آخر المستجدات
ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية المناصير يكتب: إلى الزميل السعايدة.. اخفاقاتكم أكبر بكثير! المتعطلون عن العمل في المفرق: لن تردعنا الضغوط الأمنية.. وخيارنا التصعيد
عـاجـل :

قلب نظام القلب

كامل النصيرات






حتى عندما أضع أذني على دقّات قلبك ؛ لا أصدق أن هذا قلبك ..أصلاً لا أصدق أنه يدقّ..قناعتي قلبك ميّت ..فأنت لا تشبهين النساء الأخريات ..لن أتكلّم عن طعمك حتى لا يتهمني متربّص بأنني تذوقتك ..ولن أتكلّم خفّة ظلّك التي تهبطين بها فجأة كلّما كان (مودك) يسمح بذلك ..ولن أتكلّم عن هديلك الخادع حينما أقنعتني بأنك حمامة ؛ فالحمام لا يكذب ولا يؤجّل غرامه..! بل يعيش واقعه حينما يحلّق وحينما يزرعُ لوحة في السماء ؛ اسأليني أنا ؛ فأنا أعتبرني من (كشّيشة) النساء الحَمام ومن الذين يتقنون فقه الوضوح..!

يداك باردتان ..هل كنت في البحر؟ آه كم تعشقين البحر أنت ..ليس لأنه بحر..بل لأنك لا تستطيعين الكذب هناك ..وتكونين بجرأة البحر حين لا يلبس غطاءً ولا يختبئ خلف موجة..!

ذات ليلة ؛ حينما حلفتِ لي يميناً مغلظةً بأنك ستكونين ثابتة ..كنتُ أعلم أنها أكثر يمين كاذبة ..أتعلمين لماذا؟ لأنك كأغلب النساء العربيات لا يطقنَ الحرية الكاملة ..يعتبرنها إنقاصاً من الانوثة أو قُبحاً يُلطّخ سمعتهن..!

لا عليك ..قلبك ميت..لأنك لا تريدين أن تفتحي الهواء له في قلوب ترى الهواء النظيف محاولة قلب نظام القلب..!