آخر المستجدات
السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل نتنياهو يعلن عن خطة لتهويد القدس بـ 200 مليون شيكل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات وزير المياه: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام الاعتداء الجديد على الديسي زواتي تستعرض إنجازات الطاقة: الاردن في المركز الأول بمحور ايصال الكهرباء للسكان أصحاب التكاسي يطالبون بحلّ قضية المركبات المحتجزة: الأسواق كانت مزدحمة الكايد يوضح شروط دخول العقبة وعودة الموظفين من خارج المحافظة كنيسة القيامة تتراجع عن فتح أبوابها

كتلة عهد تتعهد بالنهوض بالقطاع التجاري ضمن خطط واضحة

الاردن 24 -  
-تعهدت كتلة "عهد" المرشحة لانتخابات غرفة تجارة عمان ببذل الجهود والعمل المتواصل خلال الفترة المقبلة من اجل النهوض بالقطاع التجاري والسعي الى تذليل العقبات التي تواجه القطاع ضمن خطط وبرامج واضحة.

وأكدت الكتلة خلال لقائها حشد من القطاع التجاري والخدمي في مقر ديوان " ال الصغيّر" مساء امس الحرص على تذليل المعيقات و حل المشاكل التي تواجه اعمال التاجر.

وتعهدت الكتلة أيضا بتبني نهج التشاركية الفاعلة والتواصل المستمر مع الهيئة العامة وعقد لقاءات دورية للقطاع التجاري مع المؤسسات الحكومية ذات العلاقة لبحث القضايا التي تهم القطاع.

واكدت الكتلة ضرورة ابراز اهمية و دور القطاع التجاري في دعم مسيرة الاقتصاد وتعزيز مشاركة القطاع بقطاعاته المتعددة في رسم السياسات الاقتصادية الوطنية.
 
واشارت الى ضرورة العمل و زيادة الاهتمام بالقطاع الزراعي من خلال تأسيس لجنة مختصة ضمن الغرفة تعنى بمتابعة القطاع والسعي الى حل المشاكل التي تواجه.

وجددت الكتلة وعلى لسان رئيسها غسان خرفان ، تعهدها بالاستمرار في الوقوف أمام كافة القرارات والاجراءات التي تقف أمام نمو القطاع وتعيق كل تأجر بالاضافة الى العمل على تعديل التشريعات التي سأهمت في عرقلة تطور القطاع مؤكدا ان الكتلة لن تسأوم على مصالح القطاع وستحمل شعار "القطاع التجاري اولا" كونه العمود الفقري للاقتصاد الوطني والذي من دونه لن يكون اقتصادنا بخير .

وقال خرفان ، إن القطاع التجاري يمر اليوم بمرحلة صعبة وغير مسبوقة و يستوجب من الجميع العمل كفريق واحد للوصول الى بر الأمان مشيرا الى ان البرنامج الانتخابي للكتلة تناول جميع المشاكل والتحديات وطرق معالجتها .

ودعا خرفان القطاع التجاري الى مراقبة ومحاسبة الكتلة في حال التقصير والتراجع عن اي من الوعود التي تعتبر واجب تنفيذها للنهوض ودعم مسيرة القطاع.

وبين خرفان ان الكتلة راعت عند تشكيلها المزج ما بين الخبرات والتجديد من خلال اختيار شباب طموح لديه رؤية لخدمة القطاع ، مؤكدا ان الكتلة ستعمل بكافة الاشكال بما يواكب مواكبة التغيرات ومتطلبات المرحلة لخدمة القطاع على اكمل وجه.

وشهد اللقاء مناقشة العديد من التحديات التي تواجه القطاع التجاري والخدمي على رأسها قانون المالكين والمستأجرين ومشاكل الاصطفاف في منطقة وسط البلد اضافة الى حالة التراجع غير المسبوقة في سوق عمان المالي.

وخلال اللقاء اكد اعضاء الكتلة وهم نافذ عليان وطارق الطباع وجمال فريز ويوسف مراد ونضال ابوهيكل ومحمد البقاعي وعبد الرحمن النابلسي وفلاح الصغيّر على ضرورة ابراز اهمية دور القطاع التجاري في دعم مسيرة الاقتصاد وتعزيز المشاركة بكافة قطاعاته المتعددة في رسم السياسات الاقتصادية الوطنية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies