آخر المستجدات
«النقل العام».. مشكلات لا حصر لها وحلول في الأدراج! المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية “التربية تحذر المدارس الخاصة من حرمان الطلبة تبعا لأمور مالية غنيمات تستقبل أمهات شهداء البحر الميت.. وأبو سيدو: الرزاز حاول استباق الاعتصام امام قصر الحسينية بني هاني لـ الاردن24: عطاء السوق المركزي بعد شهر رمضان.. والمسلخ قبل نهاية العام مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان غرايبة يؤكد دور الحكومة في إيجاد بيئة آمنة ومستقرة للاستثمار المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي: لن نقع في فخّ الوعود مجددا - صور الملك: عمري ما رح أغير موقفي بالنسبة للقدس.. هذا خط أحمر.. وشعبي كله معي توقيف مقاول ومهندس بالجويدة جراء تجاوزات في تنفيذ طريق بالجنوب غداة عيد الأم.. الملك يعلن عن مفاجأة مفرحة للغارمات خالد رمضان لـ الاردن24: صفقة القرن مسار بدأ تنفيذه بتواطؤ عربي رسمي.. ونحتاج إلى ثورة بيضاء التربية تعمم على المدارس: نتائج الدورة التكميلية لن تعتمد في قوائم أوائل المملكة الامن يحقق بمقتل رجل وامرأة داخل منزل في خريبة السوق مراد لـ الاردن24: مستمرون بضبط سوق العمل.. ولجنة دراسة أوضاع العمالة الوافدة تواصل عملها الخارجية: لا أردنيين ضمن ضحايا انهيار سقف مسجد في الكويت السلايطة لـ الاردن24: لا نصّ قانوني يلزمنا بعرض نتائج الفرز على الأبواب.. وحددنا موعد انتخابات الفروع ذنيبات ل الاردن٢٤: دمج عدة بطاقات في الهوية الذكية.. و"حجز الرخص" يعيق اضافتها للبطاقة الأردن .. الرزاز وكل هذه العواصف أبو حسان ل الاردن٢٤: اتصالات لاعادة فتح وتشغيل المنطقة الحرة السورية الأردنية
عـاجـل :

كتلة هوائية باردة وامطار غزيرة اليوم

الاردن 24 -  
تتأثر المملكة اليوم السبت بكتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص،وتنخفض الحرارة وتتزايد كميات الغيوم على ارتفاعات مختلفة لتسود أجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة، وتسقط الأمطار في أغلب مناطق المملكة.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يتوقع أن تكون الامطار غزيرة على فترات في بعض المناطق، ويصحبها الرعد وتساقط زخات من البرد احياناً، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة.
ويطرأ ارتفاع قليل على الحرارة غدا الاحد، مع بقاء الأجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة احياناً، وتسقط زخات من المطر في شمال ووسط المملكة واجزاء من المناطق الجنوبية.
واعتباراً من ساعات الظهيرة تضعف فرصة هطول الأمطار وتتناقص كميات الغيوم ويميل الجو تدريجياً الى الاستقرار،وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة تخف سرعتها تدريجياً اثناء الليل، ويتوقع خلال الساعات المتأخرة من الليل أن يتشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وبعض مناطق البادية.
ويطرأ ارتفاع آخر على الحرارة يوم الاثنين لتسجل ضمن معدلاتها الاعتيادية لذات الوقت من السنة، وتكون الأجواء مشمسة وباردة في المرتفعات الجبلية العالية ولطيفة في باقي مناطق المملكة،وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 11 - 6 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 12- 5 ، والمناطق الجنوبية 8 - 4 ، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 22 والصغرى 13 درجة مئوية.
--(بترا)