيجاد بيئة آمنة ومستقرة للاستثمار المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي: لن نقع في فخّ الوعود مجددا - صور الملك: عمري ما رح أغير موقفي بالنسبة للقدس.. هذا خط أحمر.. وشعبي كله معي توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب غداة عيد الأم.. الملك يعلن عن مفاجأة مفرحة للغارمات خالد رمضان لـ الاردن24: صفقة القرن مسار بدأ تنفيذه بتواطؤ عربي رسمي.. ونحتاج إلى ثورة بيضاء التربية تعمم على المدارس: نتائج الدورة التكميلية لن تعتمد في قوائم أوائل المملكة الامن يحقق بمقتل رجل وامرأة داخل منزل في خريبة السوق مراد لـ الاردن24: مستمرون بضبط سوق العمل.. ولجنة دراسة أوضاع العمالة الوافدة تواصل عملها الخارجية: لا أردنيين ضمن ضحايا انهيار سقف مسجد في الكويت السلايطة لـ الاردن24: لا نصّ قانوني يلزمنا بعرض نتائج الفرز على الأبواب.. وحددنا موعد انتخابات الفروع ذنيبات ل الاردن٢٤: دمج عدة بطاقات في الهوية الذكية.. و"حجز الرخص" يعيق اضافتها للبطاقة الأردن .. الرزاز وكل هذه العواصف أبو حسان ل الاردن٢٤: اتصالات لاعادة فتح وتشغيل المنطقة الحرة السورية الأردنية
عـاجـل :

كل عام والكرامة وامي بخير

المحامي معاذ وليد ابو دلو

 نعم يا وطني اقول لك في هذا اليوم كل عام والكرامة وامي بخير. 
قبل اربعة واربعين عاما وفي ساعات الفجر المباركة في يوم ربيعي جميل توجه رجال الوطن الاشاوس الى طلب الشهادة في سبيل الله وسبيل الوطن من اجل الدفاع عن سماء وتراب وحدود وماء هذا الوطن الذي عشقوه بالفطرة.
نعم توجهوا بدعوات الامهات النشميات الاردنيات اللائي انجبن ابطال واحرار هذا الوطن توجهوا الى الكرامة، الى كرامة الامة، كرامة الوطن يدافعون عنه وعن ابنائه فمنهم من قضى شهيدا ومنهم من اصيب ومنهم من شهد النصر وتوج بالغار.
من اجلنا ومن اجل اجيالك يا وطني، فقد سطروا معنى الرجولة وهزموا اسطورة الجيش الذي لا يقهر كيف لا وهم احفاد
اليرموك ومؤتة.. لكن سؤالي في هذا الوقت هل اوفيناكم حقكم يا ابطال الكرامة؟

انا اعرف انكم لا تريدون منا اي شيء لان ما قمتم به هو واجب وفرض لكنكم تريدون منا الحفاظ على هذا الوطن وارضه
المقدسة فهل عملنا بما تريدون؟

يا شهداء وابطال وطني اقول لكم اننا سنحمي هذا الوطن بالنواجذ وسوف نبقى احرارا نعمل لوطننا ونحافظ عليه لاننا الاردنيون الاشاوس.
رحم الله شهداء الكرامة.

أما انتن يا امهات الاردنيين يا نشميات الوطن وحرائره اللواتي انجبن وصفي وهزاع وفراس العجلوني وموفق السلطي اقول لكن كل عام وانتن بخير...

كل عام وانت بخير يا ام الشهيد والطبيب وعامل الوطن والجندي والنجار والمعلم فلكِ منا كل تقدير واحترام.
كل عام لكي يا امي بكل اللهجات «ماما يما امي مام» كيف لا اقولها فأنت كل يوم لك عيد كيف لا والجنة تحت قدميك يا من
سهرتي ليالي من اجلي.

شكرا لكِ يا امي لانك علمتني معنى حب الوطن علمتني ان لا اخشى في قول الحق لومة لائم فأنت نشمية اردنية ربيتيني
على اني عربي اردني حر، امي اني استمد قوتي من دعائك.. اطال الله في عمرك وادامك فوق رأسي.

كل عام والوطن والكرامة وامهات الاردنيين بخير.