آخر المستجدات
رفع الأذان في جامعة شهيرة بنيوزيلندا لتأبين الضحايا المعايطة يتهم الوزير مراد بالتهرب من بحث رفع الحد الأدنى للأجور: لا يكفي مواصلات وثمن "سندويشات" الضريبة لـ الاردن24: صرف دعم الخبز للمتقدمين عبر "دعمك" الشهر القادم.. وسنعتمد 3 بنوك السلايطة لـ الاردن24: 34 قائمة و104 مرشحا فرديا يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين الثلاثاء رئيس مجلس النقباء لـ الاردن24: على الحكومة اطلاع الاردنيين على تفاصيل صفقة القرن المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي يشتكون التضييق - صور الخارجية: أردنيان من المصابين في مذبحة المسجدين بحالة صحية سيئة جدا راصد: 45% من لجان الرزاز لم تُعلن نتائجها.. والحكومة نفذت 7% من التزاماتها فقط النواب يوصي الحكومة بسحب السفير الاردني لدى الاحتلال.. واتخاذ اجراءات بخصوص صفقة القرن قمحاوي يكتب: مصير الأردن بيد الآخرين.. الولاية منهوبة والدولة هائمة القدومي يشكل أوسع تحالف نقابي تحت شعار "التغيير نحو الأفضل" ابو محفوظ: نريد وزير خارجية لا يمضي وقته مع قادة الاحتلال.. ورئيس ينطق مشاجرة بالأيدي بين النائبين الفناطسة وهديب عاطف الطراونة لـ هديب: أعرف أن لديك عنصرية.. وأنت مدسوس لخلق فتنة ولست بنائب فلسطيني وزير الأوقاف: ما يجري في الأقصى انتهاك للوصاية الهاشمية الصفدي خلال جلسة النواب: لا سلطة لأي محكمة اسرائيلية على المقدسات موظفون في الصحة يستهجنون عدم الاعلان عن شاغر أمين عام الوزارة.. والزبن: هناك ٦ مرشحين قانون جديد في نيوزيلندا بعد الهجوم على المسجدين التلهوني: تحويل (9مليون) دينار رديات قضايا المواطنين الكترونيا في دائرة تنفيذ عمان العوران يطالب الرزاز بالاسراع في تعويض المزارعين.. ويستهجن رفع رسوم الفحص الطبي

مراسل قناة الكاس: الصور المتداولة تعود لتقرير سجلناه مع الشوملي في بيته وذات المقهى - فيديو وصور

الاردن 24 -  
أنتجت قناة الكأس القطرية، الجمعة، تقريرا مصوّرا لعامل الوطن خالد الشوملي، والذي استضافه جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد الأمير حسين لحضور مباراة الأردن وسوريا ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم آسيا 2019.

وقال مراسل القناة، الزميل بسام المجالي، إن قناة الدوري والكاس قامت اليوم باعداد تقرير عن عامل الوطن الذي التقى جلالة الملك وحضر مباراة المنتخب الوطني مع سوريا مع جلالته وسمو ولي العهد.

وأضاف المجالي: "قمنا بتصوير خالد الشوملي في بيته وفي الموقع امام الكافيه، لاتفاجأ بكمّ هائل من الكذب والتدليس وتغيير الحقائق كليا ومحاولات الغمز واللمز والغاء الصورة واللفتة الانسانية المقدرة لجلالة الملك وهي اللفتة التي لاقت الاحترام والتقدير في الوطن وخارج الوطن".

ورغم أن الأجواء يوم مباراة الأردن واستراليا كانت ممطرة بخلاف ما كانت عليه، الجمعة، إلا أن بعض الناشطين تداولوا صور تسجيل تقرير قناة الكأس للتقرير قائلين إن "القصة كانت مفبركة"، وهو ما نفاه شهود عيان أكدوا أن القناة القطرية كانت تسجل تقريرا حول الاستضافة الملكية التي حظيت باعجاب الاردنيين واشادة وسائل الاعلام العربية والعالمية.

مراسل قناة الكاس: الصور المتداولة تعود لتقرير سجلناه مع الشوملي في بيته وذات المقهى - فيديو وصور