آخر المستجدات
الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز
عـاجـل :

كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة اليوم والارصاد تحذر من خطورة التعرض المباشر لاشعة الشمس

الاردن 24 -  
- تتأثر المملكة اليوم الأربعاء بكتلة هوائية حارة وجافة، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي (5-6) درجات مئوية، وتسود أجواء حارة وجافة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في البادية والأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول في ساعات ما بعد الظهر إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
وحذرت دائرة الارصاد الجوية من خطر التعرض المباشر لاشعة الشمس اثناء ساعات الظهيرة كما حذرت من خطورة انعدام الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية. وحسب تقرير الدائرة تكون الأجواء ليلا معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية خاصة في جنوب المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
ويطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة يوم غد الخميس، لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.
وتبقى الأجواء يوم الجمعة صيفية عادية في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان اليوم من 37 إلى 23 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية من 36 إلى 25، وفي المناطق الجنوبية من 36 إلى 16، وفي خليج العقبة من 45 إلى 31 درجة مئوية. 
 

 

 تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:

خطر التعرض المباشر لاشعة الشمس اثناء ساعات الظهيرة.

 خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية.