آخر المستجدات
يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب
عـاجـل :

قلب نظام القلب

كامل النصيرات






حتى عندما أضع أذني على دقّات قلبك ؛ لا أصدق أن هذا قلبك ..أصلاً لا أصدق أنه يدقّ..قناعتي قلبك ميّت ..فأنت لا تشبهين النساء الأخريات ..لن أتكلّم عن طعمك حتى لا يتهمني متربّص بأنني تذوقتك ..ولن أتكلّم خفّة ظلّك التي تهبطين بها فجأة كلّما كان (مودك) يسمح بذلك ..ولن أتكلّم عن هديلك الخادع حينما أقنعتني بأنك حمامة ؛ فالحمام لا يكذب ولا يؤجّل غرامه..! بل يعيش واقعه حينما يحلّق وحينما يزرعُ لوحة في السماء ؛ اسأليني أنا ؛ فأنا أعتبرني من (كشّيشة) النساء الحَمام ومن الذين يتقنون فقه الوضوح..!

يداك باردتان ..هل كنت في البحر؟ آه كم تعشقين البحر أنت ..ليس لأنه بحر..بل لأنك لا تستطيعين الكذب هناك ..وتكونين بجرأة البحر حين لا يلبس غطاءً ولا يختبئ خلف موجة..!

ذات ليلة ؛ حينما حلفتِ لي يميناً مغلظةً بأنك ستكونين ثابتة ..كنتُ أعلم أنها أكثر يمين كاذبة ..أتعلمين لماذا؟ لأنك كأغلب النساء العربيات لا يطقنَ الحرية الكاملة ..يعتبرنها إنقاصاً من الانوثة أو قُبحاً يُلطّخ سمعتهن..!

لا عليك ..قلبك ميت..لأنك لا تريدين أن تفتحي الهواء له في قلوب ترى الهواء النظيف محاولة قلب نظام القلب..!