آخر المستجدات
الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين

كشف شبهات جنائية حول وفاة طفلة قبل 15 عاما

الاردن 24 -  
واصلت فرق التحقيق التي أمر مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة بتشكيلها لفتح ومتابعة التحقيق في القضايا المجهولة عملها، لتكشف في وقت متأخر من يوم أمس شبهات جنائية حول وفاة طفلة قبل 15 عاماً.

وفي التفاصيل قال الناطق الإعلامي للأمن العام أنه وعلى إثر ورود معلومات للأمن الوقائي أثارت شبهات جنائية بوفاة الطفلة، تم الرجوع لملفات تلك القضية، التي كانت قد قيدت في حينه على أنها وفاة ناتجة عن السقوط.

وبالتحقيق وجمع المعلومات توصل فريق التحقيق إلى أدلة جديدة في القضية أشارت إلى أنه وفي العام 2005م تعرضت تلك الطفلة للضرب من قبل والدها بواسطة أداة راضة وانه قام بإسعافها إلى احد المستشفيات باسم آخر يعود لابنة شقيقه مدعيا تعرضها للسقوط، وما لبثت أن فارقت الحياة في حينه.

وتابع الناطق الإعلامي ان والد الطفلة اجبر أفراد عائلته وكل من علم بتفاصيل القضية بعدم إخبار أحد بما جرى، كما وتبين انه لم يقم باستصدار شهادة وفاة للطفلة، وهذا ما أكدته سجلات الأحوال المدنية.

وجرى إلقاء القبض على والد الطفلة وعثر بحوزته على تبليغ وفاة باسمها قد جرى التلاعب ببياناته، وجرى تحويل القضية إلى مدعي عام جرش لمتابعة التحقيقات فيها والذي قرر توقيفه في احد مراكز الاصلاح والتأهيل ١٥ يوما.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies