آخر المستجدات
أوامر تغييرية على عطاءات جسور البحر الميت بـ 4 مليون دينار تثير موجة أسئلة.. والاشغال ترد - وثائق سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب النواب يرفض تعديل الأعيان على أصول المحاكمات المدنية بمنح صلاحيات التبليغ لشركات خاصة خريجو تخصص معلم الصف يبيتون ليلتهم الأولى أمام مبنى وزارة التربية والتعليم ويطالبون بلقاء الوزير المعايطة: نظام التمويل المالي للأحزاب جاء إثر توافقات لتحفيزها بالمشاركة بالحياة السياسية والبحث عن مصادر للتمويل غيشان يطالب ببرنامج وطني للاحتفال بأراضي الباقورة والغمر جابر يكشف عن توجه لدمج مديريات واستحداث موقعين للأمين العام.. ولجنة تخطيط القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع
عـاجـل :

قلبي دولة

كامل النصيرات





و لي قلبٌ حبيباتي
أقسِّمهُ على الآتي
أُبعثرُهُ ولا أرمشْ
لأبقى ممسكاً ذاتي
أتخيّل قلبي دولة بأكملها..بل بلا خيال ؛ هو دولة ..أرضٌ وشعبٌ و عساكر و أنا كلّ الوزراء ورئيسهم والحاكم المطلق عليه ..!

في قلبي أقيم أرصفةً وشوارع.. وأنشئ مجمعات سكنية ..وجسور قلبي ممتدة والناظر إليها من شاهق يرى أية لوحة خرافية يحملها هذا القلب ..

هناك حمامٌ على كل سطح بيت ؛ لذا فقلبي لا يغادره الهديل ..وعلى باب كلّ حارة فيه تتكاثر الأرانب بلا خوف ؛ أزورها وقت شدّة وتزورني وقت دلع..وعند كلّ بلكونة فيه وردةٌ غير قابلةٍ للذبلان إلاّ إذا ذبلتُ أنا قبلها..!

في دولة قلبي : لا طوابير إلاّ طوابير الراكضين إلى الناس ؛ و لا فواتير إلاّ فواتير ما سوف يأتي من أحلام ؛ ولا فاسدين ولا حيتان ولا مخدرات إلاّ مخدرات العشق و الصبابات ..هناك وعلى أنغام (شلونك عيني شلونك) تسير المعاملات بدقائق..وشبكة انترنتي مجانية ولا تنقطع حتى لو احتجّت على قلبي كل الشرايين والأوردة..!

هناك ؛ في قلبي الدولة ..مكان كالحديقة وأجمل..للحبيبات..كل الحبيبات..محروسات بسلطاني ..كي لا يؤذيهنّ أحد وكي لا يتكتّل عليهنّ جمعٌ ..

في دولة قلبي لا حدود ولا معاهدات ولا انتخابات مزوّرة..وهو حاكم بأمر الذات وليس عبداً لذات..