آخر المستجدات
حراك المفرق يصدر بيانا شديد اللهجة ضد التجنيس.. ويحذر من أن تكون حكومة الرزاز "حكومة صفقة القرن" القبض على شخص يقود مركبته بطريقة استعراضية.. ويصوّر فيديوهات أثناء قيامه بالتفحيط التعديل الوزاري: لماذا يُمنح الرزاز فرصة بعد كلّ هذا الفشل ؟! منح الحافلات الخصوصية العاملة على نقل الطلاب والمراد استبدالها إعفاءات ضريبية وجمركية بشكل كامل القبض على الشخص الذي قام بسلب البنك الأهلي في سحاب مصدر نيابي: العفو العام يشمل العقوبة الجزائية ولا يشمل الحقوق المالية للمتضررين تعيين مستشار كقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية لدى دمشق الرزاز : 4% نسبة الفائدة على قرض البنك الدولي.. ولن نزيد الضريبة على المواطنين الرزاز يكلف مجد شويكة بمتابعة ملف وشؤون وزارة تطوير الاداء المؤسسي الخدمة المدنية لـ الاردن24: الكشوفات التنافسية الاسبوع القادم.. ووظفنا جميع خريجي "الحقوق" لجنة تدقيق ملفات العضوية في نقابة الصحفيين .. هكذا نمؤسس العمل ونحوكمه التربية تعلن صرف مستحقات المعلمين العاملين على حساب التعليم الاضافي للسوريين طهبوب: الحكومات المتعاقبة لم تقم بواجبها لحماية السيادة الأردنية لجنة تدقيق ملفات عضوية نقابة الصحفيين: لا مبرر لاعادة الملفات إلينا طالع السيرة الذاتية لوزراء حكومة الرزاز الجدد: المعاني والخصاونة وشويكة ارادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الرزاز: المعاني للتربية والتعليم العالي والخصاونة للنقل وشويكة للسياحة الرواشدة يكتب: نكتشف اننا لم نبدأ بعد..! مهندسو التربية يمتنعون عن تصحيح التوجيهي - صور اصحاب الشقق الفندقية يحتجون امام سفارة ليبيا للمطالبة بمستحقاتهم - صور التربية ل الاردن٢٤: انتهاء تصحيح امتحان التوجيهي نهاية الشهر الحالي
عـاجـل :

جمجوم يحذر من الموافقة على منع استيراد اللحوم المبردة..

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذّر عضو اتحاد المزارعين والناطق باسم مربي الثروة الحيوانية، عبدالشكور جمجوم، من موافقة وزارة الزراعة على مقترح وقف استيراد اللحوم المبردة، قائلا إنها ستتسبب برفع أسعار اللحوم الطازجة في المملكة، وخاصة على الطبقات الفقيرة، كما أنها سترفع أعداد المواشي الحية المستوردة الأمر الذي يهدد بنقل الامراض الى المواشي الاردنية.

وأضاف جمجوم لـ الاردن 24 إن البنية التحتية في المملكة غير مهيأة لمثل هذا القرار من حيث وجود مزارع تستوعب الاعداد الكبيرة التي ستدخل إلى المملكة، اضافة إلى عدم وجود مسالخ قادرة على انجاز العمل بهذا الكمّ الهائل من الماشية والأبقار .




وقال جمجوم إن اللحوم المبردة تعتبر لحمة الفقراء من ناحية رخص أسعارها التي تتراوح ما بين 3-4 دنانير وهو سعر معقول لهذه العائلات في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة وانخفاض القدرة الشرائية للمواطنين، مشيرا إلى أن سعر كيلو اللحم الروماني يباع الان بواقع (6 - 6.5) دينارا والبلدي (7- 7.5) دينارا.

وشكك جمجوم في أن يكون القرار جاء لمصلحة المواطنين والمزارعين قائلا: "ان القرار الحكومي الاخير رفع الضريبة على الحيوانات الحية بنسبة 10% في حين أنه أعفى اللحوم المبردة، ويبدو أن الحكومة تسعى من هذا القرار لتحصيل رسوم لرفد خزينة الدولة".