آخر المستجدات
بالارقام.. تعرفوا على اخر تطورات انتشار "كورونا" في الدول العربية (تفاصيل) إربد.. لا إصابات بكورونا لليوم السادس على التوالي لأول مرة.. التقاط لحظة إصابة فيروس كورونا لخلية سليمة (صور) منخفض من "الدرجة الثانية" وكتلة هوائية باردة ورطبة أمل في ألمانيا وانخفاض الوفيات بأميركا.. غوتيريش يحذر من تهديد كورونا للسلم الدولي ويدعو مجلس الأمن للتحرك توقيف الزميل محمد الخالدي ومالك قناة رؤيا فارس الصايغ 14 يوما جنود الرحمة.. حين يعجز الشكر ولا تكفي الكلمات "الممرضين" تقرر مقاضاة مدير مستشفى عبد الهادي وتضع المستشفى على "القائمة السوداء" عبيدات يحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا.. ويؤكد أن الوضع الحالي مطمئن الأمن: طائرات مسيرة لمراقبة الالتزام بالحظر الشامل.. وضبط كافة اشكال المخالفات الكباريتي: 72 مليون دينار المساهمات في صندوق همة وطن العضايلة: لدينا خطة جاهزة بشأن المغتربين.. وقرار مرتقب بشأن صلاة التراويح كيف غيّر كورونا الحياة كما نعرفها حول العالم خلال 100 يوم فقط منذ الإبلاغ عن أول إصابة! العضايلة: لن يُستثنى من حظر التجول سوى الكوادر الطبية وعدد محدود من المسؤولين والعمال جابر: تسجيل 14 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن.. وشفاء (11) حالة.. ووفاة مصاب كي لا ننسى.. التاسع من نيسان يعود بذاكرة الموت في بغداد ودير ياسين الحموري: سيتم استئناف بيع الخبز الصغير وفتح المزيد من القطاعات التجارية والصناعية لليوم الخامس على التوالي.. لا اصابات بفيروس كورونا في اربد.. وانتظار نتائج 170 عينة تعميم من البنك المركزي بشأن أرباح البنوك الأردنية والأجنبية – وثيقة الصناعة والتجارة تصدر إجراءات تنظيم اجتماعات الهيئات العامة ومجالس إدارة الشركات
عـاجـل :

كأس العالم لكرة السلة تصل إلى العاصمة عمان

الاردن 24 -  

وصلت اليوم الأربعاء كأس العالم لكرة السلة، إلى العاصمة الأردنية عمان، ضمن جولتها العالمية التي تسبق افتتاح المونديال، يوم 31 آب/أغسطس المقبل في الصين.

وأنجز الاتحاد الأردني لكرة السلة كافة التجهيزات لاستضافة كأس العالم، التي سيتم عرضها للجمهور في موقع جبل القلعة الأثري، غدا الخميس.

وقال الأمين العام لاتحاد كرة السلة، نبيل أبو عطا، في تصريحات صحفية: "نحن سعداء جدا بهذه الزيارة، وهي فرصة كبيرة للجمهور الأردني لالتقاط الصور التذكارية مع كأس العالم".

وسيحظى حفل استعراض كأس العالم، بحضور نجوم المنتخب الأردني للرجال والسيدات.

وبدأت جولة كأس العالم العالمية، يوم 23 آيار/مايو الماضي، من العاصمة الصينية بكين، وانطلقت بعد ذلك إلى 23 دولة، من بينها دولتين عربيتين هما الأردن وتونس.

ونجح المنتخب الأردني في التأهل إلى نهائيات كأس العالم، للمرة الثانية في تاريخه، بعد الأولى عام 2010.

وأوقعت قرعة المونديال الأردن في المجموعة السابعة، إلى جانب منتخبات الدومينيكان وفرنسا وألمانيا.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies