آخر المستجدات
العتوم لـ الاردن24: وادي الغفر مفتوح.. وفتحنا جميع العبارات.. و9 متصرفين على رأس عملهم عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف احالة 4 مخالفات جديدة إلى "الفساد" والادعاء العام والقضاء بني هاني لـ الاردن24: اربد لم تغرق.. ومستعدون لمواجهة الظروف الجوية بـ 300 موظف الاردن يرفض 74 توصية في الاستعراض الدوري ابرزها مناهضة التعذيب وتعديل قانون الجرائم الالكترونية - تفاصيل الامانة: الحفرة التي غرق بها الشاب والطفلة في خريبة السوق غير تابعة لنا أمن الدولة تصدر احكاما بقضايا إرهابية وتشكيل عصابة تغيب 58 نائبا عن جلسة الثلاثاء.. سيناريو مكرر لتمرير قانون جبائي وزير جيش الاحتلال ليبرمان يعلن استقالته من منصبة ويطالب بانتخابات مبكرة معلمون في المفرق يرفضون استلام تقاريرهم السنوية: الحكومة لم تلتزم بتعهداتها الاردنيون يحيون ميلاد الملك الراحل الحسين بن طلال - فيديو وصور الامن ينفي وفاة ضابط أصيب اثناء الواجب في اربد التربية لـ الاردن24: برنامج التوجيهي الاسبوع القادم.. والقاعات ستكون مجهزة للشتاء البلديات تخاطب ديوان التشريع والراي حول علاوة المؤسسة.. وتجري دراسة اكتوارية لصندوق الادخار هكذا أعدمت بريطانيا جندياً خدم بجيشها خلال الحرب الكبرى ألأمانة تنفذ حملة لترحيل القاطنين حول مجاري الأودية والسيول في كافة مناطقها تمديد توقيف المتهمين في قضية فاجعة البحر الميت لمدة أسبوع القبض على اربعة أشخاص بحوزتهم عملات معدنية أثرية المصري ل الاردن٢٤: نظام عقوبات خاص بشركات التطبيقات الذكية المخالفة شحادة ل الاردن٢٤: ٩ طلبات حصول على الجنسية بعد التعديلات الأخيرة على الأسس

قيمة فاتورة كهرباء "آل البيت" دينار واحد فقط

الاردن 24 -  
عقد رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة اجتماعا مع وزيرة الطاقة والثروة المعدنية المهندسة هالة زواتي، تم خلاله عرض الخطوات التي حققتها الجامعة من خلال تنفيذها مشروع توليد الطاقة الكهربائية.

وقال الدكتور عرفة ان تقنية الخلايا الشمسية زودت الجامعة باحتياجاتها من الطاقة الكهربائية بسعة تصل الى 3 ميجاواط، ونجح المشروع في خفض فاتورة الكهرباء الشهرية للجامعة لتصل الى دينار واحد فقط.

وأشار إلى أن المشروع قيد التنفيذ حاليا لتلبية احتياجات مكتب ارتباط الجامعة في عمان من الطاقة الكهربائية بقدرة تصل إلى 50 كيلوواط.

واوضح أن الجامعة بصدد البدء بتنفيذ مشروع استثماري جديد على أرضها بسعة تقدر بـ 20 ميغاواط، والذي سيعود بعائد كبير على الجامعة لتطوير البنى التحتية فيها، بالإضافة الى رفد المجتمع المحلي بفرص عمل جديدة والتي بدورها ستحقق التنمية الشاملة.