آخر المستجدات
الصحة العالمية: من السابق لأوانه الحديث عن موعد انتهاء جائحة كورونا وهناك 20 لقاحا مرشحا ضده الصحة العالمية تقول إن الكمامات ليست الحل السحري للوقاية من كورونا.. وتندد بالعقلية الاستعمارية البلقاء: لا اغلاقات في السلط.. ومخالطو المتوفى سيخضعون للحجر المنزلي عجلون: سحب71 عيّنة لأشخاص خالطوا مصابين السنيد يكتب: الازمة القادمة من تعثر إدارة الملف الاقتصادي مصابو كورونا يروون فترة حجرهم: وحدة قاتلة ونظرات تعكس الموت الهياجنة: 31 عينة لمخالطين في الكريمة سلبية الكباريتي: 67 مليون دينار في صندوق همة وطن.. وأدعو قادة الشركات للتبرع الفراية: تصنيف عمارة في عمان "بؤرة ساخنة" للكورونا.. وبدء اجراء فحوصات عشوائية في اربد العضايلة: لا موعد محدد لحظر التجول الشامل أو مدته.. والمرض ليس عيبا جابر: سجل الاردن (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا الثلاثاء.. وشفاء 12 حالة فيروس كورونا: بوريس جونسون حالته "مستقرة وروحه المعنوية عالية" بعد ليلة في العناية الفائقة جابر للكوادر الطبية: أنتم خط الدفاع الأول للحفاظ على صحة المواطنين أردنيون في السعودية يقترحون إجراءات عملية لتسهيل عودتهم إلى الأردن دون أية مخاطر أو أعباء التعليم العالي يتوصل إلى قرارات حول آلية عقد الامتحانات الجامعية أهالي الطلبة العالقين في مصر يناشدون الملك التدخل لإعادتهم النيابة العامة: سنلاحق كل مصاب بفيروس كورونا لا يلتزم بالحجر وتعليمات وزارة الصحة تسجيل قضية بحق شخص خالط آخرين رغم علمه بإصابته بالكورونا جابر يكشف تفاصيل حول حالة (صبحي).. وغرامة مالية وحبس بحقّ كلّ من يحاول التهرّب من الاجراءات الطبية إجراءات جامعة عمان الأهلية لتقييم أداء الطلبة في المواد الدراسية للفصل الدراسي الحالي
عـاجـل :

كلوب يتذكر "الواقعة المؤسفة": هكذا تعاملت مع أزمة ماني وصلاح

الاردن 24 -  
بعد أشهر من أزمة نشبت بين نجمي ليفربول الإنجليزي، ساديو ماني ومحمد صلاح، علق المدير الفني للفريق يورغن كلوب على الخلاف الذي ظهر علنا بين اللاعبين وكان حديث وسائل الإعلام لأسابيع.


وكشف المدرب الألماني عن "طريقته الخاصة" التي اتبعها لعلاج الأزمة بين السنغالي والمصري، بعد مباراة بيرنلي ببدايات الموسم الجاري.

وكان ماني انفجر غضبا أمام الجهاز الفني خلال المباراة المذكورة، بعدما تم تبديله في الدقيقة 83 من زمن اللقاء الذي انتهى بفوز "الريدز" بثلاثة أهداف نظيفة أحرز منها اللاعب ذاته هدفا.

وحينما جلس ماني على مقاعد البدلاء اعترض مرة أخرى، وتحدث بكثير من الكلمات وأشار بيده إلى أرض الملعب.

وربطت وسائل الإعلام غضبه بلقطة جمعته بصلاح الذي لم يمرر فيها الكرة له، وأظهر شيئا من الأنانية عندما اختار التسديد الذي كان الحل الأصعب.

 
وكشف كلوب في مقابلة مع مجلة "سبورتس إلستريتد"، أنه "تحدث مع كل من النجمين على حدة"، بعد واقعة مباراة بيرنلي.

وقال كلوب: "في عالم كرة القدم يبدو الأمر مضخما. يا إلهي كيف ستحل تلك المعضلة؟ لكن في الحقيقة أنا تحدثت معهما فقط".

كما كشف كلوب عن اللاعب "المتخصص" بتهدئة الغضب في غرفة تبديل الملابس، وهو نجم الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم.

وقال كلوب: "فينالدوم دائما ما يحاول حل المشاكل في غرفة تبديل الملابس لأنه جيد جدا في فهم اللاعبين وأسباب عصبيتهم".

وبعد الواقعة، أكد ماني وصلاح في أكثر من مناسبة أن علاقتهما على ما يرام، وأنهما نسيا ما حدث بينهما في الملعب خلال لقاء بيرنلي.

 
Developed By : VERTEX Technologies