آخر المستجدات
ترجيح تثبيت أسعار المحروقات للشهر القادم الضريبة توضح حول اجراءات تفتيش مستشفى خاص: معلومات استوجبت زيارة مفاجئة كوشنر يلغي زيارته لإسرائيل والبيت الأبيض يعارض "الضم" قبل الصفقة الناصر: الحكومة ملتزمة بالاتفاق مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات بشار العمري يوضح حول استقالته: موقع مدير عام الهيئة سيُلغى.. وسأعود للتدريس الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية

قلب نظام القلب

كامل النصيرات






حتى عندما أضع أذني على دقّات قلبك ؛ لا أصدق أن هذا قلبك ..أصلاً لا أصدق أنه يدقّ..قناعتي قلبك ميّت ..فأنت لا تشبهين النساء الأخريات ..لن أتكلّم عن طعمك حتى لا يتهمني متربّص بأنني تذوقتك ..ولن أتكلّم خفّة ظلّك التي تهبطين بها فجأة كلّما كان (مودك) يسمح بذلك ..ولن أتكلّم عن هديلك الخادع حينما أقنعتني بأنك حمامة ؛ فالحمام لا يكذب ولا يؤجّل غرامه..! بل يعيش واقعه حينما يحلّق وحينما يزرعُ لوحة في السماء ؛ اسأليني أنا ؛ فأنا أعتبرني من (كشّيشة) النساء الحَمام ومن الذين يتقنون فقه الوضوح..!

يداك باردتان ..هل كنت في البحر؟ آه كم تعشقين البحر أنت ..ليس لأنه بحر..بل لأنك لا تستطيعين الكذب هناك ..وتكونين بجرأة البحر حين لا يلبس غطاءً ولا يختبئ خلف موجة..!

ذات ليلة ؛ حينما حلفتِ لي يميناً مغلظةً بأنك ستكونين ثابتة ..كنتُ أعلم أنها أكثر يمين كاذبة ..أتعلمين لماذا؟ لأنك كأغلب النساء العربيات لا يطقنَ الحرية الكاملة ..يعتبرنها إنقاصاً من الانوثة أو قُبحاً يُلطّخ سمعتهن..!

لا عليك ..قلبك ميت..لأنك لا تريدين أن تفتحي الهواء له في قلوب ترى الهواء النظيف محاولة قلب نظام القلب..!