آخر المستجدات
وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط الوطنية للدواجن تربط انهاء خدمات موظفين بخسائر في سوق عمان.. والعمل تتابع 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول طالع قائمة السلع التي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليها - جدول جرش تتأهب للثلوج: نشر آليات على طريق اربد عمان.. وغرف عمليات على مدار الساعة

مراسل قناة الكاس: الصور المتداولة تعود لتقرير سجلناه مع الشوملي في بيته وذات المقهى - فيديو وصور

الاردن 24 -  
أنتجت قناة الكأس القطرية، الجمعة، تقريرا مصوّرا لعامل الوطن خالد الشوملي، والذي استضافه جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد الأمير حسين لحضور مباراة الأردن وسوريا ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم آسيا 2019.

وقال مراسل القناة، الزميل بسام المجالي، إن قناة الدوري والكاس قامت اليوم باعداد تقرير عن عامل الوطن الذي التقى جلالة الملك وحضر مباراة المنتخب الوطني مع سوريا مع جلالته وسمو ولي العهد.

وأضاف المجالي: "قمنا بتصوير خالد الشوملي في بيته وفي الموقع امام الكافيه، لاتفاجأ بكمّ هائل من الكذب والتدليس وتغيير الحقائق كليا ومحاولات الغمز واللمز والغاء الصورة واللفتة الانسانية المقدرة لجلالة الملك وهي اللفتة التي لاقت الاحترام والتقدير في الوطن وخارج الوطن".

ورغم أن الأجواء يوم مباراة الأردن واستراليا كانت ممطرة بخلاف ما كانت عليه، الجمعة، إلا أن بعض الناشطين تداولوا صور تسجيل تقرير قناة الكأس للتقرير قائلين إن "القصة كانت مفبركة"، وهو ما نفاه شهود عيان أكدوا أن القناة القطرية كانت تسجل تقريرا حول الاستضافة الملكية التي حظيت باعجاب الاردنيين واشادة وسائل الاعلام العربية والعالمية.

مراسل قناة الكاس: الصور المتداولة تعود لتقرير سجلناه مع الشوملي في بيته وذات المقهى - فيديو وصور