آخر المستجدات
أسعار الدواجن تلتهب وتصل لأرقام غير مسبوقة.. والزراعة تلوّح بفتح باب الاستيراد توقه يكتب عن الإستراتيجية القومية العسكرية للولايات المتحدة الأمريكية عائلة المفقود العسكري حمدان ارشيد تواصل اعتصامها المفتوح في المفرق - صور ثلاث شرائح تقاعدية تضمنها صندوق التقاعد لنقابة المعلمين - تفاصيل ابو علي: اي سلعة قيمتها اكثر من دينار يجب أن تباع بفاتورة باستثناء البقالات والدكاكين الصغيرة ضجة اعلامية في لبنان بعد السماح بدخول شحنة أرز فاسدة رفضها الأردن - فيديو بعد اتهامها بـ"استعراض عضلاتها" في امتحان الفيزياء.. التربية: سنراعي كافة الملاحظات فوضى في قطاع الصيدلة.. النقابة تطالب الحكومة بالغاء ضريبة 7% وتحمل كلفة فرق الاسعار الامن يباشر التحقيق مع خال طفل ظهر بمقطع فيديو اثناء الاعتداء عليه بشكل مهين ضغوط أميركية سعودية على الأردن بشأن الأقصى واللاجئين الفلسطينيين دراسة: الخسائر السياسية لازمة اللجوء السوري اكبر واهم من الخسائر الاقتصادية والاجتماعية طلبة توجيهي يشكون من "الفيزياء".. والوزارة ترد ذوو أبو ردنية يحملون الحكومة مسؤولية المضايقات التي يتعرض لها لثنيه عن الاضراب ربابعة: إمتحان لمزاولة مهنة التمريض والقبالة قريباً الهواملة لـ الاردن24: على الحكومة الانحياز للموقف الشعبي الرافض لمؤتمر البحرين والابتعاد عن المواقف الرمادية الجغبير ل الاردن 24 : نظام الحوافز سيعمل به باثر رجعي وسيقر قريبا العقاد ل الاردن24: الاثار الكارثية للقرارات الحكومية ستظهر نتائجها نهاية العام .. وتراجع المبيعات 25% اعتصام في مليح يطالب بالافراج عن صبري المشاعلة والمعتقلين - صور الدفاع المدني يتعامل مع حريق مصنع بلاستيك كبير في ماركا الشمالية "بني حسن" يواصلون اعتصامهم امام محافظة الزرقاء للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور
عـاجـل :

كتلة هوائية حارة وجافة اعتبارا من الاربعاء

الاردن 24 -  
 تشير آخر التحليلات العددية المتوفرة في دائرة الارصاد الجوية الى تأثر المملكة اعتباراً من الاربعاء المقبل بكتلة هوائية حارة وجافة قادمة من اواسط افريقيا تمتد عبر مصر حيث من المتوقع ان ترتفع درجات الحرارة تدريجياً لتسجل في العاصمة عمان يوم الاربعاء حوالي 35 درجة مئوية وهي اعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (6-7) درجات مئوية يتوقع ان تسجل مناطق الاغوار والعقبة والبحر الميت ما بين 41-43 درجة مئوية.

وبين مدير عام دائرة الارصاد الجوية المهندس حسين المومني في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، أن التحليلات للكتل الهوائية وحركتها تشير الى ان هذه الكتلة الحارة قد تصل الى ذروتها يوم الجمعة، حيث من المتوقع ان تسجل العاصمة عمان حوالي 38 درجة مئوية بينما العقبة والاغوار والبحر الميت ما بين 44-45 درجة مئوية، لذا ننصح المواطنين بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خاصة في فترة الظهيرة.

واوضح المومني، أن من المتوقع ان تنحسر هذه الكتلة الحارة عن المملكة اعتباراً من السبت 25 أيار الحالي حيث من المتوقع ان تنخفض درجات الحرارة بمشيئة الله، داعيا المواطنين الى متابعة التحديثات عن الحالة الجوية على موقع دائرة الأرصاد الجوية على شبكة الإنترنت www.jmd.gov.jo أو الاتصال بمديرية التنبؤات الجوية على رقم 4916190 وعلى رقم 4916191 أو على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، او عبر تطبيق الهواتف الذكية JMDWEATHER.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية طيلة تأثير الكتلة الحارة من التعرض المباشر لأشعة الشمس المباشرة خاصة في ساعات الظهيرة والاستماع الى ارشادات الجهات المختصة والدفاع المدني.
بترا