آخر المستجدات
المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة : البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50%

كلّو ماشي بالنسيان

كامل النصيرات

هل صحيح أننا أمة كثيرة النسيان ..؟؟ يعني ما فيش أي شي يلزِّق بدماغنا ..حتى مناظر الدم والأشلاء ؛ بعد ما نشوفها بشوية ننساها ..؟؟ معقول ..؟؟ طيب شو الدليل إننا أمة تنسى ..؟؟ يعني عشان إحنا ما نتحرك ولا نرد الضيم عن حالنا ؛ معناتو إنا بننسى ..؟؟ وإلاّ يا جماعة إحنا أمة ما بتحب الهوش و النوش ..عشان هيك بدنا نمشي الأمور و نعديها على خير ..؟؟
بس بدكو الصحيح ..إحنا أمة بتنسى عن حق و حقيق ..وعندي الدليل والأدلة ..هاظاك اليوم اشتريت اثنين كيلو خبز ومرّيت بطريقي على الدكنجي أشتري علبتين سردين ؛ رحت حطّيتْ كيس الخبز على الطاولة و تناولت علبتين السردين ..دفعت حقهن وظليت طالع ونسيت كيس الخبز على الطاولة ..!! معناتو أحنا أمة بننسى ..مزبوط ..مزبوط والله !!
طيب بلاش هاي القصّة ..هاذيك السنة ..أجا علينا مسؤول وقال بدو يعمل و يعمل و يعمل ..وقعد الزلمة ثلاث اسنين وأكثر وما عمل شي ..مش لأنو ما بدو يعمل ..لالالالا ..بس لأنو نسي يعمل ..وإللي ينسى مرفوع القلم عنو ..؟؟
طيب بلاش هاي كمان ...خذوا المثال التالي..فكركو ليش العرب انهزموا في حزيران في السبعة و ستين ؟؟..مش لأنهم ما يعرفوا يحاربوا ..ومش لأنهم شنوا عليهم الحرب فجأة ..ومش لأنو حصل خيانات زي ما يقولوا ..لآنو ( نسيوا ) كيف يقاتلوا ..ونسيوا الاسلحة في أرض المعركة ..!! فالقصة قصة نسيان يا اخوان مش أكثر..!!
أقوللكوا ..بلاش نغُمّ ونُنكِّد على بعض أكثر ..و خذولكوا هالنكتة عن النسيان : بقولّكْ فيه واحد نسّاي كثير كثير ..مرّة كان يركض قد ما تقول ..تعب من الركض ..فأراد أن يأخذ نفساً ويرتاح ..فتوقف عن الركض وركع وحط إيديه على ركبتيه ليأخذ نفسأ..ولمّا رفع يديه واستقام نسي ما كان يفعل؛ وبدلاً من أن يواصل الركض ؛ قال : سمع الله لمن حمده ...وواصل الصلاة ..!!