آخر المستجدات
حكومة الرزاز والفساد ...لا حرب ولا من يحاربون المعطلون عن العمل في المفرق يعلقون اعتصامهم تمهيدا لنقل مكانه بعد العيد فالنسيا يحقق لقب كأس ملك اسبانيا بفوزه على برشلونة في النهائي "بني حسن" يواصل سلسلة الفعاليات المطالبة بالافراج عن المعتقلين: يسقط نهج الاستحمار - صور الضريبة: نهاية أيار آخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات.. ويمكن لغير القادرين التقسيط بعد الخسارة القاسية من الرمثا.. الوحدات يقيل اليعقوبي وجهازه الفني الزراعة تنفي صحة حديث نائب عن تفويض قطع أراضي حرجية لشخصية عسكرية نجل سلمان العودة: تسريبات "مفزعة" حول نية إعدام والدي.. وليس لدينا أي علم د. توقه يكتب: غيوم فوق مضيق هرمز توجه لتسعير شبكات القلب.. والكيلاني لـ الاردن24: انتهاء مراجعة أسعار الدواء الأسبوع القادم الصحة لـ الاردن24: الاعتداءات على الكوادر الصحية زادت.. ولن نتهاون بحماية موظفينا حقيقة تحرير مخالفة لمركبة شُطبت وبيعت قطع قبل 6 سنوات! غنيمات لـ الاردن24: الحفاظ على الاونروا يعني احترام حقّ اللاجئين في العودة التعليم العالي يعلن تفاصيل حلّ مشكلة الطلبة الاردنيين الدارسين في السودان علامات الاعياء تظهر على صبري المشاعلة بعد دخوله اليوم العشرين من اضرابه عن الطعام أمريكا: صفقات بيع أسلحة لثلاثة دول من بينها الأردن لمواجهة خطر ايران! موظفون في الزراعة يحتجون على آلية صرف مكافآت مشاريع: نحو 75% منها ذهبت للاداريين! بيان صادر عن الدفاع المدني: انتهاء عمليات اخماد حريق امتد من الأراضي المحتلة الساكت يطالب الحكومة بتقديم تسهيلات للصناعيين.. وحسم ملف الطاقة المتجددة ناشطون يؤكدون بدء المحامي ابو ردنية اضرابا عن الطعام احتجاجا على اعتقاله
عـاجـل :

كل عام والكرامة وامي بخير

المحامي معاذ وليد ابو دلو

 نعم يا وطني اقول لك في هذا اليوم كل عام والكرامة وامي بخير. 
قبل اربعة واربعين عاما وفي ساعات الفجر المباركة في يوم ربيعي جميل توجه رجال الوطن الاشاوس الى طلب الشهادة في سبيل الله وسبيل الوطن من اجل الدفاع عن سماء وتراب وحدود وماء هذا الوطن الذي عشقوه بالفطرة.
نعم توجهوا بدعوات الامهات النشميات الاردنيات اللائي انجبن ابطال واحرار هذا الوطن توجهوا الى الكرامة، الى كرامة الامة، كرامة الوطن يدافعون عنه وعن ابنائه فمنهم من قضى شهيدا ومنهم من اصيب ومنهم من شهد النصر وتوج بالغار.
من اجلنا ومن اجل اجيالك يا وطني، فقد سطروا معنى الرجولة وهزموا اسطورة الجيش الذي لا يقهر كيف لا وهم احفاد
اليرموك ومؤتة.. لكن سؤالي في هذا الوقت هل اوفيناكم حقكم يا ابطال الكرامة؟

انا اعرف انكم لا تريدون منا اي شيء لان ما قمتم به هو واجب وفرض لكنكم تريدون منا الحفاظ على هذا الوطن وارضه
المقدسة فهل عملنا بما تريدون؟

يا شهداء وابطال وطني اقول لكم اننا سنحمي هذا الوطن بالنواجذ وسوف نبقى احرارا نعمل لوطننا ونحافظ عليه لاننا الاردنيون الاشاوس.
رحم الله شهداء الكرامة.

أما انتن يا امهات الاردنيين يا نشميات الوطن وحرائره اللواتي انجبن وصفي وهزاع وفراس العجلوني وموفق السلطي اقول لكن كل عام وانتن بخير...

كل عام وانت بخير يا ام الشهيد والطبيب وعامل الوطن والجندي والنجار والمعلم فلكِ منا كل تقدير واحترام.
كل عام لكي يا امي بكل اللهجات «ماما يما امي مام» كيف لا اقولها فأنت كل يوم لك عيد كيف لا والجنة تحت قدميك يا من
سهرتي ليالي من اجلي.

شكرا لكِ يا امي لانك علمتني معنى حب الوطن علمتني ان لا اخشى في قول الحق لومة لائم فأنت نشمية اردنية ربيتيني
على اني عربي اردني حر، امي اني استمد قوتي من دعائك.. اطال الله في عمرك وادامك فوق رأسي.

كل عام والوطن والكرامة وامهات الاردنيين بخير.