آخر المستجدات
اتهامات لأمانة عمان بتقسيم الاردنيين إلى "طبقات".. ومستثمرون يلوحون بالانسحاب من السوق التربية تقرر تعليق دوام مدارس عجلون ليوم الاحد نقيب الاطباء يترحم على والديه و يكتب "سنوات نقابية" بيان شديد اللهجة من عشيرة الزغول يطالب بالكشف عن قاتل ابنهم.. ونقل مديري الامن في عجلون الكرك: اعتصام في اللجون ضد التوطين.. وانتقادات لمحاولات "فلسطين النيابية" اربد: اعتصام يطالب بالاصلاح.. ويحذر من الانخراط في صفقة القرن اجتماع الأمن ووجهاء عجلون ينتهي دون نتائج.. والأمن يرفض طلب "عطوة الاعتراف" اعتصام في الزرقاء يطالب بمحاسبة كبار الفاسدين وتغيير نهج تشكيل الحكومات - صور الضريبة لـ الاردن24: تواصل ترتيبات استقبال طلبات دعم الخبز.. وطلبنا من المواطنين تحديث بيانات الأحوال هل تغلق"الجمل" مصانعها في الكرك وتلحق 1500 عامل بركب البطالة  مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا اعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) نتنياهو زار ٤ دول عربية لا ترتبط بعلاقات مع اسرائيل.. ووارسو يعدُ بالمزيد مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري للمزارعين إعلان قائمة القبول الموحد للدورة الشتوية بعد ظهر اليوم واجراء المناقلات يومي الاحد والاثنين قبول معدلات 60 - 64.9 بالتوجيهي على البرنامج الموازي في 5 جامعات التعليم العالي: بدء تطبيق السنة التحضيرية لكافة التخصصات العام المقبل خبراء اقتصاديون ل الاردن٢٤:رفع اسعار الماء والكهرباء على اجندة الحكومة وصندوق النقد الشحاحدة ل الاردن٢٤: سنتعامل بالمثل ، وتسويق منتجاتنا الزراعية اولوية المعاني ل الاردن٢٤:ملف صندوق اقراض الطلبة لم يناقش بعد ،والتعديلات لمصلحة الطلبة
عـاجـل :

كأس مصر.. أزمة منتظرة و"انسحاب مرتقب" للأهلي

الاردن 24 -  
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 28 فبراير الجاري موعدا للقاء الأهلي مع بيراميدز، بدور الـ16 من بطولة الكأس المحلية، مما ينبئ بأزمة جديدة بين الاتحاد والأهلي قد تصل إلى انسحاب الأخير من المسابقة.

ويبدو تحديد الموعد الجديد وكأنه انصياع لرغبة بيراميدز، الذي اقترح إقامة لقائه مع الأهلي في الكأس بدلا من مواجهة الفريق ذاته بالدوري الممتاز، التي كانت مقررة في 28 فبراير الجاري.

وفي وقت سابق، اشترط بيراميدز، صاحب المركز الثاني في الدوري، أن يواجه الأهلي الزمالك في البطولة قبل أن يلتقي بيراميدز، واقترح إقامة لقائه مع الأهلي في الكأس في الموعد المقرر للقائهما بالدوري، 28 فبراير، وهو ما حدث بالفعل.
 
ورد الاهلي برفضه التام استبدال مباراة بدلا من أخرى، لكنه لم يمانع تأجيل اللقاء إلى أي موعد لاحق بعد 30 مارس، وهدد بالانسحاب من بطولة كأس مصر في حال لبى الاتحاد رغبة الفريق الذي يشارك باسمه الجديد لأول مرة في الدوري والكأس، بعد أن غير اسمه من "الأسيوطي سبورت" إلى "بيراميدز".

وينتظر أن يجتمع مجلس إدارة النادي بشكل عاجل لاتخاذ قرار يخص مصير مشاركة الفريق ببطولة الكأس، ويعتقد على نطاق واسع أنه لن يكمل مسيرته بها هذا الموسم.

وكان اتحاد الكرة المصري حدد مواعيد مباريات مسابقة الدوري حتى 30 مارس المقبل، دون تحديد جدول الكأس، وسط أزمة المباريات المؤجلة التي أجبر عليها بسبب مشاركة بعض الفرق في البطولات الأفريقية.