آخر المستجدات
الحجر على (100) شخص من مخالطي بنايتي اربد.. وسحب مئات العينات العضايلة معلنا ارتفاع عدد وفايات كورونا: الأيام القادمة حاسمة.. والأمور مازالت تحت السيطرة تسجيل وفاة رابعة بكورونا في الاردن والاولى بمستشفى الملك المؤسس التعليم العالي توجه عدة رسائل للطلبة الأردنيين في الخارج الحكومة تسمح بانتاج خبز الحمام والكعك بشروط.. والطلب على الخبز تراجع بنسبة 80% البستنجي: أكثر من ٥٠٠ مستثمر لديهم بضائع عالقة في العقبة الخلايلة: 50 ألف أسرة محتاجة استفادت من صندوق الزكاة خلال الأيام الماضية الكيلاني لـ الاردن24: مازلنا نعاني من نقص الكمامات.. والوزير وعد بتأمين كميات كبيرة التربية لـ الاردن24: سننتقل إلى مرحلة جديدة في التعليم عن بعد عبيدات لـ الاردن24: أكثر من 10 مصابين بفيروس كورونا سيغادرون المستشفى اليوم المركزي يصدر تعليمات تنظيم خدمة الحوالات لشركات الصرافة العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء! أسطورة غزة وهواة الإعلام
عـاجـل :

كلّو ماشي بالنسيان

كامل النصيرات

هل صحيح أننا أمة كثيرة النسيان ..؟؟ يعني ما فيش أي شي يلزِّق بدماغنا ..حتى مناظر الدم والأشلاء ؛ بعد ما نشوفها بشوية ننساها ..؟؟ معقول ..؟؟ طيب شو الدليل إننا أمة تنسى ..؟؟ يعني عشان إحنا ما نتحرك ولا نرد الضيم عن حالنا ؛ معناتو إنا بننسى ..؟؟ وإلاّ يا جماعة إحنا أمة ما بتحب الهوش و النوش ..عشان هيك بدنا نمشي الأمور و نعديها على خير ..؟؟
بس بدكو الصحيح ..إحنا أمة بتنسى عن حق و حقيق ..وعندي الدليل والأدلة ..هاظاك اليوم اشتريت اثنين كيلو خبز ومرّيت بطريقي على الدكنجي أشتري علبتين سردين ؛ رحت حطّيتْ كيس الخبز على الطاولة و تناولت علبتين السردين ..دفعت حقهن وظليت طالع ونسيت كيس الخبز على الطاولة ..!! معناتو أحنا أمة بننسى ..مزبوط ..مزبوط والله !!
طيب بلاش هاي القصّة ..هاذيك السنة ..أجا علينا مسؤول وقال بدو يعمل و يعمل و يعمل ..وقعد الزلمة ثلاث اسنين وأكثر وما عمل شي ..مش لأنو ما بدو يعمل ..لالالالا ..بس لأنو نسي يعمل ..وإللي ينسى مرفوع القلم عنو ..؟؟
طيب بلاش هاي كمان ...خذوا المثال التالي..فكركو ليش العرب انهزموا في حزيران في السبعة و ستين ؟؟..مش لأنهم ما يعرفوا يحاربوا ..ومش لأنهم شنوا عليهم الحرب فجأة ..ومش لأنو حصل خيانات زي ما يقولوا ..لآنو ( نسيوا ) كيف يقاتلوا ..ونسيوا الاسلحة في أرض المعركة ..!! فالقصة قصة نسيان يا اخوان مش أكثر..!!
أقوللكوا ..بلاش نغُمّ ونُنكِّد على بعض أكثر ..و خذولكوا هالنكتة عن النسيان : بقولّكْ فيه واحد نسّاي كثير كثير ..مرّة كان يركض قد ما تقول ..تعب من الركض ..فأراد أن يأخذ نفساً ويرتاح ..فتوقف عن الركض وركع وحط إيديه على ركبتيه ليأخذ نفسأ..ولمّا رفع يديه واستقام نسي ما كان يفعل؛ وبدلاً من أن يواصل الركض ؛ قال : سمع الله لمن حمده ...وواصل الصلاة ..!!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies