آخر المستجدات
الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس لجان الانتخاب تؤدي القسم القانوني وتباشر مهامها أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمه يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل الحسبان يكتب: الجامعة والرداء الجامعي حينما كانا ذراعين للتحديث والعصرنة في الأردن القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه مزارعون يسألون عن مصير نحو (13) مليون دينار مستحقة للزراعة على الأمانة كارثة محتملة على شارع ال 100 سائق شحن يختبئ داخل إطار للهروب من الحجر الصحي كل عام والمعلم بألف خير حظر النشر لم يمنع وسائل اعلام عربية وعالمية من تغطية اعتصام المعلمين الصحة: تحويل المتسببين بحادثة التسمم الغذائي بعين الباشا إلى المدعي العام التربية لـ الاردن24: الدورة التكميلية للتوجيهي قبل نهاية العام.. واعلان موعدها بعد النتائج

قلب نظام القلب

كامل النصيرات






حتى عندما أضع أذني على دقّات قلبك ؛ لا أصدق أن هذا قلبك ..أصلاً لا أصدق أنه يدقّ..قناعتي قلبك ميّت ..فأنت لا تشبهين النساء الأخريات ..لن أتكلّم عن طعمك حتى لا يتهمني متربّص بأنني تذوقتك ..ولن أتكلّم خفّة ظلّك التي تهبطين بها فجأة كلّما كان (مودك) يسمح بذلك ..ولن أتكلّم عن هديلك الخادع حينما أقنعتني بأنك حمامة ؛ فالحمام لا يكذب ولا يؤجّل غرامه..! بل يعيش واقعه حينما يحلّق وحينما يزرعُ لوحة في السماء ؛ اسأليني أنا ؛ فأنا أعتبرني من (كشّيشة) النساء الحَمام ومن الذين يتقنون فقه الوضوح..!

يداك باردتان ..هل كنت في البحر؟ آه كم تعشقين البحر أنت ..ليس لأنه بحر..بل لأنك لا تستطيعين الكذب هناك ..وتكونين بجرأة البحر حين لا يلبس غطاءً ولا يختبئ خلف موجة..!

ذات ليلة ؛ حينما حلفتِ لي يميناً مغلظةً بأنك ستكونين ثابتة ..كنتُ أعلم أنها أكثر يمين كاذبة ..أتعلمين لماذا؟ لأنك كأغلب النساء العربيات لا يطقنَ الحرية الكاملة ..يعتبرنها إنقاصاً من الانوثة أو قُبحاً يُلطّخ سمعتهن..!

لا عليك ..قلبك ميت..لأنك لا تريدين أن تفتحي الهواء له في قلوب ترى الهواء النظيف محاولة قلب نظام القلب..!
 
Developed By : VERTEX Technologies